استفساراتي عن زيت او كبسولات فيتامين E ياليت بنت عذاري تشارك البنات بالرد
O
15-02-2008 | 07:17 PM
حبيباتي عندي كم استفسار
انا من كم يوم اشتريت الكبسولات اللي تركيزها 1000
المهم
اول شي انا بشرتي مختلطة
وفيها شوية حبوب وآثار حب الشباب اللي اول طلع لي والحين الحمد لله راح
بس الحمدلله الاثار مو وااااجد وحتى الحبوب شوية و تروح وتجي
سؤالي .. هل الزيت هذا يزيد الحبوب >>لانه زيت؟
وهل يزيد الشعر بالوجه والصدر انا استخدمه بالليل على وجهي وصدري علشان يخفف الاثار فهل هو يزيد الشعر >> لانه مفيد للشعر؟
وهل يسمن الوجه؟ >> انا قريت هنا بنات يقولون يسمن >>يالييييت يسمن
اتمنى تجاربكم وخبرتكم
:):):)
اختكم moomi
-
15-02-2008 | 08:12 PM
ماحبيت اطلع بدون رد ^_^
بس الصراحه ماعرف شي عنه لاني ماجربته واساااسا مالقيته بالصيدليه بس الي اعرف انه مفيد بالكريمات ^_^
بس الصراحه ماعرف شي عنه لاني ماجربته واساااسا مالقيته بالصيدليه بس الي اعرف انه مفيد بالكريمات ^_^
O
16-02-2008 | 02:55 PM
شكرا حبيبتي انج عبريتيني
بس وين باقي البنات
:(:(
:(
O
16-02-2008 | 10:01 PM
اشدعوة بنات تدخلون ولاتردون
عبرووووووووووووووووني
:confused::confused::confused:
n
16-02-2008 | 10:12 PM
حبيبتي الله يشفيك من حب الشباب لانه مشكلته مشكله فانصحك انك تتعالجين اول من حب الشباب سواء بالوصفات الطبيبعيه او طبيا بعدين استخدمي الكبسولات ترى الحبوب مسرع ما تطلع لكن عشان تروح محتاجه صبر تمنياتي لك بالتوفيق
O
17-02-2008 | 12:51 PM
حبيبتي
nightqween
شكرا على مشاركتك
بس مثل ما انا بينت انو الحمد لله الحب رااااااااح بس قبل وايام الدورة لازم كم حبة
بس انا اخاف يزيد مع الكبسولات انا افتحها وادهن وجهي به
M
17-02-2008 | 05:08 PM
هلا اختي
اذا انتي تعانين من حبوب ، لازم تعالجين الحبوب اللي تطلعلج اول وتتاكدين انها خلاص راحت ، عقب ابتدي استخدمي الزيت.
واذا كان يزيد الشعر اللي في والوجه والصدر والله ما عندي فكره عن هالموضوووع اسمحيلي
واذا يسمن الوجه ، انا اللي اعرفه انج لو استخدمتيه لويهج كل ليله و سويتي مساج للوجه ، هالطريقة تؤخر الشيخوخه يعني تؤخر ظهور التجاعيد في الوجه، طبعا النتيجه ما تبان بسرعه يعني بمرور السنوات بتلاحظين هالشي.
والسموحه منج هذا اللي اعرفه، وان شا الله اكون ساعدتج
بحفظ الرحمن
اذا انتي تعانين من حبوب ، لازم تعالجين الحبوب اللي تطلعلج اول وتتاكدين انها خلاص راحت ، عقب ابتدي استخدمي الزيت.
واذا كان يزيد الشعر اللي في والوجه والصدر والله ما عندي فكره عن هالموضوووع اسمحيلي
واذا يسمن الوجه ، انا اللي اعرفه انج لو استخدمتيه لويهج كل ليله و سويتي مساج للوجه ، هالطريقة تؤخر الشيخوخه يعني تؤخر ظهور التجاعيد في الوجه، طبعا النتيجه ما تبان بسرعه يعني بمرور السنوات بتلاحظين هالشي.
والسموحه منج هذا اللي اعرفه، وان شا الله اكون ساعدتج
بحفظ الرحمن
و
17-02-2008 | 08:29 PM
ماحبيت ادخل بدون ماارد..
الله يعينك ويخلصك من الحبووووووب لأبد يارب
الله يعينك ويخلصك من الحبووووووب لأبد يارب
ر
18-02-2008 | 05:15 AM
اهلا حبيبتى و يا رب وجهك يكون صافى من غير حبوب ،،،بس فيه حاجه انا مش متأكده منها خالص و هى انه كبسولات فيتامين E ممكن تسبب ترهلات فى الوجه ،،،ن يا ريت بجد حد يقول لنا لأنى انا مقتنعه بالكبسولات دى ،،،،و لو هى كويسه ممكن حد يقول لنا كيفيه استخدامها بالظبط
O
21-02-2008 | 11:19 AM
بنات يعطيكم العافية على الرد
بس الى الحين ما وصلت للاجابة اللي ابغاها
وسامحوني تاخرت عليكم بس شوية ظروف
واتمنى البنات يفيدوني
لاني موقفة استخدامه
حراااااام