الثالثة ثابته
بس لايكون من معاريس جوجو
بتروحين وطي
تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)
ع
27-03-2008 | 08:56 PM
ع
27-03-2008 | 08:58 PM
يبيله صباحي
انا وحده الصراحه ما وراي صلاة
و باجر الجمعه ما في طلعات الضحى
فخلوها صباحي
انا وحده الصراحه ما وراي صلاة
و باجر الجمعه ما في طلعات الضحى
فخلوها صباحي
ب
27-03-2008 | 09:00 PM
هلا هلا هلا هلا ميسي كوول نورتي يا عسل كيفك ان شالله بخير
ن
27-03-2008 | 09:00 PM
مـــيـــــســـــي وحــشـتـــيــنــــي يــا قــمـــر الإمــارات....كيفك وكــيــف الأهــل هــنــا والأهــل بــتــركــيـــا؟...
بــــلــــســـومـــتــــي أنـــت لــســى مــوجــوده ولا لا؟
عـــروســـتــــي كيفك الــغــالــيـــة ورب دمـــك عــســـل .......
بــــلــــســـومـــتــــي أنـــت لــســى مــوجــوده ولا لا؟
عـــروســـتــــي كيفك الــغــالــيـــة ورب دمـــك عــســـل .......
م
27-03-2008 | 09:00 PM
لااااااااا ياعيوونى حرمت من عرسان جوووجوووة ههههه استوت لى عقده من الجيااااااكر عفانا الله مدرى اش بايصير لو يابت واحد مملووح وزوين خخخخخ المره اليايه بدور برووحى واييب لى صيده فاشله
نونوووووووووو==ويلكموووووووو ياعسسسسسسسل تولهت عليج اشحاااالج وعلووومج عساج بخير الغلا ربى يسعدج
نونوووووووووو==ويلكموووووووو ياعسسسسسسسل تولهت عليج اشحاااالج وعلووومج عساج بخير الغلا ربى يسعدج
ب
27-03-2008 | 09:03 PM
عروس الحب;5550438:
بلسم الامل انا دلعتج بلسمه اذا تحبين؟؟
هلا عروس الحب مساء الخير يا قمر كيفك ان شاالله بخير
دلعي زي ما بدك عقبال ما زوجك يدلعك قولي امين
م
27-03-2008 | 09:03 PM
بلسوومه فدييتج انا بخيييير وسهااااله ربى يعافيج
نونوووتى==الحال يسرج والله ومن صوووووبج== واهلنا بتركيا بخييييييييييير هههههه اشوفهم بالتلفزيووون ههه
نونوووتى==الحال يسرج والله ومن صوووووبج== واهلنا بتركيا بخييييييييييير هههههه اشوفهم بالتلفزيووون ههه
ن
27-03-2008 | 09:04 PM
بــلــســومــتـــي ..ورب كــنـــت مــاره صــدفــه ودخــلــت الــركــن ...قــلــت ثــوانــي وأطــلــع بسسسس لــمــا شــفــت اســمــك ومـــيــمــــي قــلــت لازم أدخــل وأســلــم على حبيبات قــلــبــي...
ن
27-03-2008 | 09:05 PM
مــيــمــــي شــو رايــك أنــا عـنــدي لــك عــريـــس؟
ع
27-03-2008 | 09:06 PM
هلا بنوارة قلبي
بلسمة
اجمعين يارب يدلعونا ازواجنا بأحلى اللاسامي
بلسمة
اجمعين يارب يدلعونا ازواجنا بأحلى اللاسامي
ب
27-03-2008 | 09:06 PM
مساء الورد يا ورده يا نوراة ابو ظبي يا عسل يا قمر يا قشطه فرواله انتي
كيفك انتي ان شالله بخير اشتقتالك اشتقتالك اشتقتالك اشتقتالك
كيفك انتي ان شالله بخير اشتقتالك اشتقتالك اشتقتالك اشتقتالك
ع
27-03-2008 | 09:07 PM
ميسي
بسنا صيدات فاشله
نبي شي ناجح
بسنا صيدات فاشله
نبي شي ناجح
م
27-03-2008 | 09:07 PM
نوووووووووارتنا فدييييتج وانتى النووور كله وربى ليش ماتيليسن شوى يالغلا باجر ماشى دوامات وتولهنا ع رمستج
بس مسموووووحه غناااتى ربى يسعدج ولاتغيبين علينا نحاتيج انزيييييين (^_^)
بس مسموووووحه غناااتى ربى يسعدج ولاتغيبين علينا نحاتيج انزيييييين (^_^)
ب
27-03-2008 | 09:08 PM
والله يا بنات انا ما استهل كل الحب منكم كثير علي الحب هذا بحس حالي اقل منكم
ع
27-03-2008 | 09:09 PM
ميسي
لا تطيحين محامي
المحامين يخرعون
طيحيليج واحد شهادته بزنس
لان اللي شهاداتهم بزنس دمهم خفيف
لا تطيحين محامي
المحامين يخرعون
طيحيليج واحد شهادته بزنس
لان اللي شهاداتهم بزنس دمهم خفيف
م
27-03-2008 | 09:10 PM
وييييييييييييه نونو شو اسمع عندج لى عرييييس دخييييييلج الحيينه يبييه ههههه بس لايكون شرات عرسان جووجوووة خخخخ صادتنى عقده نفسيه
عروس==انا مليييييييييت وانا اراكض ورا صيدات فااشله ماادرى شو العمل الحينه الدوووام ملااان ماشاءالله بس مااروم اصيد يختيه اخاف التحطيم وانا جربت حظى لو عندج خطه مظمووونه علمينى هههه
عروس==انا مليييييييييت وانا اراكض ورا صيدات فااشله ماادرى شو العمل الحينه الدوووام ملااان ماشاءالله بس مااروم اصيد يختيه اخاف التحطيم وانا جربت حظى لو عندج خطه مظمووونه علمينى هههه
ع
27-03-2008 | 09:10 PM
بلسم الامل;5550568:
والله يا بنات انا ما استهل كل الحب منكم كثير علي الحب هذا بحس حالي اقل منكم
لييييييييييييييييش هالتفكير
كلنا سواسية
ما في احد احسن من احد
ع
27-03-2008 | 09:12 PM
ميسى كوول;5550589:
وييييييييييييه نونو شو اسمع عندج لى عرييييس دخييييييلج الحيينه يبييه ههههه بس لايكون شرات عرسان جووجوووة خخخخ صادتنى عقده نفسيه
عروس==انا مليييييييييت وانا اراكض ورا صيدات فااشله ماادرى شو العمل الحينه الدوووام ملااان ماشاءالله بس مااروم اصيد يختيه اخاف التحطيم وانا جربت حظى لو عندج خطه مظمووونه علمينى هههه
انا لو عندي خطة جان طبقتها عالصيدة اللي عندي
مالت على حظي
ن
27-03-2008 | 09:13 PM
مــيــمـــي بس يــمــكـــن مـــا يــعـــجــبــــك؟
م
27-03-2008 | 09:13 PM
هييييه والله عروس البيزنس شىء صراااااحه ورجال اعمااال ياسلام ويستوى عتنديه طيارتى الخاصه والفلل والشاليهات خخخخ جنى قمت احلم بزياااده لكن وين نحصلهم يبالى اشوف اماكن للقنص خخخخ
بلسوومه حبيبتى وربى انج الغلا كله والنا غناه عنج فديييتج وكلنا هنيه واااحد واخوووات واكثر وربى
بلسوومه حبيبتى وربى انج الغلا كله والنا غناه عنج فديييتج وكلنا هنيه واااحد واخوووات واكثر وربى