~~~لعشاق الشكولاتة Molten Cake و لا أحلى... بالصور~~~

Daisy Ash 15-02-2008 440 رد 99,203 مشاهدة
ا
يسلموووو
D
قوية حيل;15896681:
الصرااااحة روعة
لاني انا من عشاق الشوكولاته
جااااري التطبيق
مشكووووووورة



انتي الأروع بطلتج الحلوة...

و عوافي مقدماً F:



حبر وورق;15896715:
لــــــــــــــــــذيــــــــــــــــذة

تسـلـم يــــدج

ممكن بدل الكريما آيس كريم :07:



الله يسلمج عزيزتي...

أكيد ممكن، و أحلى مع الآسكريم بعد... أنا حطيت كريمة عشان أكسر حلاوة الكيك بس :D
ه
سهله وسريعه واكيد لذيذه تسلمين ياعسل
C

وااااااااااااااااااااااااو :adore::adore::adore::adore::adore:

يممممممممممممممممممممممممممممي
تسلم يدج و يعطيج الف عافية

إ
.

.

يآ سلآم عليك ِ

كتبتها عنـدي .. ورح أسويها ان شاءالله ,,،:)

يسلموآ يا عسلية
ا
ماشاء الله
تبارك الله
ربي يعطيك العافية




م
طريقه حلووه ...

صحتين وعافيه ..
ا
روووعة عنجد كنت بدي الطرئية يسلمووو ..
ب
يمممممممممممممممي
رووووعة رووووعة رووووعة
بشششهي يسلم هالديات
وربي يعطيكي الف عافية
A
:adore:

ممممم

مشهيييييه

يعطيك العافية وتسلم يدك
ا
مشكوره على الوصفه
ا
وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو مششششششكككككككككككككككككووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووورررررررررررررررررررررررررررررررررررررره ياااااااااااااي:adore::adore::adore::adore::adore::adore::adore::p:p
ف
تسلم إدياتك يا عسل ,, إن شاء الله التطبيق قريباً ,, شكلها كتيــــــــــــر طيبة :adore: ,, تم التقييم و اللايك لعيونك :f:
ا
وفقك ربي
b
شكلها كلش طيبة يامييي اساسا اني احب اي شئ بيه كاكاو اوقهوة عاشت ايدج طريقة سهلة وحلوة:cook::032:
م
لذيييييييييييذه تسلم يدينك
ا
تسلم ايدك ايشهي منظرها
~
تسلم ايدك حبوبه

الله يعطيك العافيه
أ
اخخخخخخخخخخخخ يجنن تسلمي
&
يم يم يم راح أجربها إن شاء الله ع قريب
X