مشكورة حبي الدلوعة
الله يجزيكم خير انتي وجوجو
تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)
ع
23-03-2008 | 09:46 PM
ا
23-03-2008 | 09:49 PM
fatafeat;5511975:
مشكورة حبي الدلوعة
الله يجزيكم خير انتي وجوجو
ويااااك عزيزتي
أنا راح اشرحلك المقصود بالموضوع وكيف تعملي الوصفة وأرسلها لك على الخاص
أنا راح اشرحلك المقصود بالموضوع وكيف تعملي الوصفة وأرسلها لك على الخاص
(
23-03-2008 | 09:49 PM
^^ مهوووووووووجاااه دايما يارب هالضحكة:D
O
23-03-2008 | 09:51 PM
r4m;5512002:
^^ مهوووووووووجاااه دايما يارب هالضحكة:D
:wink:
ع
23-03-2008 | 09:52 PM
يارب يخليكي ويسلمك ياالدلوعة
بناااااات أحبكم في الله كلكم كلكم
بناااااات أحبكم في الله كلكم كلكم
(
23-03-2008 | 09:55 PM
فتوته شو اخبارك اليوم؟
وليش تقولي مخك سميك:ss: لانو ماشاء الله علي عقلك كوووول واخر حلاوة ياحلوه:)
وليش تقولي مخك سميك:ss: لانو ماشاء الله علي عقلك كوووول واخر حلاوة ياحلوه:)
ا
23-03-2008 | 09:56 PM
موضوع وسن حلو بس ماتتوقعوا يابناااااااات انة في بامنتدى رجال يدخلوا باسم بنااااااااات وصعب تعطي كل معلوماتك ممكن يستغلوها اصحاب النفوس الرديئة
ا
23-03-2008 | 09:56 PM
فتفوتة لازمنا نبتدي بالخلطه ونضيفها للبرنامج (y)
ر فور م حاولي تخرجي مع اختك او رفقاتك غيري جو شوي ...وبالنسبه لموضوع اضافة عالمسن ابعثيلي اميلك وانا اضيفك
جوجو مشكووووووووووووووووووووورة ياغالية وان شاء الله بروح لعند العطار واشتري المكونات
تسلميلي دلوعتي ..انا الحمد لله ماشي الحال
ا
23-03-2008 | 09:58 PM
بنات بستاذنكم اصلي المغرب وارجع
ع
23-03-2008 | 10:02 PM
ريري انا الحمد لله بخير مخي سميك لأني مافهمت شي من الدلوعة خخخخ تعطل مخي
ميمو يلاا ان شاء الله نبدأ ببركي بتفرج عليناااا
ميمو يلاا ان شاء الله نبدأ ببركي بتفرج عليناااا
ع
23-03-2008 | 10:06 PM
جوجوو معك حق يمكن يكون في رجال باسم بناات
ا
23-03-2008 | 10:07 PM
والله صح يابنات وهذولا الذائاب ممكن بعدين يهدوكم ههههههههههههههههههههههه
ا
23-03-2008 | 10:08 PM
ار ام ياليت تشيكي على الخاص
ع
23-03-2008 | 10:11 PM
وين رااااحوااااا النااااااس؟؟
(
23-03-2008 | 10:16 PM
جوجو شيكت حبوبة ^^
احلامي خيال
فين اطلع ياقلبي
عندنا ابويا مايحب البنت تطلع كتير من البيت بالسنة لي مرة وحده زيارة لصحبتيني وبس
وكمان من سنتين ماقدرت اروحلهم تخيلو؟.
اخواتي ماعندهم شي اسمو طلعات معانا
كله مع ازواجهم واطفالهم لوحدهم
الخميس والاربعا والحمعه هادا امي مخصصته لاخواتي المتزوجات يعني مافي طلعه
ولو جيت باطلع ممكن مرة مسموح اتنين بقوة اكتر من كدا مافي بيحكو علينا اخواتي
لانو بيجو ينامو عندنا احيانا وطبعا كل شغل البيت علينا انا والي بعدي كلنا اصغر منهم بكتير
فمانقدر نطلع بهالسبب
اااه بس ايش اقول خليها عالله
انا مابدي اتزوج الا لاستر نفسي واجيبلي نونو والاقي احد يهتم فيني انا كدا ضايعه بس
الشغل معنوني منه وقت كان بدي اشتغل ووقت مابقدر عالشغل بسبب احتياج امي لي
قالولي دحين فيكي تشتغلي
المهم يا احلامي ^^ برسلك خاص
احلامي خيال
فين اطلع ياقلبي
عندنا ابويا مايحب البنت تطلع كتير من البيت بالسنة لي مرة وحده زيارة لصحبتيني وبس
وكمان من سنتين ماقدرت اروحلهم تخيلو؟.
اخواتي ماعندهم شي اسمو طلعات معانا
كله مع ازواجهم واطفالهم لوحدهم
الخميس والاربعا والحمعه هادا امي مخصصته لاخواتي المتزوجات يعني مافي طلعه
ولو جيت باطلع ممكن مرة مسموح اتنين بقوة اكتر من كدا مافي بيحكو علينا اخواتي
لانو بيجو ينامو عندنا احيانا وطبعا كل شغل البيت علينا انا والي بعدي كلنا اصغر منهم بكتير
فمانقدر نطلع بهالسبب
اااه بس ايش اقول خليها عالله
انا مابدي اتزوج الا لاستر نفسي واجيبلي نونو والاقي احد يهتم فيني انا كدا ضايعه بس
الشغل معنوني منه وقت كان بدي اشتغل ووقت مابقدر عالشغل بسبب احتياج امي لي
قالولي دحين فيكي تشتغلي
المهم يا احلامي ^^ برسلك خاص
(
23-03-2008 | 10:17 PM
انا هنا حبوبة
ا
23-03-2008 | 10:19 PM
fatafeat;5512032:
يارب يخليكي ويسلمك ياالدلوعة
بناااااات أحبكم في الله كلكم كلكم
وأنا كمان وربي أحبك في الله
وأحبك الله الذي أحببتني فيه
شيكي على الخاص أرسلتلك يا فتفوتة الشرح
وأحبك الله الذي أحببتني فيه
شيكي على الخاص أرسلتلك يا فتفوتة الشرح
ع
23-03-2008 | 10:19 PM
مساء الخير
فتفوته
مهوجة
ار فور ام
حلومة
دلوعة
فتفوته
مهوجة
ار فور ام
حلومة
دلوعة
ا
23-03-2008 | 10:21 PM
عروس الحب;5512263:
مساء الخير
فتفوته
مهوجة
ار فور ام
حلومة
دلوعة
هلا بعروس الحب
منووووورة .. كيفك قلبو ؟ عساك بخير ؟
منووووورة .. كيفك قلبو ؟ عساك بخير ؟
ا
23-03-2008 | 10:22 PM
عن أذنكم بنات أنا بطلع شوي ورااااااااادة