غدانا اليوم ** صالونة لحم بالخضار **بالصور

moon spirit 19-02-2009 50 رد 29,153 مشاهدة
m
رابنزول;8915376:
حلوة الصالونة كان مليتيها باذنجان ورسلتي ليي صحن

ولك احلى تقييم



الاحلى عيونش اختي و مشكوورة ع التقييم

و ان شاء الله مرة ثانية لعيونك اترسها باذنجان و اطرش ليش صح :wink:
&
وااااااااااااااااااااااااااااو
روووووووعة

تم التقييم
z
يسلمو حبيبتي روعه ما شاء الله
ح
تسلم ايدك حبيبتي الصالونة شكلها يشهي ماشالله . بس عندي سؤال عن البهار .

شو هي البهارات يلي تنضاف لهل طبق ممكن صورتها او خلطة البهار عبارة عن شو .

و مشكورة ...
m
♥بنوته زايد UAE♥;8922533:
وااااااااااااااااااااااااااااو
روووووووعة

تم التقييم



تسلمين اختي

مشكووورة (f)
m
zahrat almadain;8922750:
يسلمو حبيبتي روعه ما شاء الله




الله يسلمش اختي

مشكوورة
m
حرامية كيوت;8922989:
تسلم ايدك حبيبتي الصالونة شكلها يشهي ماشالله . بس عندي سؤال عن البهار .

شو هي البهارات يلي تنضاف لهل طبق ممكن صورتها او خلطة البهار عبارة عن شو .

و مشكورة ...



الله يسلمش اختي و مشكوورة

احنا نحط فيها بزار الي هو بهارات منوعة مطحونة مع بعض فيه منه جاهز بس احنا عادة نشتري البهارات و نطحنها مع بعض
و هم بعد نحط فيه الفلفل الاسود الي يجي كور صغار بس مطحون و شوي كركم و سنوت اعتقد اهو الكمون بس بسأل امي عن اسمه بتأكد ليش

و البهارات الصحيحة الي هي الهيل و الدارسين الي هو القرفة يجي مثل الخشب و المسمار الي هو القرنفل و الحدج اهو فلفل اسود بس مو مطحون

بحاول ان شاء الله اصورهم ليش اذا قدرت بكرة

و ان شاء الله افدتش :)
&
ههههههههه حرام عليكِ عذبتينا بالصور
<< جنوونها الصالونة
يمي يمي باين عليها لذيييذة
ودي اجرب اسوي بس اخاف امي تطردني من المطبخ خخخ
يعطيك العافية غلاتو
ح
moon spirit;8925298:
الله يسلمش اختي و مشكوورة

احنا نحط فيها بزار الي هو بهارات منوعة مطحونة مع بعض فيه منه جاهز بس احنا عادة نشتري البهارات و نطحنها مع بعض
و هم بعد نحط فيه الفلفل الاسود الي يجي كور صغار بس مطحون و شوي كركم و سنوت اعتقد اهو الكمون بس بسأل امي عن اسمه بتأكد ليش

و البهارات الصحيحة الي هي الهيل و الدارسين الي هو القرفة يجي مثل الخشب و المسمار الي هو القرنفل و الحدج اهو فلفل اسود بس مو مطحون

بحاول ان شاء الله اصورهم ليش اذا قدرت بكرة

و ان شاء الله افدتش :)





مشكورة حبيبتي على ردك . ما قصرتي (f) و تسلم ايدك مرة تانية .
ا
يسلموووو حبيبتي ع الاكله العجيبه

وان شااء الله بجرب
ا
ماشاء الله شكلها يشهي ولذيذ الله يسلم ايدك
X