~~~لعشاق الشكولاتة Molten Cake و لا أحلى... بالصور~~~
د
19-07-2008 | 01:43 AM
تسلم ايدينش فعلا مبدعة
ك
23-07-2008 | 12:19 PM
يعطيج العافية يالغالية
منتظرين جديدج
منتظرين جديدج
D
23-07-2008 | 02:07 PM
أسعدتني طلتكم الحلوة (f)
m
23-07-2008 | 03:52 PM
يعطيج العافية يالغالية
منتظرين جديدج
منتظرين جديدج
د
23-07-2008 | 05:21 PM
يسلموووووووووووووووووو
m
23-07-2008 | 05:32 PM
حلووووووووووووووووه الطرررررررررررررررررريقة
تسلميييييييييييييييييييييييييين
تسلميييييييييييييييييييييييييين
ا
24-07-2008 | 02:36 AM
ماشاء الله تبارك الله
صراااحه شكلها خطييييييره وبأذن الله اطبقها وانا مغمضه ..
تسلم الايادي
صراااحه شكلها خطييييييره وبأذن الله اطبقها وانا مغمضه ..
تسلم الايادي
ك
24-07-2008 | 10:14 AM
نايس كثيييير
ربي يعافيج
ربي يعافيج
و
24-07-2008 | 06:07 PM
جاااااااااااااااااااااااااااااااااااااري التطبيق
أ
24-07-2008 | 10:17 PM
يعطيك العافية
ب
25-07-2008 | 07:16 PM
روووووووووووووووووووووعة
&
26-07-2008 | 12:42 AM
ماشاء اللة دائما مبدعة
اللة يعطيك العافية وماقصرتى
اللة يعطيك العافية وماقصرتى
ح
26-07-2008 | 04:39 AM
حده قووووووووووووي
مشكورة
مشكورة
r
28-07-2008 | 12:47 PM
تسلم ايدك
أمووووووووووووت على هالكيكه وما كنت ادري انها سهله كذا
بجربها ان شاء الله
أمووووووووووووت على هالكيكه وما كنت ادري انها سهله كذا
بجربها ان شاء الله
م
29-07-2008 | 06:47 AM
كتيركتير حلوه وسهله زي ما قلتي واكيد بنقددر نعملها بقالب كيك كبير مع زياده المقادير الف شكر لكي شكلها بيشهي ماشالله عليكي
ن
17-09-2008 | 06:26 AM
ماشاء الله
تسلم ايدك
تسلم ايدك
ت
17-09-2008 | 03:54 PM
تسلم ايدج حبيبتي ..
ن
18-09-2008 | 12:22 AM
عملتها بصراحه بس طبعا مطلعتش زي بتاعتك
تقريبا انا طلعتها من الفرن بدرى شويه
بس الى حد ما كويسه
ان شاء الله اجربها مره تانيه
وتظبط معايا
تقريبا انا طلعتها من الفرن بدرى شويه
بس الى حد ما كويسه
ان شاء الله اجربها مره تانيه
وتظبط معايا
r
18-09-2008 | 12:40 AM
روعه ما شاء الله
يمممممممممممممييييي اموت بالشوكولاته
يعطيك الف عافيه
بالنسبه لي
it is perfect
just what i like
when i am not on a diet :(
لانها شكلها سعراته مرره كثيره
كثيره بقد طعامتها :)
يمممممممممممممييييي اموت بالشوكولاته
يعطيك الف عافيه
بالنسبه لي
it is perfect
just what i like
when i am not on a diet :(
لانها شكلها سعراته مرره كثيره
كثيره بقد طعامتها :)
~
17-10-2008 | 07:17 AM
ماشاء الله روووعه
تسلم ايدينك اختي
والله يعطيك العافية
تسلم ايدينك اختي
والله يعطيك العافية