تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)

LANY?? 24-11-2007 17,611 رد 783,812 مشاهدة
ع
بلسم الامل;5618425:
مساء الخير عروس الحب كيفك يا عسل ان شالله بخير




هلا والله بلسمة
ا
ايوة يابنااااااااااااااااااات

خلينا نكمل الاحلام

تحبون عريسكم

يكون طويل ولاقصير

دبة ولا نحيف

اسمر ولا ابيض


اطلبوا واتمنى ترا الاحلام ببلاش
ب
نوارة أبوظبي;5618448:
بــلــســومــتــي ســبــحــان الــلــه مــن شــوي ســألــت عــنــك ...أحــبـــك هههههههههههه ويــن الــورد الــيــوم ولا بـــلاش أنــا مــا أبــغــي ورد ......الــورد لـجــوجــو وعــروســتــي .......أبــغــي شــي جــديــد ههههههههه




هلا هلا بقلبي هلا
ع
مممممممممممم

ابيه اسمر

طويل

نحيف
ن
ورب عــســـل....
ا
امين ويرزق الجميع ياربي

تصدقون انا لما شفت وحدة ماهي حلوة وزوجها وسيم ويموت فيها

قلت سبحان الله ربنا مايرزقنا حسب اشكالنا

يرزقنا حسب نيتنا وحسن ظننا

واخلاقنااااااااااااا

واذا طلع الرجل مو كفوا

هذا اختبار

المؤمن مبتلى
ا
تدرون احنا بانتظرنا للعريس ناخذ اجر لانا نعتبر من الصابرين

اذا احتسبنا الاجر
ب
[COLOR="Red"]نوارة ابو ظبي يانور هم انتي مساء الخير يا عسل خايف اقوال اني بحبك كثير تقولي المعصوره شي ههههههههههههههههه كيفك ان شالله بخير [/COLOR](((شفتي احساسي )))وانتي الك الورد كلو واذا ما كفا الورد اعطيك عيوني





ا
الله يعوض صبرنا ويرزقنا الفرج القريب
ب
تسلميلي يا حلوه انتي العسل
ا
يابنات

متى يدق البخت بابي من عقب طول غياب


في اغنية لخالد عبدالرحمن دق البخت بابي من عقب طول غياب
ن
أنـا نـفـسـي أتــجــوز رجــال طـيـب حـنــون ويــحـبــنــي ويــحــتــرمــنـــي ويــقــدرنــي ويــخــاف ربـه فــيــنــي وكــمــان ايــش يـكـون وســيــم مش وسيــم زي مــلـك جــمــال لا .......أنــا أحــس أنــاقــة الــرجــال وشــخــصــيــتــه ورزانــتـــه وأســلــوبــه يــخــلــي الرجــال بــعــيــن زوجــتــه وسييييييييييييم وأحــلـــى رجــال في الــعــالــم والــعــكــس صــحــيـــح.......
ا
ليش سااااااااكتين
ع
جوجو

احنا من الصابرين الصابرين

اخخخخخخخخخخخخخ على قلبي بس
ن
بـــــلــــســــــومــــــتــــــــي تسلمي حـــبــيــبــتـــي ورب يــكــفـــي وجــودك أنـــت والأمــامــيــر أغــلــى هــديــة..
ع
الجوهرة السعودية;5618507:
يابنات

متى يدق البخت بابي من عقب طول غياب


في اغنية لخالد عبدالرحمن دق البخت بابي من عقب طول غياب


اخخخخخخخخخخخخخخخ على البخت

يقولج البخت مو ميت مستمرض
ا
اللهم ياجامع الناس في يوم لاريب فية اجمعنا بخير عباادك الصالحين

الحنونين الطيبين الكريمين

المتعلمين

الوفيين الصادقين
غير متزوجين

واسعدنا معاهم وهنينا

يارب
اللهم ااااااااااااامين
ن
نـــــســـيــــت أخـــبـــركــــــــم ....................
ع
الجوهرة السعودية;5618534:
اللهم ياجامع الناس في يوم لاريب فية اجمعنا بخير عباادك الصالحين

الحنونين الطيبين الكريمين

المتعلمين

الوفيين الصادقين
غير متزوجين

واسعدنا معاهم وهنينا

يارب
اللهم ااااااااااااامين



اميييييييييييين


اميييييييييييييين


اميييييييييييييييييييييييييييييين
ا
اقول عروس

مافي احد صبر مثل صبري

انا اكبركم


ياصبر ايوووووووووووووب ههههههههههههههه
X