بنات اصحاب السوني اركسون تعالو بكل جديد
ز
28-01-2008 | 06:46 PM
يسلمووووووووووووووو عيون ريمي والله موضوعك قممممه فالروعه والجمال وان مره كنت ابغى دا الشي من زمان كل شي فالدنيا حق النوكيا مالنا شي ابد ......... مشكوووووووووره مره تانيه قلبو ...
&
28-01-2008 | 07:53 PM
مشكورة يالغلا.. ع مساعدتج للبنات..
وفي موضوع مثبت لاي استفسار..
ارجوو منكي ومن كل اصحاب السوني المشاركة هناك..
لتعم الفايدة..
ولكم مني جزيل الشكر
وفي موضوع مثبت لاي استفسار..
ارجوو منكي ومن كل اصحاب السوني المشاركة هناك..
لتعم الفايدة..
ولكم مني جزيل الشكر