ّشنط حلوه

نيوني سو 24-01-2009 36 رد 2,962 مشاهدة
ن
اهلن اهلن اهلن ~~
كيفكــ/مـ ياعسولات...

ان شاء الله بخير

مثل ماتعرفون انا احب الـ Fashion كثييير
والـ Accessories بعد

فحبيبت اجمع لكمـ bags من ماركات مختلفهـ
حبيتها واعجبتني اشكالها

الي هي :.
Givenchy
Prada
Fendi
Dior
Chanel
Cavalli
Louis Vuitton


يمكن تكون الشنطه عاديه بس خقيييت عليها بس مو أي شنطه طبعا ..
please لا احد يرد لين مااخلص ..
ماابغى احد يجي ويقطع الشغل الي اسويه OK
نفسي مارا اجي وماالقى احد قاطع علي ّ



BRB

ن

















تنفع لحفلهـ باربكيو














ماراا واااو











تنفع للجامعهـ















هذي مااارا حبيتها




BRB
ن


























































BRB
ن














































BRB
ن





































BRB

ن
ودحين القنبلهـ << داخله حرب

احلى شي واخطر شي
هذي الماركه
Louis Vuitton

اعشقها كل شي فيها حلوو
































































































































BRB
2
ن
غريبا مافي احد رد وخرب علي~~
والله وطلعتو عسولات
بكذا ياحلوين اكون خلصت مرا تعبت فيها
كنت حاطه ماركات ثانيه بس طلعت مرا صغيره وشكلها مو مرتب
اتمني تكون اعجبتكم


و please please please
مافي احد ينقل الا وذاكر المصدر

aroos.com@[SIZE=1][COLOR=#dda0dd]نيوني سو[/COLOR][/SIZE]
بتقييمكمـ ارتقي
BEY

ن
23HODA;8551780:



انتي الاروع حبيبتي ~~
هذا من ذوقك غاليتي
تعبانه عليه بالمراااا
بس علشان خاطر عيونكم الحلوات
..
..
..
العفو حبيبتي منورة والله
بالمرور المميز
(
تسلمى حبيبتى حلوين موضوع رائع وذوقك حلو
(
يسلموو على هذا الذووق الرائع مره حلوين
ا
الصرااحه روووعه ننتظر جديدج

اختي بفاارغ الصبر
ن
بنـات فين الردوود الحلوهـً منكم !؟
ن
~؟؟؟؟؟؟~
ن
رنوود;8552110:
يسلموو على هذا الذووق الرائع مره حلوين




ثانكس يا قمراايه يـا [COLOR=yellowgreen]([COLOR=pink]رورو) عَ الرد الكووول[/COLOR] !!؟[/COLOR]
ن
الظاهريه;8552508:
الصرااحه روووعه ننتظر جديدج

اختي بفاارغ الصبر


مـشكورهـَ يـا عمري عَ الرد الرووعه يـاا حلوهـَ [COLOR=yellowgreen]~~[/COLOR]
b
شكرااااااا
في اكثر من واحدة على ذوقي
ن
ثانكس يا قمراايه عَ الرد الكووول !!؟
وكويس انه مثل ذووقك يا ذووق ^^
ج


وااااااااااااااااو كشششششششخة يسلمو ياذووووووووووووووق
A
حلويييييييين اوي ياعسل خاصة مجموعة لويس فيتون
تسلمي ع المجهود الرائع
واحلى تقييم لعيونك ياعسل
X