تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)

LANY?? 24-11-2007 17,611 رد 783,812 مشاهدة
d
remeia;5610069:
مرحبا بنات , شخباركم , صرت أحب أدخل واقرى مشاركاتكم وسوالفكم وان شالله راح اشاركم , بس عندي ملاحظه مادري اذا تأيدوني فيها ولالا , ليش هالموضوع موجود في ركن قضايا وحلول وكأن تجمع البنات اللي مش متزوجين مشكله؟؟ انا احس المفروض هالموضوع ينتقل لركن سوالف بنات عروس لان كل مواضيع الدردشه والتعارف هناك , ومش معناته ان البنات مش متزوجات يكون مشكله او قضيه عشان ينحط الموضوع في هالركن لا سمح الله صح ولا انا غلطانه؟؟!


لا حبيبتى مغلطتيش ولسانك ينقط سكر
d
وعليكم السلام
d
هستأذنكم بنات أخرج أذاكر شوية للتدريب
d
إذكروا الله



بحبكم
ع
بنوتااات رجعت لكم
كنت مضطرة أطلع رحت برا البيت
طمنووووني أنحلت المشكلة؟؟
s
‏fatafeat, ‏sweeta girl

هلااااا
s
متضايقـــــــــــــة

إدعولى
s
دونى فتافيت سويت جيرل

انتوا فيييييين
ا
العصفورة المعصورة;5610101:
‏fatafeat, ‏LANY??, ‏remeia, ‏sweeta girl, ‏ام السوس*, ‏عروس الحب

اهلا


معقولة اللي يحصل هذاااااااااااااااااا

وين كلامي مع المشرفة

لا وتبغوني ارجع شوفوا
ا
فتافيت ارسلتي ياقلبي الرابط للمشرفة بركن قضايا وحلول عشان تشوف الاخت
ا
يابنات انا انبهكم لا تثقوا باحد يقول يبغى يخطب وياخذ ارقامكم

بديت اشك ان هذولا رجااااااااااااااااال
ع
مبينه السالفه

لاحظتي ان بس سلمت و طلعت

اشسالفتها؟؟؟
ا
ماادري انا شاكة بضيوف
ا
لاتكون هي تطالعنااااااااااااااا
ا
صراحة الشكوة مااسوت نتيجة

لازم الرابط يوصل للادارة وانا مااعرف ارسل الرابط
ا
عروس ملاحظة الضيف

لاحظي بس
ع
الحين فتفوته تطرشه لهم
ع
جووجووووو أنا أرسلت تبليغ للادارة وأنا حطيت الروااااااابط


برجااااء خاص مني يابنااااااااااات

نحنا هيك عم نغتاااااب بنت ولا راجل ما يهم


يابنااااااااااات التزمواااااااا بقول
حسبي الله ونعم الوكيل
ع
في ضيفين

ليش؟؟
ن
dony???;5606282:

أهلاً بيك معانا

وأنا انضم لكِ وأدعوا بحرقة على ظالمى وكل ظالم

حسبى الله ونعم الوكيل




اللهم امييييييييييييييييييييييين


شكرا حبوبة على الترحيب وعلى الدعاء .


منتظرة دعواتكم معايا يا حلوااااااااااااااات
X