رابنزول;8915376:
حلوة الصالونة كان مليتيها باذنجان ورسلتي ليي صحن
ولك احلى تقييم
الاحلى عيونش اختي و مشكوورة ع التقييم
و ان شاء الله مرة ثانية لعيونك اترسها باذنجان و اطرش ليش صح :wink:
رابنزول;8915376:
حلوة الصالونة كان مليتيها باذنجان ورسلتي ليي صحن
ولك احلى تقييم
♥بنوته زايد UAE♥;8922533:
وااااااااااااااااااااااااااااو
روووووووعة
تم التقييم
zahrat almadain;8922750:
يسلمو حبيبتي روعه ما شاء الله
حرامية كيوت;8922989:
تسلم ايدك حبيبتي الصالونة شكلها يشهي ماشالله . بس عندي سؤال عن البهار .
شو هي البهارات يلي تنضاف لهل طبق ممكن صورتها او خلطة البهار عبارة عن شو .
و مشكورة ...
moon spirit;8925298:
الله يسلمش اختي و مشكوورة
احنا نحط فيها بزار الي هو بهارات منوعة مطحونة مع بعض فيه منه جاهز بس احنا عادة نشتري البهارات و نطحنها مع بعض
و هم بعد نحط فيه الفلفل الاسود الي يجي كور صغار بس مطحون و شوي كركم و سنوت اعتقد اهو الكمون بس بسأل امي عن اسمه بتأكد ليش
و البهارات الصحيحة الي هي الهيل و الدارسين الي هو القرفة يجي مثل الخشب و المسمار الي هو القرنفل و الحدج اهو فلفل اسود بس مو مطحون
بحاول ان شاء الله اصورهم ليش اذا قدرت بكرة
و ان شاء الله افدتش :)