هالخلطه فعلا السواد اللي بين الفخوذ رااااااااااااااح

حنين الشووق 07-01-2007 89 رد 12,977 مشاهدة
د
[grade="FF1493 FF1493 FF1493 FF1493"]..::..

‘‘ تسلمين يا قمــر ‘‘


..::..

تحيــاتي[/grade]
ح
مشكوووره ياقلبي
p
يااااااااارب ينفع معاي هاهاها
بجربه ان شاء الله يفيد الدمار الي بين فخوذي
مشكووورة قلبي
ا
مشكوره حبيبتي على الموضوع
ع
مشكورةياعسل والله حناصرنافيران تجارب:sad:
ان شاءالله تنفع
اكررشكري لك مرةثانية
و
مشكورة يا قمر
خ
يسلموووووووووووووووووو

بنجربها ان شاء الله
ن
مشكوورة بس سؤالي يعني اكيد بتنشف بسرعه ؟؟لان خبرج الجو مايساعد انه نبقى وايد......برددد :(
ح
فدييييييييييييييييتكم ياخواتي
وموفقات للي تجربها
نور القمر اكيد بتنشف بسرعه لانها اكثرها بوردره
ش
جــــــــــــزاج الله خير حبيتي
X