محشي الملفوف وطريقه اللف المزبوطه بالصور وكوسا وبتنجان محشي

ماذا اقول 13-04-2009 276 رد 70,768 مشاهدة
م
Ẅά7đқ ẶβэЄқ ~*;10292804:

تسلمين خيتي
الله يعطيج العافيه


*
*
*
*

تسلم يدج


يسلمو يا قمر على الرد الطيب
ويعطيكي العافيه
م
[COLOR="DarkOrange"]يسلمو يا قمر على الوصفه
ويعطيكي الف عافيه[/
COLOR]
منآآآمية;10295386:
تسلم ايدش حبيبتي وما تقصرين ع المحاشي
ن
فناآآآنه بكل معنى الكلمة
ماشاء الله تبارك الله

يعطيك العافية
ا
تسلم الايادي ياعسل
م
halakhaled;10301445:
ماشااااااء الله روووووووعة

يسلمو على الرد الجميل
ويعطيكي العافيه يا قمر
*
تسلم ايدايك
ه
تسلم الايدى الى جهزت واليد الى طبخت:065: تسلمى حبيبتى:083:
م
wispy girl;10345245:
روووووووووووووووووووووووعه تبارك الرحمن

14
يسلمو يا قمر على الرد والمرور
يلله جربيه وقوليلي رايك
ويعطيكي العافيه:083:
*
تسلم ايدج
N
ماشاء الله
الله يعطيك العافيه ودائما متميزه ياقمررررررررررر
م
دانة العرايس;10397860:
يمي يمي شهيتني
تسلم ايدك مرررره ملفوف مضبوط:wink:


يسلمو يا قمر من ذوقك
يعطيكي العافيه
م
شيراد;10423960:
يمي يمي احب المحاشي وشكلها بطريقة الشامية حلوة .....وبكرا اسويه لكم على الطريقة الليبية...


مشكورة يا غالية
وربي يعطيكِ العافية
ص
تسلم اياديك
وصفة الحلوة
:083:
o
تسلم ايدك
م
sweet_toota;10483236:
بعشقه تسلم ايديك


مشكورة يا قمر والله يعطيكِ العافية
م
تسلم يدج
م
OM SAAODY;10543722:
ممممممم
جووووووعتيني

لذييييييييييذه بجد


أمشكورة يا قمر
والله يعطيكِ العافية يا رب
ن
تسلمين خيتوووووووو...


وربي يعطييييييييييييج العاااااااااااافيه ..
د
سلامووووووووووووووو شكرن ع وصفه الحلوه ياحلوه
خذيتها من فتره وطبقتها فالبيت وعجبتهم بس ما امداني اصورها...
لكني زودت الفلفل الاسود حبتين واحتاجو لمطافي تطفي نار هههههههه
م
دانة العرايس صحتين وعافية
وربي يعطيكِ العافية
X