تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)

LANY?? 24-11-2007 17,611 رد 783,812 مشاهدة
ع
السلاااااااااام عليكم
هلاااا مهووووووجة كيفك
والله الننفسية ااااااااه شكلي هالمرة ما رح رووق بسهولة الحمد لله

جووووجووووو كيفكك ياعسل
O
ربنا يفرج همك يافتفوتة
ا
اهلا فتااااااااااااااافيت احلامي خيااااااال ميسي كول وسن
م
السلااااااااااااااام عليكم ياحلوووووووووووووووووين ^_^
مساء العسسسل واللبن الحلييب ع الكل
اشحالكن واحوالكن عساكن طيبين وبخير
فتافيت===هلا فيج يالغلا ربى ييسر امرك ويفرج همك وترى هونيها تهوووون ان شاء الله
جوجو===انتى هنيه غناااتى؟؟عساج الا بخير
احلامى خيال==ووسن==r4m==بنت الجنوب==مهووجه منوووووووووووورين ياقمرات
م
جوجووتى ليش ساكته الغلا اشحالج اليووووم عسى مرتاحه
ا
فتافيت ايش فيكي ماكنتي كذا ابدا

كنتي انتي اللي ترفعي معنوياتنااااااااااااااا

اصبري وتذكري قولة تعالى ان مع العسر يسرا


ميسي كيف حالك انا بخير

عساكي بالف خير

مرحباااااااااااااااااااااااااااا الساااااااااااااااااااااااااااااع
ا
ميسي مرتااااااااااااااااااااااحة

الحمدلله مالنا الا الصبر
ع
هلا بنوتاااااااااات
بصلي العشااااء وبرجع لكم
ا
ميسي عريس الغفلة ايش سار فية

بعد مارفضتية
م
ويييييييييييه السموووحه تونى انتبه فتافيييييييييت حبيبتى يزاااج الله الف خير
اليوم دورى بالدعاء ربى يسعدج ويحقق الى فى بالج وكل البناااااااات هنيه عسى الله يرزقكن ازواج صالحين ويفرح قلوبكم
ا
اكيد المسكين تحطم
ا
ميسي كول

اسمك قريب من مس كول ههههههههههههههههه
ع
والله مابعرف يااااااجووجووو حالي ماا تسر والمشكلة اني ماعم أقدر رووق ولا بشكل من الأشكااااال

ادعولي الله ييسر لكم ولي
م
جوجووتى فديييتج راااح بلا رده العريس بس ترى عور راس اهل رفيجتى وقال اهى يمكن موافقه بس اهلها لااا تخيلى قوووة العين وماادرى من ون ياله هالتصور وانا مارمسته وتراه ياى البلاد بهاليومين الله يستر و انا حرمت ريلى تطب مكتبهم خير شر===خخخخ اونى مسكينه ومو راعيه خطط
ا
فتافيت طولي بالك الزعل ماراح يجيب لك الا الهم الغم انسي وفرفشي وكلي امرك على الله
ا
ميسي هههههههههههه

انتي مو راعية خطط كيف وانتي خليتي بخططك يخطبك هههههههههههههههه

ميسي الخطة نجحت بس الصيدة كانت المشكلة انها خبت موضوع زواجهااااااااااااااااا
ولا الخطة (y)(y)(y)(y)(y)(y)(y)(y)
م
ههههههه مس كول يعنى ريلى اسمه جييه الله يسامحج الا لو ماخزه اجنبى ولا امريكى خخخخ
ا
ميسي عجبتيني لانك ماشاء الله عليك نجحتي بتخطيط
م
ههههههههههههههه وربى انت اللى خططج ماتخرش الميه وانا عبد الماااااااااااااااامور لكن اشرايج فينى خطيييره موو هههه هالمره بحاول العبها صح عسب لاينقلب السحر ع الساحر
ا
ميسي تعرف طبعا الفنااااااااااان عبدالكريم عبدالقادر

الصوت الجريح

عندة اغنية رهيبة اسمهااااااااااا

محاااااااااااااال
X