محشي ورق عنب بلحااامض وزيت الزيتون واكييد صورة

pnncEsS M!Ss 16-01-2009 94 رد 13,709 مشاهدة
ر
تسلم ايدك ويعطيك الف عافيه
p
ربيعيه

الله يسلمج حبيبتي
آ
تسلم يديكـ
الله يعطيك الف عافيه ياعسل
p
مونيA

مشكووورة حبيبتي
الله يسلمج
ب
على فكره انا طبقت نفس الحشوة بس على محشي كوسا وفلفل رومي وبطاطس وسويت نفس الصلصه كمان وطلعت رووووووووعه باقي ورق العنب اشتريته لما اسويه حنزله انشاء الله اهنييكي حبيبتي على الوصف الحلو:D:D
ه
يمي يمي يمي يمي

تسلمين على الورق العنب اللذيذ
p
بنت القمر وأحلى قمر

فكر رائع تحط بطاطس ممممم
لذيذ مشكووورة حبيبتي على رد
p
همس ابوظبي 2008

الله يسلمج حبيبتي
ش
اذاممكن بعد اذنك انقل موضوعك بلييييييييييييييييييييز فديتك اذا وافقتي واذا ماوافقتي
p
شعاع الشمال

حبيبتي عادية لازم تذكر المصدر
ا
ماشاء الله شكلها لذيذه وروعه تسلم ايدج حبيبتي
p
ام ملاك 55

الله يسلمج حبيبتي
ف
تسلم الايادي شكله لذييييييييييييييييييييذ
جوعتيني..........
{
.
.
واو تسلم يدج

دوم مميزة

تقبلي مروري

.
.
.
ْ
تسلم ايدينج

والله يعطيج العافيه
p
فيونه-

الله يسلمج حبيبتي
p
{بنت قطر}

الله يسلمج حبيبتي
فديتج
p
ْ{آم حـمـودي}ْ

حبيبتي الله يسلمج
ا
تسلم ايدج حبوبة انا وايد احب الورق العنب الحامض واحب اسويه بعد بس ماعندي وقت كلللللللللللللش :(
ه
بصراحة ما اقدر اقاوم ورق العنب بدليل حسيت بالطعم في لساني
X