بالصور خطوه خطوه كيكه التيراميسو من مطبخي تفضلوا معانا

ماذا اقول 11-03-2009 510 رد 78,485 مشاهدة
ع
تسلم ايدك
&
يسلموووووووو
ك
رووووعه الله يعطيك العافيه
م
nice2eyes;9109644:
واااااااااااااو ما شاء الله تسلم يدج شكلها يشهي


يسلمو يا قمر على الرد الحلو
ويعطيكي العافيه
t
ماشاء الله مبدعه كالعاده تسلم ايديكى
ن
واااااااااااو شكلها يجنن تسلم ايدك بجد شجعتيني اجربها
م
شموخ 2007;9119232:
ماشاءالله رووووووووووعة


مشكوره حبيبتي على الرد الحلو
الله يعطيكي الف عافيه
م
يوم ميلادي;9120293:
ماشاءالله شكلها رهييييييييييييب عزيزتي

ودي اسالج نجيب يعني اربع ملاعق نسكافيه ونحطها بكووبين ؟؟؟

يعني اجيب كوب وأحط له ملعقيتين نسكافيه وكوب ثاني وحط ملعقتين؟؟
والبسكوت لازم كاكاووو ولا؟؟
ومشكووووووووووره ربي يسعدك:)


مشكوره يا غاليه على الرد الجميل
ويعطيكي الف عافيه
د
مقادير بسيطة وطريقة جونااان ،، شكلها يمي يمي يمي يمي ،،وانا جوعانة ودي انط بالطبق ،، هههههه يعطيج العافية ،، وزلازم نجربه ,,عقبال تشوفين تطبيقي،،
ر
وااوووو شكلها روعة ماشاء الله تسلم الايادي
ا
ماشاء الله رووعة تسلم ايديك عن جد لذييذة
ع
رووووعه
أ
[BLINK]
لذيذه مرررررررررره


يعطيك الف الف عااااااااااافيه ع الطبخة الحلوه
[/BLINK]
ا
الصراااااااااااحه رووووووووووووعه وتسلم ايييييييدج حبيبتي



تقبلي مروري
م
ورود الأحساء;9120525:
[GLOW="33FFFF"]
ماشاء الله
رووووعة
وطريقة التزييين بسيطة وحلوة
يعطيك ألف عافية
وبإنتظار إبداعاتك القادمة
[/GLOW]


مشكوره حبيبتي على الرد الحلو
الله يعطيكي الف عافيه
م
أحاسيس مسموعة;9121648:
لذيذه مرررررررررره


يعطيك الف الف عااااااااااافيه ع الطبخة الحلوه


تسلميلي يا قمر على الرد الحلو
والله يعطيكي العافيه
م
أحاسيس مسموعة;9121648:
لذيذه مرررررررررره


يعطيك الف الف عااااااااااافيه ع الطبخة الحلوه


الله يعافيكي يا قمر
ومشكوره غلى الرد الحلو
ويغطيكي الف عافيه
م
الخوافي;9128729:
تسلم أيدج

مشكوره يا قمر على الرد
ويعطيكي الف عافيه
أ
يسلموووووووووووو
ويعطيك العافيه
ا
رووووووووووعه
X