انااااا عشقققققققققي هالكيكه شفتها على فتافيت و ودي أسويها
ان شاالله اطبق وتشوفين تطبيقي :$
~~~لعشاق الشكولاتة Molten Cake و لا أحلى... بالصور~~~
M
17-07-2010 | 12:29 AM
م
19-07-2010 | 06:50 PM
ماشاء الله
روعه بجد تسلم ايدك
والطريقه سهله جدا وان شاء الله اجربها
روعه بجد تسلم ايدك
والطريقه سهله جدا وان شاء الله اجربها
ر
21-07-2010 | 10:05 PM
روعه و أكيد بجربها
c
21-07-2010 | 10:14 PM
ما شاء الله ..,
شكلها رووعه ..,
والطريقه سهله ..,
ربي يعطيج الصحه والعافيه .., تسلم الايادي أخيتي ..,
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
شكلها رووعه ..,
والطريقه سهله ..,
ربي يعطيج الصحه والعافيه .., تسلم الايادي أخيتي ..,
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
D
21-07-2010 | 11:43 PM
حياكم الله عزيزاتي...
نورتوا الموضوع بطلتكم الحلوة...
و الحمد لله إنه عجبتكم و بإنتظار تجاربكم :)
F:
نورتوا الموضوع بطلتكم الحلوة...
و الحمد لله إنه عجبتكم و بإنتظار تجاربكم :)
F:
p
22-07-2010 | 01:38 AM
تسلمي يالغلا
بجد شكلها يفتح النفس
جزاك الله كل خير
بجد شكلها يفتح النفس
جزاك الله كل خير
ا
23-07-2010 | 10:00 AM
رووووووووووووووووووووعه تسلم الايااادي
m
23-07-2010 | 10:07 AM
وااااااو روووووووعه شهيتيني ماااااارااا ..
يعطيك العافيه و ان شاءالله جاري التطبيق .
دمت بحفظ الرحمن ..
يعطيك العافيه و ان شاءالله جاري التطبيق .
دمت بحفظ الرحمن ..
ا
23-07-2010 | 10:08 AM
رووووووووووووووووووووعه تسلم الايااادي
م
18-08-2010 | 02:56 AM
تسلم ايدك يالغلا
يعطيك العافيه
يعطيك العافيه
ب
18-08-2010 | 01:27 PM
:adore: واوووو طريقة وايييد سهلة ومبسطة
يعطييج العافية:thumbs_up:
يعطييج العافية:thumbs_up:
ا
16-09-2010 | 11:13 PM
وااااااااااااااااااااااااااااي بصراحة مااا ادري شقولج
لج احلى بووووووووووووووووووووووووووووووووسة
اناا اتعنى حق تشيليز بس عشان آكلها وودي اعرف السر في الجوكلت السايح
و الحين عرفت الطريقة منج يا مبدعتنااااااااااااااااااااااا
كل طبخاتج مسيفة عندي و داااااااااااااااااااااااااااااااااااااائماً اطبقها
روعة روعة روعة
الله اخليج لزوجك و اعيالك و عليهم بألف عافية على هالايادي
لج احلى بووووووووووووووووووووووووووووووووسة
اناا اتعنى حق تشيليز بس عشان آكلها وودي اعرف السر في الجوكلت السايح
و الحين عرفت الطريقة منج يا مبدعتنااااااااااااااااااااااا
كل طبخاتج مسيفة عندي و داااااااااااااااااااااااااااااااااااااائماً اطبقها
روعة روعة روعة
الله اخليج لزوجك و اعيالك و عليهم بألف عافية على هالايادي
ه
17-09-2010 | 02:47 AM
جربتها وصج صج رووووعة يعطيج الف عافية
M
17-09-2010 | 02:58 AM
ماشاء الله شكلها عجيييييييب
يسلمو هاليدين
يسلمو هاليدين
D
17-09-2010 | 08:29 AM
البحـNooRــرين;13138962:وااااااااااااااااااااااااااااي بصراحة مااا ادري شقولج
لج احلى بووووووووووووووووووووووووووووووووسة
اناا اتعنى حق تشيليز بس عشان آكلها وودي اعرف السر في الجوكلت السايح
و الحين عرفت الطريقة منج يا مبدعتنااااااااااااااااااااااا
كل طبخاتج مسيفة عندي و داااااااااااااااااااااااااااااااااااااائماً اطبقها
روعة روعة روعة
الله اخليج لزوجك و اعيالك و عليهم بألف عافية على هالايادي
تسلمين بالغالية... انتي الأروع بطلتج الحلوة الله يسعدج F:
انتي للحين ما جربتيها :)
الحمد لله إن أكلاتي تعجبج، و بالعافية إن شاء الله F:
هتان قطر;13140692:جربتها وصج صج رووووعة يعطيج الف عافية
يا هلا فيج عزيزتي هتان...
الحمد لله إنها عجبتج و بالعافية إن شاء الله F:
#
27-10-2010 | 10:16 PM
روووووووعه ماشاء الله
وعليها أيس كريم يم يم ;)
وعليها أيس كريم يم يم ;)
ن
28-10-2010 | 05:40 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يسلموووووووووووووووووو ياعسل جزاك الله خير الجزاء
يسلموووووووووووووووووو ياعسل جزاك الله خير الجزاء
د
28-10-2010 | 09:55 PM
روووووعه مشكووووووووره
S
06-11-2010 | 09:21 PM
wooooooooow lk yislamo mbayintaha tayba kteeer yislamo walah rah jaribha we rod 3alik bas akid rah titla3 tayba yamiiiiiiiiiia
D
06-11-2010 | 10:55 PM
بإنتظار تجربتج عزيزتي :)
حياج الله F:
حياج الله F: