تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)

LANY?? 24-11-2007 17,611 رد 783,812 مشاهدة
¤
بنات ليش حاطين في بالكم ان سعادتكم بس في الزواج ؟؟
كنت افكر مثلكم بس هالايام قاعده اقنع حالي ان حياتي الحين احسن من اذا تزوجت
ا
الجوهرة السعودية;5557931:
الراجية انا زيك بس ايش اسوي يعني اذا عصبنا بيتغير شي

ماراح يتغير شي بلعكس ماغير يفرح الشيطاااااااااااااااااان

لانة قد يزرع فينا الياس والاحباااط

والامل بالله كبير

وماتدرين وين الخير
يمكن حالنا احسن من حال كثير بنااااااااات اتزوجوا وتنيلوا بستين نيلة

تصدقين انا محسودين المطلقات يحسدون العوانس
ههههههههههههههه

حتى على العنوسة لا اخلو من الحسدي هههههههههههههههه

يا جما عة اعذورونى والله مش قادرة استحمل يعني هو الجواز جه لحد عندى وخلص:sad::sad:
ا
:cry::cry::cry::cry::cry::cry::cry::cry::cry::cry:
ا
عن اذنكم انا رايحة اصلى العشاء
ب
الراجية الفرج القريب;5558040:
عن اذنكم انا رايحة اصلى العشاء



تقبل الله اختي
ب
تصبحون على الف خير
ع
بناااااااااات يا ريت تقرأوا موضوعي الجديد


حاسة حاااااالي من يوم أجاني الاحبااااااااط ونحنااا في النااازل
وصاااااااار لازم شد حاالي وشدكم معي
لنرجع نقووي عزيمتنا من جديد

http://www.3roos.com/forums/t325315.html#post5558173
ع
سويت غيرل
السعاادة ليست بالزوج
السعاادة أصلا ليست محصورة بشئ

لكن هي سنة الحياااااااااة
والوحدة قاااااتلة
وأصوااااااات بكاء الأطفااااال وضحكاتهم التي تقطع قلوبنااااااا
هي حااااااااجتنا التي دفعتنا للتفكير بالزوااااااااج

و
ع
السلام عليكم

جميعا
ا
السلام عليكم

مرحباااااااااا

كيفكم يا بنات الكل من غير تحديد
عساكم بخير
ا
عروس الحب;5558314:
السلام عليكم

جميعا


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

هلا بعروس الحب

كيفك يا عسل ؟ عساكِ بخير .. وحشتيني
ا
fatafeat;5558194:
بناااااااااات يا ريت تقرأوا موضوعي الجديد


حاسة حاااااالي من يوم أجاني الاحبااااااااط ونحنااا في النااازل
وصاااااااار لازم شد حاالي وشدكم معي
لنرجع نقووي عزيمتنا من جديد

http://www.3roos.com/forums/t325315.html#post5558173


هلا عزيزتي فتافيت

قرأت موضوعك وربي رااااااااااااااااااااااااااااااائع وأكثر من راااااااااااااااااااائع

يا بنااااااااااااااااااااااااااات

أقرأوا موضوع فتافيت تراه مرررررررررررررررة رووووووووووووووووعة

لا يفوووووووووووتكم
ع
انتي بعد وحشتنا

كتير
ا
عروس الحب

قرأتي موضوع فتافيت

لا يفوتك
ع
اي


قريتوا

و كتبتله الرد

موضوعها يجنن

الله يقدرنا و نصلي هالركعتن
ا
بسمة أمل212;5557272:



أهلا بنات كيف حالكم


جوجو الدلوعة وكل البنات اشتقت لكم كثير





هلا بسمة أمل كيفك يا قلبي

وأنتي بعد وربي اشتقنالك ربي يسعد قلبك
ا
اللهم آمين يا عروس الحب

وربي يوفقنا ويكتبلنا الخير

والله هو اللي عالم بحالنا والله كريم
¤
حلووو موضوع الاخت فتافيت
ا
هلا والله بـــ sweeta girl

كيفك عزيزتي ؟ وش اخبارك ؟

وكيف الأجواء عندكم بالشرقية

منوووووورتنا .. ويا هلا فيك بالتجمع

صحيح وانتي صادقة موضوعها مررررررررره رووووعة

الله يجزاها كل خير فتافيت ويكتبلها التوفيق ويحقق أمانيها وأمانينا يارب
ع
مرحبا جوجو
X