•°• H!ND H!ND•°•

هنـــد 18-01-2008 183 رد 53,181 مشاهدة
م
وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو
والله أني زعبلت خطيرررررررررررررررررررررة وتسلم ايدج
ا
تسلم الايادي ماشاء الله حلا لذيذ وشكلها جميل كلك ذوق
م



م
وااااااااو شكلها مرة لذيذة ودخلت مخي بقوة

بسويها ان شاء الله


موفقة حبيبتي
M
روعه والله يعطيك العافيه
انا جربته وكل صحباتي قالو لي
من وين جبتي طريقته مشكوره حبيبتي
y
والله شكلها رووووووووووووووووووووووعه
ا
مشكوووورة ياهند وجزاك الله خيرر وعسى الله يحققلك أمنياتك
ن
يزاج الله خير...

جربتها...و نسيت اصورها عقب ما خلصت...

بس صوريتها عقب ما كلوا منها شوي...

الله يوفقج و يرزقج من حيث لا تحتسبين...




ك
ماشاء الله عليك تسلم يدك
د
ماشاء الله عليييج يا هند والله يحفظج ويبارك فيج..روعة الطبق وأنا أحب السينبون وإن شاء الله بجربه باجر وبرد بخبرج بآخر النتايج
ا
هلا وغلا..
فديتج والله مشكوره على هالوصفه..الحمدلله سويتها وعيبت ريلي ^_^ واااايد
وعيبت مرت عمي ^_* الحمدلله ..وطلبو مني الوصفه..
الله يوفقج فديتج
ونتريا الياي والاحلى
ختج
s
شكرا على هالوصفة الحلوة بكرى رح أجربها وان شاء الله تعجبنا:wink:
ه
منورين خواتي :) والحمدلله إن الطبق حاز على رضاكم :)

وأعدكم أن القادم أجمل بإذن الله :)
ه
ندايم

تطبيق راااائع ما شاء الله :) بالعافية عليكم عزيزتي :)
ر
روووووووووووووووووووووعه .. الصراحه شكله وااايد مغري
راح اجربه اليوم او الاسبوع الجاي واخبرج بالنتيجه ^^
ر

اختي هند عندي استفسار بالنسبه للمقادير:-

1) الصمون: هل ينفع استخدم صمون بريما .. لأني بالعاده لمن اسوي
سينبون استخدما هذا الصمون لانه لين .. فهل ينفع او استخدم نوع ثاني؟؟

2) سائل هيرشي السائل: هذا نفسه Syrobe Chocolate او نوع مختلف؟؟
ياريت تكتبين لي اسمه بالانجليزي علشان اشتريه؟؟

واسفه على الازعاج
k
ماشاء الله شكله لذيذ وغني بالنكهه
يسلموووو ياقمر
د
روووووووووووووعه

ان شاء الله بجربها اختي الغاليه

جزاج الله كل خير يا قلبي ..
ا
مشكووووره ع الحلى الحلوو
m
تسلمي هند احب كل وصفاتش
X