جوجو
خطرتلي فكرة
لو انا ولد
جان ما تزوجت الا عقب 10 سنين
اخلي زوجتي تفرك بهالتجمع و يلبح صوتها و يتكسر جهازها و تورم اصابعها
ياللله اتزوجها
علشان تعرف قيمتي
تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)
ع
24-03-2008 | 12:21 AM
ا
24-03-2008 | 12:21 AM
انا قلت لاهلي لجاااااااااا رمضان وانا متزوجت
والله
والله
والله
والله
والله
ماراح اسوي شي
بس راح اشيل الفكرة من راسي :cry::cry::cry::cry::cry::cry:
والله
والله
والله
والله
والله
ماراح اسوي شي
بس راح اشيل الفكرة من راسي :cry::cry::cry::cry::cry::cry:
*
24-03-2008 | 12:21 AM
r4m;5513579:
وعليكم السلام كيتي كيفك يا امورة ؟
الحمد لله
انت عاملة ايه؟
ا
24-03-2008 | 12:22 AM
هههههههههههههههههههههه
د
24-03-2008 | 12:22 AM
اللي أتمناه وبدعي ربي هو
إن ما ينتهي هالشهر إلا كلنا مخطوبات ،، ويتم عرسنا بيوم واحد
[ اللهم إني أسألك بأني أشهد أنك أن الله الذي لا إله إلا هو الواحد الأحد الفرد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كُفواً أحد أن ترزقنا بالزوج الصالح التقي في هذا الشهر الكريم ، وأن تيسر لنا أمورنا وأمر زواجنا وتفتح باب فرجك علينا ، اللهم إني أسألك فرجاً قريباً ، اللهم إني أسألك فرجاً قريباً ،اللهم إني أسألك فرجاً قريباً ، اللهم يامن إذا أردت شيئاً قلت له كن فيكون أرزقنا في هذا الشهر الكريم بزوج صالح تقي يسعدنا ويهنينا ويكون قرة عين لنا ، اللهم إنك قلت في كتابك الكريم [ ادعوني أستجب لكم ] اللهم هذا الدعاء وعليك الإجابة ، اللهم إن جميع الأبواب قد أوصدت في وجهنا إلا بابك يا كريم يا سميع الدعاء استجب دعائنا اللهم لا تردنا خائبين اللهم لا تردنا خائبين اللهم لا تردنا خائبين ، اللهم أحلل عقدتنا ويسر أمر زواجنا ، اللهم إنك تعلم سرنا وعلانيتنا برحمتك يا أرحم الراحمين ولا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين ] .. اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآميييييييييييييييييييين
يا رب العالمييييييييييييييييييييين
اللهم اسمع واستجب يا كررررررررريم
ع
24-03-2008 | 12:23 AM
*اااااالنجمةااااا*;5513581:
ليش عيووووني تراى ما أرضى في حبي بو هلال
الله
يهني
اسعيد بسعيده
انتي عاجبجج انا مو عاجبني
لولا اختلاف الاذواق لبارت السلع
طبعا احنا السلع اللي نخاف انها تبور
الله يستر
ا
24-03-2008 | 12:24 AM
**Kitty_Love**;5513580:
*اااااالنجمةااااا*, r4m, الحياة الوردية, الدلوعة الأمورة, عروس الحب, قشطة الفريج
ازيكوا يا بنات
هلا والله وغلا بــ كيتي
كيفك قلبي ؟ عساك بخير
ما عليه ما أنتبهت لسؤالك
أنا بخير والحمد لله ،، أنتي كفيك عساك بخير .. طمنينا عليك
على فكرة وربي وحشتيني يا عسل
كيفك قلبي ؟ عساك بخير
ما عليه ما أنتبهت لسؤالك
أنا بخير والحمد لله ،، أنتي كفيك عساك بخير .. طمنينا عليك
على فكرة وربي وحشتيني يا عسل
د
24-03-2008 | 12:24 AM
اي والله يا اختي يا جوجو
انا بعددددد
اتمنى اتزوووووووووج قبل شهر رمضان
يارب ارززززززززقني قبل شهر رمضان وكل البنااااااااااااااات يارب العالمين
استاذنكم بنات مع اني غصببببببا عني بطلع
بس بكره دواااااااااااااام وانا هلكانه
نسالكم الدعاااااااااااااااااااااء
ولكم خالص دعائي
في امان الله وحفظه ورعايته
انا بعددددد
اتمنى اتزوووووووووج قبل شهر رمضان
يارب ارززززززززقني قبل شهر رمضان وكل البنااااااااااااااات يارب العالمين
استاذنكم بنات مع اني غصببببببا عني بطلع
بس بكره دواااااااااااااام وانا هلكانه
نسالكم الدعاااااااااااااااااااااء
ولكم خالص دعائي
في امان الله وحفظه ورعايته
ا
24-03-2008 | 12:25 AM
عزلله انا مخمجنا في بيوت اهاليناااااااا
انا سرت مخلل ههههههههههههههه
انا سرت مخلل ههههههههههههههه
*
24-03-2008 | 12:26 AM
**Kitty_Love**;5513580:
*اااااالنجمةااااا*, r4m, الحياة الوردية, الدلوعة الأمورة, عروس الحب, قشطة الفريج
ازيكوا يا بنات
اهلين وسهلين نورتوا الزواج
يو وووو صح انا مستحيه
بـ بـــــ :o:o:o
بـــ
بب:o
بببباركو
بباركووووووولى
ا
24-03-2008 | 12:26 AM
انا حاسة نفسي اني خااااااااااااااااارج التغطية
ا
24-03-2008 | 12:26 AM
الجوهرة السعودية;5513583:
انا قلت لاهلي لجاااااااااا رمضان وانا متزوجت
والله
والله
والله
والله
والله
ماراح اسوي شي
بس راح اشيل الفكرة من راسي :cry::cry::cry::cry::cry::cry:
حبيبتي خليكي متفاااااااائلة
وإن شاء الله ما ينتهي هالشهر ولا يجي رمضان إلا إنتي متزوجة بإذن الله
خلي أملك بالله كبير يا قمر
وإن شاء الله ما ينتهي هالشهر ولا يجي رمضان إلا إنتي متزوجة بإذن الله
خلي أملك بالله كبير يا قمر
m
24-03-2008 | 12:26 AM
عدناااااااااااااااااا
ا
24-03-2008 | 12:26 AM
النجمة زوجك يستناكي روحي مع زوجك تمشوا في حديقة الحيوااااااان ههههههههههههههههههههههههه
m
24-03-2008 | 12:27 AM
هاه طمنوني بنات انخطبتو ولا لسة
{{{{{{ ليته الخطوبة سهلة متل ما اتخيل بسرعة تجي لوووول
{{{{{{ ليته الخطوبة سهلة متل ما اتخيل بسرعة تجي لوووول
ع
24-03-2008 | 12:27 AM
وي وي وي
لييييييييييييييييييييييش ؟؟
اذا انتي بيخليلونك
عيل انا بيحمضوني
خخخخخخخخخخخخخخخخ
لييييييييييييييييييييييش ؟؟
اذا انتي بيخليلونك
عيل انا بيحمضوني
خخخخخخخخخخخخخخخخ
ا
24-03-2008 | 12:27 AM
ولله بجد انا ودي قبل رمضااااااااااان خاطري اصوم اصوم وافطر مع زوجي هههههههههههههههه
m
24-03-2008 | 12:28 AM
بنات انا اشوف شي اشوف انه تحولون نقاشكم على الخطاب و هدا الى تحضيرات الخطوبة و لوازم الخطوبة وهدا لانه الشي لو فكرت فيه متل ما هو متعارف لو فكرتو بالشي يتاخر يقولون انسو الشي يجيكم طيران ولا شرايكم
ا
24-03-2008 | 12:29 AM
عروس بعد التخليل والتحميض
يحنطوني عند باب البيت ههههههههههههه
تمثاااااااااااااااااااااااااااال الحرية ههههههههه
يحنطوني عند باب البيت ههههههههههههه
تمثاااااااااااااااااااااااااااال الحرية ههههههههه
ع
24-03-2008 | 12:30 AM
الجوهرة السعودية;5513659:
النجمة زوجك يستناكي روحي مع زوجك تمشوا في حديقة الحيوااااااان ههههههههههههههههههههههههه
يا معودة
اخاف يضيعون و يدخلونه قفص
لا لا لا لاتروحون
حديقة الحيوان
روحوا باريس سووله جم عملية تجميل و يرجعلج راغب علامة