حبوب منع الحمل وتساقط الشعر

fay fay 21-02-2008 8 رد 24,927 مشاهدة
f
بإختصار شديد

استخدم حبوب منع الحمل

وشعري تساقط بنسبه 70 %

بصراحه احس اني صرت صلعه

شعري كان غليظ ومستانسه عليه والحين راح والله :confused:

ماني عارفه شو الحل ..

الحبوب تخليه يتساقط لانها تلخبط هرومونات الجسم

وما اتوقع ان الزيوت بتعدل الهرومونات فكيف اتصرف ؟؟

وهل فيه حد نفس وضعي ؟ وكيف تصرفتي ؟؟
وهل طلع لك شعر جديد او لا ؟؟

وبعد ابي اعرف اذا الشعر طاح بسبب الحبوب هل يرجع ينمو مره ثانيه او خلاص بيبقى هذا حاله طالما اني استخدم الحبوب ؟؟
ل
لازم تستشري دكتورة وتعطيج حبوب تنسبج
وهم تعدل لج الهرومونات وان شاءالله شعرج رد احسن من قبل

f
اختي انا اخذت هالحبوب بعد ماعملت تحليل هرومانات وقالت لي الدكتوره اكثر شي يناسبني منيوليت وياسمين والحين استخدم منيوليت وطيحت شعري كله
ل
غريبه اغلب الحريم يستخدمون ياسمين
مايخالف حبيبتي ردي لدكتورتج وقولي له عن التساقط
f
تسلمين اختي على نصيحتك
بسوي بها

بس ياليت القى اجابات بخصوص ان هل الشعر اللي طاح هل بيرد يكثف مره ثانيه ولا خلااااص اشيل الموضوع من بالي

وايد خايفه ان خلاص مايرد شعري مثل اول

:(
e
حبيبتي الشعر يطيح بسبب خلل الهرمونات =)

و ما ان تتركين هذه الحبوب و تبدين بالعنايه بشرعج راح تلاحظين ان الشعر بدا يرد ينبت و يطلع =)

و لكن ان كان استخدام الحبوب غير ضروري فاقطعيهم احسن

لان لها تأثيرات جانبيه
أ
شوفي حبيبتي .. عن تجربة انا مثلك ما انتبت ان الحبوب تسوي كذا الين راح شعري .. وبعدين رحت للدكتور واستشرته قالي اذا ماتاخذين حبوب نهائي لأنها ماتناسبك واستبدلتها بتحاميل .. وبدات اعالج شعري ..

من قبل ولدي كان صغير ما عنده شعر وفيه الله يجزاها خير قالت جربي النوى التمر (بذر التمر) تشوية على النار الين يصير رماد .. وبعدين تحطين في قاروره وتحطين عليه زيت زيتون .. والله ممتااااااااااااز بمعنى الكلمة انا الآن عليه ،،

استمريت اسبوعين ونصف تقريبا بس اتركه الخميس و الجمعة عشان زوجي يكون فيه .. احطه على شعري بعد الفجر .. وإذا صحيت من النوم اغسله على الساعة 12 ظهر تقريبا .. احس شعري واضح تحسن فيه .. ما يتساقط ومنظره حلو وترى هذي الحركة تنبت الشعر الحمد لله .. بس ودي شي يكثفه ..

جربي يا قلبي .. والله يرزقك على قد نيتك ،،

حلوووووومه
ا
حبيبتي راجعي الاختصاصيه
w
hi banotat kif hal badi is2lkon plz انا عرسي قرب بدي اسالكم اخد حبوب اخر ايام الدورة ولا بعدها جواب على الخاص بليز
X