في صالتي ترا انا اقول رايي مااتكلم عن العريس
انا هذا الشي لاحظتة بمجتمناااااااا كثير
يعني خلاص ماعاد احد يبيني
لاصغير ولا كبير
:sm229::sm229::sm229:
لناااااااا الله
تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)
ا
01-04-2008 | 12:29 AM
ف
01-04-2008 | 12:29 AM
الله يوفق الجميع يارب وهو مو ملتزم ويدخن فكيف ترضى به الملتزمه لكن فيه ان شاء الله خير وزي ماقلتي اللي مافيه خير لأمه مافيه خير لبنت الناس لكن مايمنع إذا عرفتوا بنت ناس وتقبل بهذه المواصفات ياليت ترسلي ونكون سبب في تحصين شاب وفتاة ولنا الأجر يارب
*
01-04-2008 | 12:30 AM
ولا يهمك ( في صالتنا )
بدور لولدك بنت الحلال اللتي ترضيه ويرضيها بس كم عمر المعرس؟
وش قبيلته ؟ ترى بعض القبايل مايبون يطلعون برا
بدور لولدك بنت الحلال اللتي ترضيه ويرضيها بس كم عمر المعرس؟
وش قبيلته ؟ ترى بعض القبايل مايبون يطلعون برا
ا
01-04-2008 | 12:30 AM
على العموم
مو مدح في نفسي بس يابخت اللي ياخذني
يكفي روحي يابعد روحي ههههههههههههه
مو مدح في نفسي بس يابخت اللي ياخذني
يكفي روحي يابعد روحي ههههههههههههه
ف
01-04-2008 | 12:31 AM
أنا أعرف بنات كثير كانوا يرفضون بسبب الدراسة وبعدين الوظيفة ثم لم يطرق بابهم أحد وتجاوزت أعمارهم الخمسين لكن ايش نقول يارب استرنا دنيا وآخرة
ا
01-04-2008 | 12:32 AM
في صالتي وهو يبغى جمااااااااال
اوصفي الجمال اللي يبية
يعني مملوجة ولا ملكة جمال
اوصفي الجمال اللي يبية
يعني مملوجة ولا ملكة جمال
*
01-04-2008 | 12:32 AM
جوجو خلاص ولا يهمك اتركي المعرس على بأشقله شقله يجيكم من غير فكره
ف
01-04-2008 | 12:32 AM
هو من قبيلة معروفه جدا في الشرقية
ف
01-04-2008 | 12:33 AM
يبي مملوحه واذا جمال ياليت
ا
01-04-2008 | 12:33 AM
في صالتي
الله يرزقني بزوج الصالح
واسوي زواجي بصالتك
بس تعملي لي تخفيض ههههههههه
الله يرزقني بزوج الصالح
واسوي زواجي بصالتك
بس تعملي لي تخفيض ههههههههه
*
01-04-2008 | 12:33 AM
دجونه وينك يالخاينه تركت الحرمه مسكينه
ولا صح تبين نقولها عنك
ولا صح تبين نقولها عنك
ا
01-04-2008 | 12:34 AM
مع السلامة يابناااااااااااااااااااات
ف
01-04-2008 | 12:35 AM
انا كنت بصالة بيتنا الصغيرة وليست صالة أفراح وسجلت أول مرة بالمنتدى ومالقيت أسامي فطلع هذا الاسم هههههههه
*
01-04-2008 | 12:35 AM
جوجو الله يرزقك يالرجل اللي يخليك يادهينه لا تنكتين ..
آمين يارب العالمين
آمين يارب العالمين
*
01-04-2008 | 12:36 AM
جوجو لاتروحين
ف
01-04-2008 | 12:37 AM
يالله يابنات أنا وراي بكره قومه بدري وفي آمان الله ولاتنسون موضوعي جزاكم الله وفي حفظ الله ورعايته
*
01-04-2008 | 12:37 AM
جوجو انا أحب الناس الأكبرمني ما أدري ليش؟
ف
01-04-2008 | 12:38 AM
اسفه جزاكم الله خير
*
01-04-2008 | 12:38 AM
في صالتي انا اعرف أرقام بنات وساكنين بالشرقيه إذا تبينهم قولى لى والله يكتب اللي فيه الخير
ف
01-04-2008 | 12:39 AM
قبل لا أختم النجمه إنتي من وين؟