وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو
والله أني زعبلت خطيرررررررررررررررررررررة وتسلم ايدج
•°• H!ND H!ND•°•
م
05-02-2008 | 01:26 PM
ا
05-02-2008 | 02:37 PM
تسلم الايادي ماشاء الله حلا لذيذ وشكلها جميل كلك ذوق
م
05-02-2008 | 03:09 PM

م
05-02-2008 | 03:27 PM
وااااااااو شكلها مرة لذيذة ودخلت مخي بقوة
بسويها ان شاء الله
موفقة حبيبتي
بسويها ان شاء الله
موفقة حبيبتي
M
06-02-2008 | 12:47 AM
روعه والله يعطيك العافيه
انا جربته وكل صحباتي قالو لي
من وين جبتي طريقته مشكوره حبيبتي
انا جربته وكل صحباتي قالو لي
من وين جبتي طريقته مشكوره حبيبتي
y
06-02-2008 | 02:09 AM
والله شكلها رووووووووووووووووووووووعه
ا
07-02-2008 | 12:16 AM
مشكوووورة ياهند وجزاك الله خيرر وعسى الله يحققلك أمنياتك
ن
07-02-2008 | 02:29 AM
يزاج الله خير...
جربتها...و نسيت اصورها عقب ما خلصت...
بس صوريتها عقب ما كلوا منها شوي...
الله يوفقج و يرزقج من حيث لا تحتسبين...

جربتها...و نسيت اصورها عقب ما خلصت...
بس صوريتها عقب ما كلوا منها شوي...
الله يوفقج و يرزقج من حيث لا تحتسبين...
ك
07-02-2008 | 05:40 PM
ماشاء الله عليك تسلم يدك
د
07-02-2008 | 05:59 PM
ماشاء الله عليييج يا هند والله يحفظج ويبارك فيج..روعة الطبق وأنا أحب السينبون وإن شاء الله بجربه باجر وبرد بخبرج بآخر النتايج
ا
08-02-2008 | 05:17 PM
هلا وغلا..
فديتج والله مشكوره على هالوصفه..الحمدلله سويتها وعيبت ريلي ^_^ واااايد
وعيبت مرت عمي ^_* الحمدلله ..وطلبو مني الوصفه..
الله يوفقج فديتج
ونتريا الياي والاحلى
ختج
فديتج والله مشكوره على هالوصفه..الحمدلله سويتها وعيبت ريلي ^_^ واااايد
وعيبت مرت عمي ^_* الحمدلله ..وطلبو مني الوصفه..
الله يوفقج فديتج
ونتريا الياي والاحلى
ختج
s
09-02-2008 | 02:17 AM
شكرا على هالوصفة الحلوة بكرى رح أجربها وان شاء الله تعجبنا:wink:
ه
09-02-2008 | 11:19 AM
منورين خواتي :) والحمدلله إن الطبق حاز على رضاكم :)
وأعدكم أن القادم أجمل بإذن الله :)
وأعدكم أن القادم أجمل بإذن الله :)
ه
09-02-2008 | 11:24 AM
ندايم
تطبيق راااائع ما شاء الله :) بالعافية عليكم عزيزتي :)
تطبيق راااائع ما شاء الله :) بالعافية عليكم عزيزتي :)
ر
09-02-2008 | 12:13 PM
روووووووووووووووووووووعه .. الصراحه شكله وااايد مغري
راح اجربه اليوم او الاسبوع الجاي واخبرج بالنتيجه ^^
راح اجربه اليوم او الاسبوع الجاي واخبرج بالنتيجه ^^
ر
09-02-2008 | 12:20 PM
اختي هند عندي استفسار بالنسبه للمقادير:-
1) الصمون: هل ينفع استخدم صمون بريما .. لأني بالعاده لمن اسوي
سينبون استخدما هذا الصمون لانه لين .. فهل ينفع او استخدم نوع ثاني؟؟
2) سائل هيرشي السائل: هذا نفسه Syrobe Chocolate او نوع مختلف؟؟
ياريت تكتبين لي اسمه بالانجليزي علشان اشتريه؟؟
واسفه على الازعاج
k
09-02-2008 | 01:48 PM
ماشاء الله شكله لذيذ وغني بالنكهه
يسلموووو ياقمر
يسلموووو ياقمر
د
09-02-2008 | 02:22 PM
روووووووووووووعه
ان شاء الله بجربها اختي الغاليه
جزاج الله كل خير يا قلبي ..
ان شاء الله بجربها اختي الغاليه
جزاج الله كل خير يا قلبي ..
ا
09-02-2008 | 03:45 PM
مشكووووره ع الحلى الحلوو
m
09-02-2008 | 05:03 PM
تسلمي هند احب كل وصفاتش