تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)

LANY?? 24-11-2007 17,611 رد 783,812 مشاهدة
د
حبيبتي

اتكلي على الله


وتقربي منه واكثري من الذكر وقرأة القرىن

والله الهم كثير محد يقدر يشيله إلا الله سبحانه


الله يرزقك الرجال اللي يسعدك ويفرج عليك ويصبرك ويصبرنا ويرزقنا

اللهم آمين
د
انا عمري 27 سنه يا قلبي

وانتي ؟؟؟؟
(
دجانه الموضوع عندي عقد كتير

وانا كنت دايما اردد جمله

الهم كبير لكن الله اكبر

وخلي همي علي ربي وانا ارتاح واعيش يومي

كان الكلام دا مبدأي لسنين كتيرة من حياتي

وكنت اردد كما ضاقت واستحكمت انفرجت والله بيفرجها قريب

لكن تعدي سنين والحال بيزيد صعوبه لدرجه اني كرهت الحياه؟

هادا وانا المتفائلة والي اقرا واعمل واجاهد نفسي عشان ما اتعب؟
صعبت حالي

مابدي ازيد في همك او هموم البنوتات هنا
:) كل وحده مننا لها الهم الي مكفيها بس صدقيني موضوعي كبير علي نفسي لكنه صغير عند ربي

والله يسهل امري يارب واموركم كلكم معايا وحتي لو قبلي المهم ربي يفرج علينا والي زينا:)
د
وشفيك سكتي يا قلبي

r4m
(
نفسك تقريبا ^_ ^ انا فقدت الاحساس بعمري

بس بيكون اما 25 او 26 الغالب
د
بالعكس فضفضي وتكلمي يا قلبي

وعادي إذا ما فضفضنا لبعض لمين بنفضفض

وكلامك صح الله اكبر من همنا

والله أرحم

ونسوي اللي علينا والباقي على الله

ها ما جاوبتيني كم عمرك وانتي اكبر البنات ولا ايش

انا ثاني البنات
د
طيب زييييييييييييييييييييييين أنتي أصغر على كذا

انا بالميلادي للحين 26 سنه فا احب ها اليومين التاريخ الميلادي

ههههههههههههههههههههههههه
(
لا انا من الوسط بعدي اخر بنتين بس حاليا بالبيت تقريبا الكبيرة فالمسؤولية عليه :)
(
دجانه او باقي البنات اقدر اطلب حاجة غريبه شوية امكن ؟

ابغي احد يدلني علي استشارية او دكتورة نفسيه عندها ايميل او ممكن عالمسنجر اكلمها الافضل

او احد يفهم في القانون ممن ؟ بس طبعا احد في السعوديه عشان اقدر اطلع من حالتي
د
والله يا قلبي معا عندي معرفه

بالموضوع سامحيني

ولو تسوين بحث على قوقل

اكييييد راح تلاقين

بس مدري ما انصحك تروحين عندهم مو كل طبيب فاهم وشاطر

بس ادويه من غير فايده
(
لا لا مو حكاية دوا او علاج

بدي استشير احد فاهم وعاقل ومدرك للامور وكبير بالسن يعني فاهم الحياه عشان كدا قلت عالنت وافضل عالمسنجر او الايمل عشان اقدر اتكلم واتواصل براحه وعشان كدا كمان اخترت يكون انثى مو رجال او شي لاني ماتكلم مع رجال ابدا

ماحد راح يفيدني الا لو كانت وحده عاقله فاهمه الامور والدنيا وكمان متطلعه عالدنيا
عندي مشكلة في تحديد قراري واحتاج احد يساعدني بس فهمتي ؟ :)

الحمدلله مهما نفسيتي خربت اعالجها بشرع ربي اني اتقرب لربي اصلي ادعي اعتمر اي حاجه ماتوصل للدكاترة ولو وصلت مارح اروحلهم وربي هو الشافي

^^ فهمتي ليش طلبت استشارية في النفس؟لانها بتكون فاهمتني وتقدر تساعدني في تحديد جوابي
او بالقانون لانو نفس الشي عارفه لقانون البلد هنا وبتقدر تقولي ايش اعمل

بس
د
يلا بطلع أصلي الفجر حبيبتي

r4m
د
اهاااااااااااااااااااااااااااااااا

فهمتك يا قلبي آآآآآآآآآآآآآآآآآآسفه على الفهم الغلط

بس مثل ما قلت لك سوي بحث على قوقل

وأكيد بتلاقي نتيجه


في حفظ الله أختي
(
تقبل الله منك ^^

فمان الله
ش
دجاااااااااانه انا عمري 27 وجالسه اتردح واتمشى في 28
ش
واااااااااااااااو نفس تفكيري r4m انا ابحث على طبيبه نفسيه من جد محتاجه لها
(
:) مابدي طبيبة قدما بدي استشارية الافضل
ا
العصفورة المعصورة;5596441:
مع السلامة

الجوهرة السعودية انتي انسااااان تستخفي دمك

ومتكبرة عشان الناس كلها بتحبك على اية معرفش

ابقوا سلمولي عليهااااااااااااااا



[SIZE="6"]"]الله يسلمك ياختي

والله يسامحك انا ماسويت لك شي

واخلاقي ماتسمحلي ارد عليكي [/SIZE][/COLOR]
ا
العصفورة المعصورة;5596559:
مع السلامة

قولوا للجوهرة تسامحني انا بهز وبحبهاااااااااااا

اوي

وانا قلت ان البنت دي دمها شربات

بس انتوا نزلتوا فيني شتيمة من اقبل ماتفهموني




تحبيني حبتك العافية

واذا هذا حبك

مافي احترام مااابغى يكفي الاحترااااااااام

لان الاحترام يولد الحب وليس الحب يولد الاحترام

عموما اشكرك


على مشاعرك ههههههههههههههههه
ا
العصفورة المعصورة;5596477:
لية يابنات انتوا زعلتوا انا متكلمتش عليكم انا تكلمت على البنت الجوهرة وهيا مش مو جودة هيا اللي راح تدافع عن نفسهاااااااااااااا

مش انتوا



راح ارد عليكي بقول الشاااااعر

اذا نطق السفية فلا تجبة
فأن خير اجابة لة السكوت

يزيد حماقتنا وازيد حلما كاعودا زادة الاحراق طيبا

واعيد واكرر انا مااسويت لك ابد ا شي والله شاااهد

في ناس تكرة الواحد بس عشااااااانة انسان مميز ومحبوب

وهذي مشكلتي

ولاتقذف بالحجارة الا الشجرة المثمرة
X