ورق عنب بحشوة اللحم المفرووم يمممممممم لذييييذ
d
03-11-2008 | 10:08 PM
لذيييييييييييييذ
ج
16-11-2008 | 03:30 AM
شكله ايجنن
بس اني مااحب الورق عنب بس احب البطاطا وشكله ايجنن
يعطيك العافيه
بس اني مااحب الورق عنب بس احب البطاطا وشكله ايجنن
يعطيك العافيه
ف
16-11-2008 | 09:54 AM
تسلم ايدك ياحببتي انا من محبيييييييييييي ورق العنب
م
16-11-2008 | 10:31 AM
شكله ايجنن يعطيج العافيه
L
16-11-2008 | 05:09 PM
ما شاء الله,, شكله لذيييييييييذ
أ
16-11-2008 | 05:12 PM
تسلم ايييييييييييييييييييدك رائع
ج
16-11-2008 | 06:57 PM
امممممممم شكله شهي مررررررررررررررررره والله شهيتيني عاد انا احب ورق العنب وبكذا طريقه منها بالشبت ومنها على الطريقه السوريه وطريقه ثالثه خفيفه مرررره ماتشبعي منها الله يعطيك العافيه
B
17-01-2009 | 05:02 PM
الله يعافيكم شكرا لتواجدكم الجميل
M
04-11-2010 | 12:16 PM
ماشاء الله
تسلم إيدج حبوبه
تسلم إيدج حبوبه
ط
05-11-2010 | 06:19 AM
مشكورة يالغلا..
ويعطيكِ العافية ...
ويعطيكِ العافية ...
B
04-12-2010 | 11:18 AM
الله يعافيكن تسلمووا
ف
04-12-2010 | 01:47 PM
يعطيش العافييييييييية
شكله الطعممممممممم لذيذ
شكله الطعممممممممم لذيذ
م
04-12-2010 | 10:29 PM
الله عليك يابلوسمز ليش العذاب هذا
اموت على ورق العنب
تسلم الايادي ياعسل ويعطيك الف عافية يارب
اموت على ورق العنب
تسلم الايادي ياعسل ويعطيك الف عافية يارب
.
04-12-2010 | 11:15 PM
اممممممممممم يجننو والله
B
27-01-2011 | 06:01 AM
يعافيكم حبوبات
م
28-01-2011 | 06:17 AM
شكراااااااااااااااااااا
a
28-01-2011 | 09:51 AM
عذاااب الورق عنب :(
شكلهـ يهبل وانا من مدمنينهـ
شكلهـ يهبل وانا من مدمنينهـ
ن
28-01-2011 | 11:32 AM

:adore:
أممم لذيذ
تسلم الايااادي .. وعواااافي على قلوبكم ..