تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)
ف
01-04-2008 | 12:12 AM
النجمه أو دحونه انتو من وين؟
*
01-04-2008 | 12:12 AM
هلاااا جوجو
شميتي ريحة المعرس
شميتي ريحة المعرس
*
01-04-2008 | 12:13 AM
انا موجودة
*
01-04-2008 | 12:14 AM
وينكم
ولا وحدة كل ذا حيا من أم المعرس
ولا وحدة كل ذا حيا من أم المعرس
ف
01-04-2008 | 12:14 AM
أختي الجوهرة السعودية تدرين ليش رجعت للنت لأن كل وحده نخطبها بالمواصفات اللي يبيها تتشرط إنه تسكن ببيت بروحها وامه يجيبها عنده مع العلم إن أمه لها دخل يصرف عليها مو بحاجة فلوسه بس تبي الستر لولدها
ا
01-04-2008 | 12:15 AM
اهلا يابنات كيف حالكم
*
01-04-2008 | 12:15 AM
جوجو طلعت ليه ياحبيبتي
يمكن تخطبك ؟!
يمكن تخطبك ؟!
ف
01-04-2008 | 12:18 AM
بعدين قلت الخاص لأني بتفاهم مع البنت اللي تبي الستر والمصونه والولد طيب جدا مو كلام خطابه على قولتهم بس الحظ ماجاب عروسه للحين وبارسل رقم جوالي على الخاص حقها بدون احراج للكل وبدون ذكر اسم اللي راسلتني إذا صار نصيب ياليت وإذا مافيه ماراح أحد يدري ولازم نتعارف قبل مايصير رسمي
*
01-04-2008 | 12:18 AM
يا حرمة تراى جايه وكلى فخر بأن أقدم لك يد البنت ( جوجو )
عاد ولدكم يبيها حياه الله ما يبيها مع السلامه
تراها ماشاء الله عليها حرمه وراعيه بيت .... وكل شئ
بس اذا خذتوها لولدكم لا تحرموهااا من انها تدخل التجمع ..
روحي يا جوجو مع ولدهم في رعايه الله وحفظه ..
عاد ولدكم يبيها حياه الله ما يبيها مع السلامه
تراها ماشاء الله عليها حرمه وراعيه بيت .... وكل شئ
بس اذا خذتوها لولدكم لا تحرموهااا من انها تدخل التجمع ..
روحي يا جوجو مع ولدهم في رعايه الله وحفظه ..
ا
01-04-2008 | 12:19 AM
في صالتي
انا بصراحة استغرب يعني الرجل اللي عمره خمسة وعشرين ممكن يطلب بنت اصغر منة بسنتين بثلاث
اما الرجل اللي بثلاثين يطلب بنت عشرين او واحد وعشرين
طيب البنات اللي بالثلاثين مين ياخذهم
بصراحة احنا البنت نعاني من هذي المشكلة
مع ان البنت الكبيرة تكون ناضجة وعاقلة
لاتفهمي من كلامي اني ابغى العريس لا والله بس هذا اللي لاحظتة
ماحد يبغى الكبار
انا بصراحة استغرب يعني الرجل اللي عمره خمسة وعشرين ممكن يطلب بنت اصغر منة بسنتين بثلاث
اما الرجل اللي بثلاثين يطلب بنت عشرين او واحد وعشرين
طيب البنات اللي بالثلاثين مين ياخذهم
بصراحة احنا البنت نعاني من هذي المشكلة
مع ان البنت الكبيرة تكون ناضجة وعاقلة
لاتفهمي من كلامي اني ابغى العريس لا والله بس هذا اللي لاحظتة
ماحد يبغى الكبار
ا
01-04-2008 | 12:20 AM
النجمة
ههههههههههههههههههه
اشتغلتي خطابة
ههههههههههههههههههه
اشتغلتي خطابة
*
01-04-2008 | 12:21 AM
هااااه
جوجو وينك ؟
ما عرفنا رايك
ترى انت كبيره وفاهمه خلاص اذا ماتبين ولدهم صيري ام العروس وحنا بنسمع كلامك
جوجو وينك ؟
ما عرفنا رايك
ترى انت كبيره وفاهمه خلاص اذا ماتبين ولدهم صيري ام العروس وحنا بنسمع كلامك
ا
01-04-2008 | 12:22 AM
ياليت يكون في عريس بجدة واكبر مني
يانجمة ترا ماعندي مااانع وحلاوتك عندي
يامرت بو هلال ههههههههه
يانجمة ترا ماعندي مااانع وحلاوتك عندي
يامرت بو هلال ههههههههه
ف
01-04-2008 | 12:22 AM
هلا كانكم ما صدقتوني والله والله اني صادقه والله يعلم ويعطيني على قد نيتي الصادقة وبس
*
01-04-2008 | 12:24 AM
الجوهرة السعودية;5589672:
النجمة
ههههههههههههههههههه
اشتغلتي خطابة
هاه لا مو كذا
بس تعرفين البنت تستحى وانا ابي أكسر الحاجز عشان تأخذينها يدعابه وتوافقين ونقول لك مبروووووك
ا
01-04-2008 | 12:24 AM
في صالتي
اسمك غريب شوي الظاهر ان صالة الفرح جاهزة على حسابك ههههه
امزح
والله الرجل كفوووووووووووو
اللي مافية خير لامة مافي خير لبنات الناااااااااااااااس
ودام هو طيب وامة طيبة
ليش ماتسكن معاها
دوري لك بنت حلال اهلها ناس طيبين
وتكون دينة
اسمك غريب شوي الظاهر ان صالة الفرح جاهزة على حسابك ههههه
امزح
والله الرجل كفوووووووووووو
اللي مافية خير لامة مافي خير لبنات الناااااااااااااااس
ودام هو طيب وامة طيبة
ليش ماتسكن معاها
دوري لك بنت حلال اهلها ناس طيبين
وتكون دينة
ا
01-04-2008 | 12:25 AM
في صالتي والله مصدقتك
ف
01-04-2008 | 12:26 AM
ياعمري أنا عارفه هذا الشي بأن البنت الكبيره تجي راكده وغير متسرعه في قراراتها بس هذا اللي حاصل وبعدين هذا طلبه ما أقدر أفرض راي عليهم
ا
01-04-2008 | 12:27 AM
في صالتي لو كنتي من جدة كان رشحت لك بنات كثير
والله اني احب اوفق راسين بالحلال
رغم ان باب النجار مخلع
والله اني احب اوفق راسين بالحلال
رغم ان باب النجار مخلع
*
01-04-2008 | 12:27 AM
والله ياجوجو بإذن الله أول ما ألقى لك عريس يستاهلك والله ما أتردد اني أتله بجيبه وأقول له تاخذها غصب عنك وهو لما يشوفك يتجنن عليك ويقول شكرآ يانجمه دعيني أقبل يديك اللي تلتني وجابتني عند هذى القمووووورة بس انتظرينى وانا اوريك في الرجاجيل.