الي راحت تركيا وعندها اطفال؟؟؟تفيدني
ا
29-06-2008 | 05:46 PM
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته.... اتمنى منكن يبنات عروس تفيدوني .....الي سافرت تركيا ..وعندها اطفال؟؟؟؟.اناعندي اطفال و اصغر واحد عمره اربع شهور...اريد اعرف كيف كانت الرحله ......وشو تنصحني فيه ....وكيف الاسعار هناك .؟؟؟؟الاني وايد محتاره وشو الاماكن الحلوه للاطفال؟؟؟؟؟؟ اتمني الي تكون عندها فكره ترد عليه ..
ت
29-06-2008 | 06:56 PM
رجوكي ما تروحي الى تركيالانه خطيره جدآو فيهم انهب واصرق ولا اخت زوجي راحت هي وعيالها وزوجها وقامو اخطفو زوجها وطلبو مبلغ وايد كبير وارجوعه بعد 5ايام من اضرب وايد تعور وبلغو المخفر وقالو تفهمو انتوم وياهم مالنا شغل وكلمو اسفاره ورجعتهم الى الديره بس ما سوت شي
م
30-06-2008 | 08:40 AM
أنا رحت السنة اللي فاتت مع زوجي وإبني لتركيا والحمدلله ماحصلت مشاكل بالمرة... إبني كان له 3 سنوات.. والصراحة تركيا مافيها أماكن للأطفال كثيرة من ناحية مدن ملاهي بس أبني كان فرحان.. أول شي على الحمام اللي بميدان تقسيم كان كل يوم لازم ياكلهم بطلعتنا من الفندق ولما بنرجع العصر.. مدينة الملاهي اللي بمركز جواهر حلوة ومتطورة..
في حديقة صغيرة وملاهيها بسيطة بس حلوة في منظقة بورصة وكلنا عجبتنا. وحتى التلفريك يعجب الأطفال.. المدينة المصغره في أسطنبول كثير بتعجب الأطفال...
وسفرة سعيدة بإذن الله...
في حديقة صغيرة وملاهيها بسيطة بس حلوة في منظقة بورصة وكلنا عجبتنا. وحتى التلفريك يعجب الأطفال.. المدينة المصغره في أسطنبول كثير بتعجب الأطفال...
وسفرة سعيدة بإذن الله...
ا
30-06-2008 | 10:06 AM
اشكركن علي المرور و المعلومات يا رانيا و توتو
g
06-07-2008 | 12:54 PM
شوفي تركيا زرتها ما يتحملون حتى الكبار واي نفسهم خاسه غرور ومعامله كلش موشي من الطياره المظيفات مكشرين ويزفون ولا نعرف ناس كانوا معانا عملر بنتهم 4 سنوات خذاها واحد بو خمس دقايق اعتدا عليها ورجعها تصوري المجرم ولا السفاره ما سوت شي
د
07-07-2008 | 08:09 AM
المها بالنسبة لتركيا فسألت عنها كثير وعرفت ان المشاكل والسرقات أكثرها بتقسيم لاتسكنينها ولا تتسوقين بأسواقها بس انتبهي من الزحمة وسالفة الاعتداء موجودة بكل مكان بالعالم حتى أحيانا الأقارب والأهل لازم تنتبهين لهم في طلعاتكم ومشاويركم وأنا أتوقع راح ينبسطون عالأرياف عشان شكل الخضار والأكواخ اللي دايما بس يشوفونه بأفلام الكرتون توكلي على الله وخذي حذرك وانبسطوا الله يردكم لدياركم سالمين.
ف
08-07-2008 | 06:55 PM
تركيا امان رايحتها مع هلي تقريبا 7 مرات ولا مره ولله الحمد صادنا شي والسنه انشاءالله ناويه اروح لها مع زوجي بس الحذر واجب في كل مكان اصلا وخاصه الشنطه لا تحطون فيها مبالغ كبيره بس للي يكفيكم لليوم الواحد
بالنسبه للاطفال فيها ملاهي بس والله ناسيه اسمها اهي مسكره ومكيفه وفيها العاب وايد
توكلوا على الله
بالنسبه للاطفال فيها ملاهي بس والله ناسيه اسمها اهي مسكره ومكيفه وفيها العاب وايد
توكلوا على الله
a
09-07-2008 | 01:31 AM
والله بصراحه انا رحت فيها السنه الي طافت اخلاقهم حييل زفت وكنت انا حامل في الشهر السابع
حيل لعوزونا واحنا راجعين من تركيا وفي نفس الشهر راحت بنت عمي
ولا امداهم وصلو الا باقو فلوسهم جاواهم عصابه وبغو يختطفون ولدهم
بس الحمدلله الله ستر هي تركيا حلوه بس مايسادي حلاوتها نفس خايسه
واسعارها حييل غاليه حتى زوجي قال ياريت رايح دوله اوربيه والحراميه فيها واجد
بس بعد هو حظوظ يمكن لرحتو تتونسون
بس ودي من العيال حدج 2 بس
تحياتي
حيل لعوزونا واحنا راجعين من تركيا وفي نفس الشهر راحت بنت عمي
ولا امداهم وصلو الا باقو فلوسهم جاواهم عصابه وبغو يختطفون ولدهم
بس الحمدلله الله ستر هي تركيا حلوه بس مايسادي حلاوتها نفس خايسه
واسعارها حييل غاليه حتى زوجي قال ياريت رايح دوله اوربيه والحراميه فيها واجد
بس بعد هو حظوظ يمكن لرحتو تتونسون
بس ودي من العيال حدج 2 بس
تحياتي
o
09-07-2008 | 02:30 AM
انا سافرت لها ومعاية بنتين صغار وولد عمره أربعة شهور هي صراحة روعة طبيعة
خلابه وشلالات بس يو أخذنا فندق ونمنا دخلو علينا واحنا نايمين وما أنتبهت لهم
إلا يوم سكو الباب كنت احس انه حلم لأني وانا نايمة أتخيل أحد يمشي في الغرفة
ويطالع فينا بس يوم صحينا الصبح إلا الكميره مسروقه والجوال حق زوجي بركة
إني كنت حاطة الفلوس تحت مخدتي وبعد هذي القصة ما صرت أسافر إلا ومعاية
قفل للباب وغراء مسدس احطه على الباب واحط كاسة قزاز على يد الباب عشان
لو أحد فكر يدخل تطيح الكاسة ونسمع الصوت
خلابه وشلالات بس يو أخذنا فندق ونمنا دخلو علينا واحنا نايمين وما أنتبهت لهم
إلا يوم سكو الباب كنت احس انه حلم لأني وانا نايمة أتخيل أحد يمشي في الغرفة
ويطالع فينا بس يوم صحينا الصبح إلا الكميره مسروقه والجوال حق زوجي بركة
إني كنت حاطة الفلوس تحت مخدتي وبعد هذي القصة ما صرت أسافر إلا ومعاية
قفل للباب وغراء مسدس احطه على الباب واحط كاسة قزاز على يد الباب عشان
لو أحد فكر يدخل تطيح الكاسة ونسمع الصوت
.
18-01-2010 | 06:23 AM
من وانا اقراء ارتعبت من تصرفات الاتراك
رحله سعيده وانصحك الحذر واجب في كل شي
رحله سعيده وانصحك الحذر واجب في كل شي
ك
19-01-2010 | 09:34 AM
وااااااااااااااي وكنت افكر اروح لها خلاص ماابي هووونت
k
28-01-2010 | 04:15 PM
انا كمان كنت بفكر اسافر تركيا بس انا كدا خفت اويييييييي
أ
04-03-2010 | 07:24 AM
صدق اللي يصير ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مع انه خاطري اروحها بس خفت وايد :(
وخصوصا من سالفة الاختطاف بعد :(
امممممممممم حالتهم صعبه والله
مع انه خاطري اروحها بس خفت وايد :(
وخصوصا من سالفة الاختطاف بعد :(
امممممممممم حالتهم صعبه والله
أ
23-04-2010 | 05:16 PM
بنات خوفتونا بصراحة انا أفكر اروح الاسبوع الجاي مع زوجي وولدي
زوجي كان ينصحني ماناخذ تروك بس انا ما أصبر عنه وهو لسه صغير عمره سنة واربع شهور ميتحمل يكون بعيد عني انا وابوه
والله خفت
:-(
زوجي كان ينصحني ماناخذ تروك بس انا ما أصبر عنه وهو لسه صغير عمره سنة واربع شهور ميتحمل يكون بعيد عني انا وابوه
والله خفت
:-(
ا
27-07-2010 | 11:57 AM
يا ربي اناا مسافرة اسطنبول بعد كم يوم لا تخوفوني
ا
26-08-2010 | 12:05 AM
رحنا تركيا انا و زوجي بدون اطفال
ما شفنا شي مب زين هناك بالعكس شعب في حاله ماله خص في حد و شعب طيب و حبووووب
ما شفنا شي مب زين هناك بالعكس شعب في حاله ماله خص في حد و شعب طيب و حبووووب
ن
08-09-2010 | 05:33 AM
خلاص هونا عن السفررررررر