وق عنب ..على طريقتي العجيبه ...حياكم مع الخوافي..

الخوافي 16-10-2008 68 رد 10,741 مشاهدة
.
ماشاءالله

شغل شهييي ورائع

سلمت يــــــــــداك
ر
يعطيك العافيه
ا
تسلم ايديك
ضربتي على الوتر الحساس شهيتيني
ح
تسلم الايادي حبيبتي وان شاء الله راح اجرب طريقتك
دمتي بود غاليتي
M
ماشاء الله شكل الطبق لذييييييييذ تسلم الايادي
م
مشكوره وتسلم الايادي

م
ياالله روعهههههههههههههههههه
اموت قي شي اسمه ورق عنب
تسلمممممممممممممممممممممممممممممممم ايدك ياعسل
ذ
ما شااااااااااااااء الله رووووووعه
امووت على وورق العنب
!
يمي يمي يمي


شكله لذيييييييييييذ وين فاتح الحين حتى اشتري !


تسلم يدك :( بس حرام بيطلع لولدي للبيبي شامة لان ما بقدر آكل الحين ! خخخخ
ا
شكله رووعه ويشهي



تسلم الايادي يارب
ب
يم يم حسييت بطعمه في حلجي
طرشيلي شوي لووول
تسلم ايدج وبالعافيه عليكم
ع
احنا في الجزائر مانطبخ ورق العنب
بس في يوم ان شاء الله راح اجربها
ويسلمو اختي
m
L
شكله مشهيي

يسلمو الخوافي
وننتظر ابداعاتج القادمة
ا
مشكوووووووووووورين على المرور

ويعطيكم العااافيه
ص
يممممممممممممي

اموت على الورق عنب
تسلم يدج
ا
مشكووووووووووره اختي على المرور
م
الله يعطيييييييييج الف عــافيه ... ما شاء الله عليييج ...

شكله يشهــي يم يم ...
د
ياااااااااااااااااااااااااااااااام تسلم ايدك الورق عنب مررره حل ويشهي والطريقه
مرررررررررررررررره سهله وان شاء الله بجربها اليوم

يعطيك الفافيه
ا
مافي احد مايحب الورق عنب يم يمي مي
شكله روووووووووووووووعه تسلم ايدج
X