ما في احد؟؟؟
وينكم؟؟
تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)
ع
28-03-2008 | 10:54 PM
ع
28-03-2008 | 10:57 PM
بكل الأحواااااااااااااااااااااااااال اللي عنده عقل زيي ههههههههههههه
انا رجعت كتبت الموضوووووووووع في هذا القسم ولأني الله أعلم وين بينقلوه مرة تااااااااانية
فهي راااابطه الجديد
http://www.3roos.com/forums/t325336.html
والله ياديدي هيك
على كل أنا قصدي طيب والله شاهد
انا رجعت كتبت الموضوووووووووع في هذا القسم ولأني الله أعلم وين بينقلوه مرة تااااااااانية
فهي راااابطه الجديد
http://www.3roos.com/forums/t325336.html
والله ياديدي هيك
على كل أنا قصدي طيب والله شاهد
¤
28-03-2008 | 11:02 PM
ماحد موجود غيرنا انا وانتي عروس الحب
ع
28-03-2008 | 11:09 PM
يلاااااااااااااااااا هالمرة مو على أمل
هالمرة بكرة أحلى باذن الله والله كريم
تصبحوا على خير
هالمرة بكرة أحلى باذن الله والله كريم
تصبحوا على خير
¤
28-03-2008 | 11:13 PM
وانتي من اهله فتفوته
ع
28-03-2008 | 11:37 PM
هلا فرحه
ع
29-03-2008 | 12:00 AM
وينكم؟؟؟
ع
29-03-2008 | 12:03 AM
نقاش
متى ترضين ان تكوني زوجه ثانيه؟؟
متى ترضين ان تكوني زوجه ثانيه؟؟
ا
29-03-2008 | 12:03 AM
الامل موجود طول ماحنا مع الله ونعبدة ونتقية ونسبحة ونستغفرة ونحسن الظن بالله
ان الله عند حسن ظن عبدة بة
فتافيت الله يسعدك لاتزعلي دايما يسير معاي كذا
ان الله عند حسن ظن عبدة بة
فتافيت الله يسعدك لاتزعلي دايما يسير معاي كذا
ا
29-03-2008 | 12:05 AM
اهلا عروس الحب الله يحييكي
بنسبة لسؤالك ارضى اذا كان رجاااااااااال عندة عذر زوجتة عقيم مريضة ويكون رجال بمعنى الكلمة ويصارح زوجتة ومقدرهااااااااااااا وتكون هي اللي راضية انة يتزوج
لاني احب ادخل البيت من ابوابهااااااااااا ويكون الطرفين راضيين
بنسبة لسؤالك ارضى اذا كان رجاااااااااال عندة عذر زوجتة عقيم مريضة ويكون رجال بمعنى الكلمة ويصارح زوجتة ومقدرهااااااااااااا وتكون هي اللي راضية انة يتزوج
لاني احب ادخل البيت من ابوابهااااااااااا ويكون الطرفين راضيين
ص
29-03-2008 | 12:06 AM
r4m, الجوهرة السعودية, بنـت بـلاديعروس الحب
ازيكم بنات
ازيكم بنات
ع
29-03-2008 | 12:06 AM
جوجو
يعني يكون بنفسك عمرك او انه يكون مناسب ولا عادي تاخذين كبير؟؟
يعني يكون بنفسك عمرك او انه يكون مناسب ولا عادي تاخذين كبير؟؟
ص
29-03-2008 | 12:09 AM
الراجية الفرج القريب
اانا كمان فى نفس حالتك تعبانه اوى
اانا كمان فى نفس حالتك تعبانه اوى
ع
29-03-2008 | 12:12 AM
اهلا فيكم جميعا
ا
29-03-2008 | 12:13 AM
يكون كبير افضل تدرين الحرمة تعجز قبل الرجااااااااال
شوفي الرجال لما يسير عمرةبلا اربعينات وشوفي الحرمة
وعشان يدللني
بس مافي مشكلة اذا جاء قدي الحق عمري وخلف يالله المهم بس يجي وانا احكيلة علي جرااااااااا ههههههههههههههههههههههه
شوفي الرجال لما يسير عمرةبلا اربعينات وشوفي الحرمة
وعشان يدللني
بس مافي مشكلة اذا جاء قدي الحق عمري وخلف يالله المهم بس يجي وانا احكيلة علي جرااااااااا ههههههههههههههههههههههه
ا
29-03-2008 | 12:14 AM
اهلا صرخة مكتومة
اهلا بالجميع
اهلا بالجميع
ا
29-03-2008 | 12:15 AM
يابنات شوي شوي على الصفحات اخاف نوصل للفين وحنا زي ما احنا شوي شوي ترا اتعبتوني بالقراءة
هههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههه
ع
29-03-2008 | 12:15 AM
اي والله علي الجرا
شوف انا اخذه اذا كانت مرته ما تييب اعيال
يعني عاجزه
بس هااااااااااااااا
احط شروطي
يعني اضمن مستقبلي
مو اي شي
شوف انا اخذه اذا كانت مرته ما تييب اعيال
يعني عاجزه
بس هااااااااااااااا
احط شروطي
يعني اضمن مستقبلي
مو اي شي
ص
29-03-2008 | 12:16 AM
اهلا الجوهرة السعودية
ص
29-03-2008 | 12:17 AM
والله البنت اللى ماتت دى اثرت فيه
مش عارفه ازعل عليها ولا اغبطها على موتها
الموت دلوقت راحة
مش عارفه ازعل عليها ولا اغبطها على موتها
الموت دلوقت راحة