بالصور خطوه خطوه كيكه التيراميسو من مطبخي تفضلوا معانا

ماذا اقول 11-03-2009 510 رد 78,485 مشاهدة
خ
تسلم ايدك ياحلوه* تشهي* ويعطيك العافيه
i
ماشاء الله رووعة
ك
تسلم الايااادي
ولج احلى تقييم
م
فوفو الحبوبة;10908248:
تسلم يدج

مشكوره يا عسل على الرد الطيب
ويعطيكي العافيه
م
bintmami;10917948:
شهيتيني موووووووووت
تسلم ايديك

تسلميلي يا قمر
ويعطيكي الف ع:065:افيه
م
ام عزوز^الكويت;10929466:
شكلها رووووووووعه تسلم الايادي حبوبة

21
يسلمو يا قمر على الرد الطيب
ويعطيكي العافيه
س
سلمت يدااااااك
م
احساس الوفا;10931131:
يفتح النفس ماشاء الله..
ربي يسلم ايديك...
وتم التقييم...


يسلمو يا عسل على الرد والتقييم
وربي يعطيكي العافيه
م
ام نيلا;10970740:
ماشااااااااء الله

تسلم ايدج

20
يسلمو يا قمر

ويعطيكي العافيه
ا
يسلموو..
م
حنيني للامومة;10972541:
غاليتي ماذا اقول

انتي دائما مبدعة في المطبخ

واول ما اشوف اسمك ادخل جري لاني متاكدة ان في شي حلو بالداخل

مشكورة يا قلبي

من يد ما نعدمها يارب


مشكوره وتسلميلي يا قلبي
على الرد الذوق
ويعطيكي العافيه
م
عسولة قلبه;10978319:
واااو ماذا اقول بجد ماذا اقول .. هههههه ..

رووعه روووعه روووعه .. جفظتها من قبل لا اشوف الطريقه .. لاازم اجربها

تسلم ايدج حيااتي ..



تسلمي يا قمر
في انتظار التجربه
والله يعطيكي العافيه
!
ماشاء الله روعه راح اعملها ان شاء الله
تسلم الايادي
م
عروس الحب;10984633:
اختي ممكن اعملها بالكيك؟؟

لاني كل مره اكلها بالكيك مش بالبسكوت

و بطلب منك طلب

ياريت الجواب تعطيني اياه على رسائل الزوار

لاني انسى ارجع واشوف

واسفه على الازعاج

يسلمووووووووووووو

مشكوره ويسلمو يا قمر على الرد
بتقدري يا عسل
والله يعطيكي العافيه
g
روووووعـــــة
[COLOR=Red][/COLOR]
ن
يسلموووووووو
M
يسلمو ايديكي يا عسل روووعة ما شاء الله
*
:adore:تسلم ايديكي تجنننننن
م
جـ JoOoD ـود;10986037:
يعطيك الف عافية..~


يسلمو يا قمر

والله يعطيكي العافيه
*
ماشاء الله رووعة تسلم ايديك
X