بنات ليش حاطين في بالكم ان سعادتكم بس في الزواج ؟؟
كنت افكر مثلكم بس هالايام قاعده اقنع حالي ان حياتي الحين احسن من اذا تزوجت
تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)
¤
28-03-2008 | 08:57 PM
ا
28-03-2008 | 09:01 PM
الجوهرة السعودية;5557931:
الراجية انا زيك بس ايش اسوي يعني اذا عصبنا بيتغير شي
ماراح يتغير شي بلعكس ماغير يفرح الشيطاااااااااااااااااان
لانة قد يزرع فينا الياس والاحباااط
والامل بالله كبير
وماتدرين وين الخير
يمكن حالنا احسن من حال كثير بنااااااااات اتزوجوا وتنيلوا بستين نيلة
تصدقين انا محسودين المطلقات يحسدون العوانس
ههههههههههههههه
حتى على العنوسة لا اخلو من الحسدي هههههههههههههههه
يا جما عة اعذورونى والله مش قادرة استحمل يعني هو الجواز جه لحد عندى وخلص:sad::sad:
ا
28-03-2008 | 09:03 PM
:cry::cry::cry::cry::cry::cry::cry::cry::cry::cry:
ا
28-03-2008 | 09:06 PM
عن اذنكم انا رايحة اصلى العشاء
ب
28-03-2008 | 09:10 PM
الراجية الفرج القريب;5558040:
عن اذنكم انا رايحة اصلى العشاء
تقبل الله اختي
ب
28-03-2008 | 09:20 PM
تصبحون على الف خير
ع
28-03-2008 | 09:22 PM
بناااااااااات يا ريت تقرأوا موضوعي الجديد
حاسة حاااااالي من يوم أجاني الاحبااااااااط ونحنااا في النااازل
وصاااااااار لازم شد حاالي وشدكم معي
لنرجع نقووي عزيمتنا من جديد
http://www.3roos.com/forums/t325315.html#post5558173
حاسة حاااااالي من يوم أجاني الاحبااااااااط ونحنااا في النااازل
وصاااااااار لازم شد حاالي وشدكم معي
لنرجع نقووي عزيمتنا من جديد
http://www.3roos.com/forums/t325315.html#post5558173
ع
28-03-2008 | 09:32 PM
سويت غيرل
السعاادة ليست بالزوج
السعاادة أصلا ليست محصورة بشئ
لكن هي سنة الحياااااااااة
والوحدة قاااااتلة
وأصوااااااات بكاء الأطفااااال وضحكاتهم التي تقطع قلوبنااااااا
هي حااااااااجتنا التي دفعتنا للتفكير بالزوااااااااج
و
السعاادة ليست بالزوج
السعاادة أصلا ليست محصورة بشئ
لكن هي سنة الحياااااااااة
والوحدة قاااااتلة
وأصوااااااات بكاء الأطفااااال وضحكاتهم التي تقطع قلوبنااااااا
هي حااااااااجتنا التي دفعتنا للتفكير بالزوااااااااج
و
ع
28-03-2008 | 09:38 PM
السلام عليكم
جميعا
جميعا
ا
28-03-2008 | 09:39 PM
السلام عليكم
مرحباااااااااا
كيفكم يا بنات الكل من غير تحديد
عساكم بخير
مرحباااااااااا
كيفكم يا بنات الكل من غير تحديد
عساكم بخير
ا
28-03-2008 | 09:40 PM
عروس الحب;5558314:
السلام عليكم
جميعا
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
هلا بعروس الحب
كيفك يا عسل ؟ عساكِ بخير .. وحشتيني
هلا بعروس الحب
كيفك يا عسل ؟ عساكِ بخير .. وحشتيني
ا
28-03-2008 | 09:41 PM
fatafeat;5558194:
بناااااااااات يا ريت تقرأوا موضوعي الجديد
حاسة حاااااالي من يوم أجاني الاحبااااااااط ونحنااا في النااازل
وصاااااااار لازم شد حاالي وشدكم معي
لنرجع نقووي عزيمتنا من جديد
http://www.3roos.com/forums/t325315.html#post5558173
هلا عزيزتي فتافيت
قرأت موضوعك وربي رااااااااااااااااااااااااااااااائع وأكثر من راااااااااااااااااااائع
يا بنااااااااااااااااااااااااااات
أقرأوا موضوع فتافيت تراه مرررررررررررررررة رووووووووووووووووعة
لا يفوووووووووووتكم
قرأت موضوعك وربي رااااااااااااااااااااااااااااااائع وأكثر من راااااااااااااااااااائع
يا بنااااااااااااااااااااااااااات
أقرأوا موضوع فتافيت تراه مرررررررررررررررة رووووووووووووووووعة
لا يفوووووووووووتكم
ع
28-03-2008 | 09:42 PM
انتي بعد وحشتنا
كتير
كتير
ا
28-03-2008 | 09:43 PM
عروس الحب
قرأتي موضوع فتافيت
لا يفوتك
قرأتي موضوع فتافيت
لا يفوتك
ع
28-03-2008 | 09:45 PM
اي
قريتوا
و كتبتله الرد
موضوعها يجنن
الله يقدرنا و نصلي هالركعتن
قريتوا
و كتبتله الرد
موضوعها يجنن
الله يقدرنا و نصلي هالركعتن
ا
28-03-2008 | 09:47 PM
بسمة أمل212;5557272:
أهلا بنات كيف حالكم
جوجو الدلوعة وكل البنات اشتقت لكم كثير
هلا بسمة أمل كيفك يا قلبي
وأنتي بعد وربي اشتقنالك ربي يسعد قلبك
ا
28-03-2008 | 09:48 PM
اللهم آمين يا عروس الحب
وربي يوفقنا ويكتبلنا الخير
والله هو اللي عالم بحالنا والله كريم
وربي يوفقنا ويكتبلنا الخير
والله هو اللي عالم بحالنا والله كريم
¤
28-03-2008 | 09:48 PM
حلووو موضوع الاخت فتافيت
ا
28-03-2008 | 09:50 PM
هلا والله بـــ sweeta girl
كيفك عزيزتي ؟ وش اخبارك ؟
وكيف الأجواء عندكم بالشرقية
منوووووورتنا .. ويا هلا فيك بالتجمع
صحيح وانتي صادقة موضوعها مررررررررره رووووعة
الله يجزاها كل خير فتافيت ويكتبلها التوفيق ويحقق أمانيها وأمانينا يارب
كيفك عزيزتي ؟ وش اخبارك ؟
وكيف الأجواء عندكم بالشرقية
منوووووورتنا .. ويا هلا فيك بالتجمع
صحيح وانتي صادقة موضوعها مررررررررره رووووعة
الله يجزاها كل خير فتافيت ويكتبلها التوفيق ويحقق أمانيها وأمانينا يارب
ع
28-03-2008 | 09:50 PM
مرحبا جوجو