•°• H!ND H!ND•°•

هنـــد 18-01-2008 183 رد 53,181 مشاهدة
ن
شكرا اختي على الطبق اللذيذ ولكن لو سمحتي ما معنى بيالة؟؟ هل تقصدين كوب زيت؟
وهل الطبق حلو المذاق جدا فعلا ؟؟أنا افكر ان استبدل الهيرشي بشكولاتة مذوبة كما قلتي مع القليل من الكريما ولكن الشوكولا المرة (الخالية من السكر)
حتى لا يكون الطعم حلو بشكل كبير لأننا لا نفضله هكذا وخصوصا مع وجود المركز المحلى لانه حلو المذاق جدا....ما رأيك؟

ويسلموا اديك مرة ثانية :)
.
إن شاء الله باجر بسويه وإن شاء الله يطلع لذيييييييييييييذ
*
a
×.. السلام عليكم ..×

وينج الغاليه عن مطبخ عروووس

من زمااان مختفيه

اتولهنا عليج و على مواضيعج الحلوه ^_^

تسلمين الغاليه و الطريقه سهلهـ و إن شاء الله بجربها ...

اختجـ :
ب
هند

انتي رهيييييييييبه

الله يوفقك دنيا واخره ويسعد قلبك يارب
ف
الله يسعدك ياهند ويسهل أمورك ويعطيك من خير الدنيا والآخرة
ه
طبقته كم مرة وطلع واااااااااااااااااو .. كل اللي أكلوه انجنو عليه ..تسلم ايدك وربي يحقق لك امانيك ..
ن
يممممممممممممممم يمييييييييييييي...


تسلم ديااااتش ياقمرررررررر...
م
ماشاءالله
د
ماشاء الله عليج ،،،رووووووووووووووعة تسلم اياديج يامبدعة الطبخ اللذذيييييذ ،،،عن جد ومن غير مجاملة ودي الاقي شي مو حلو من ايدج مو محصلة،،،يعطيج الف عافية ،،وعسى الله يحفظج من كل عين وشر،،
A
يسلموووووووووووووووو
م
شكرااااااااااااااااااااااااااااااا
ا
هو ايه الصمون ده؟
m
شكراً على الوصفه

و احنا بيتنا دايماً يجون فيه ضيوف

ذاقوها و الكل جن عليها

خصوصاً بنت عمتي

تبي كل يوم نسويها

الف شكر
b
تسلم ايدك يا قمر انا بحب القرفه بس خطيبي مش بيحبها :) تسلم ايدك
L
روعه ماشاء الله شكله يشهي يعطيج العافيه
ب
من عقب مدح البنات.. ولحبي الشديد لهالحلى الصراحة كنت ادور على أسهل طريقة ينعمل فيها..

راح اجربها ان شاء الله.. عجبتني سهولتها..
ع
تسلم ايدج
د
يسلموو
الله يعطيك العافية
ش




تسلم ايدك من جد طعمه جنااان


دائما اطباقك متميزه


X