محشي ورق عنب بلحااامض وزيت الزيتون واكييد صورة
أ
17-01-2009 | 01:17 AM
مشكورة
ع
17-01-2009 | 01:04 PM
الله يعطيك العافية
نفسي اذوق هالاكلة عشان احنا في بلدنا مانطبخها
نفسي اذوق هالاكلة عشان احنا في بلدنا مانطبخها
ز
17-01-2009 | 07:23 PM
تستاهليييييين تقيــم ... بالرغم اني ما احب ورق العنب
بس صار خاطري فييييييه
بس صار خاطري فييييييه
ا
17-01-2009 | 07:36 PM
تسلمين ياقلبي وربي ابدااااع
M
21-01-2009 | 09:43 AM
الموضوع منقول من منتدى سيدات الامارات و صاحبة الموضوع منزلتنه من أكثر من 6 شهور
و مافي داعي لهذا كله
و هذا هو الرابط
محشي ورق عنب بلحااامض وزيت الزيتون من عماايل ظبياانيه وااااااكيد مع الصور - منتديات سيدات الإمارات
و مافي داعي لهذا كله
و هذا هو الرابط
محشي ورق عنب بلحااامض وزيت الزيتون من عماايل ظبياانيه وااااااكيد مع الصور - منتديات سيدات الإمارات
t
21-01-2009 | 11:00 AM
اختي الكريمه .. الله يجززززززززززززززاج كل خير على تخصصيك لنا بهذا الطبق الشهي ..
ويعلم الله اني اعجبت كثير وخصصت وقت لنقله لمنتدى اخر وقد طلبت منهم أن يدعو لصاحبة الموضوع ... اللي هي انتي .. لني حسيت انج مميزه جدا
ويعلم الله اني اعجبت كثير وخصصت وقت لنقله لمنتدى اخر وقد طلبت منهم أن يدعو لصاحبة الموضوع ... اللي هي انتي .. لني حسيت انج مميزه جدا
M
21-01-2009 | 02:26 PM
مصخـــــــــرة والله
و كـــــــــــــذب بعد
الله يعينكن على عماركن
و كـــــــــــــذب بعد
الله يعينكن على عماركن
ي
21-01-2009 | 02:32 PM
واااو مللووك صار خاطري في ورق العنب ... حرمصتيني .. بروحي يوعانة
M
21-01-2009 | 02:34 PM
ما شاء الله
الله لا يوفق صاحبة الموضوع
الله لا يوفق صاحبة الموضوع
&
21-01-2009 | 08:09 PM
اهلييينـ~
يمي يمي ... يعطيك العافية
يمي يمي ... يعطيك العافية
ش
22-01-2009 | 12:22 AM
شــــــــكله مررره جنان حبيبتي
k
22-01-2009 | 12:27 AM
ماشاءا لله شكله لذيذ
وحاااامض
تسلم ايدينك
وحاااامض
تسلم ايدينك
S
22-01-2009 | 10:38 PM
الله يعطيكي العافية ويسلمووووووووووووو
من جد كنت ادور على هادي الطريقة من زمان حقت زيت الزيتون واخيرا لقيتها
مشكووووووووووورة
من جد كنت ادور على هادي الطريقة من زمان حقت زيت الزيتون واخيرا لقيتها
مشكووووووووووورة
ا
23-01-2009 | 07:03 AM
شغل عدل:wink:
p
23-01-2009 | 08:18 AM
الله يخليكم يابنااات
فديتكم مشكوورة على ردكم
فديتكم مشكوورة على ردكم
Z
24-01-2009 | 03:48 AM
مرحبااا ..
سويته يوم الخميس ^^
رهييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييب
سلام
سويته يوم الخميس ^^
رهييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييب
سلام
ش
25-01-2009 | 12:12 AM
يمي يمي
شكلها روعة واكيد طعمها حلو
يعطيج العافية اختي ع النقل الرائع
شكلها روعة واكيد طعمها حلو
يعطيج العافية اختي ع النقل الرائع
p
25-01-2009 | 12:20 AM
تقويم ملون
ان شاء الله بسويه
مشكوورة حبيبيتي
ان شاء الله بسويه
مشكوورة حبيبيتي
p
25-01-2009 | 12:20 AM
شيخة الحلوااات
طعمه مرة حلووة
مشكوورة حبيبتي
طعمه مرة حلووة
مشكوورة حبيبتي
p
27-01-2009 | 01:33 AM
يمي يمي يمي يوعتيني
ترى بيخرب رجيمي منج :>
ترى بيخرب رجيمي منج :>