تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)

LANY?? 24-11-2007 17,611 رد 783,812 مشاهدة
H
كيفكم يا حلوين؟ ان شاء الله بخير اليوم؟
اكثروا من الدعاااء ترا اليوم الجمعه!! و اقرأو سورة الكهف، عسى ربي أن يرزقكم و يرزقني بالزوج الصالح عاجلا غير اااجل.
ع
السلاااام عليكم ياااااحلواااااااات كيفكم


بشوفكم ان شاء الله


يارب يارب يارب هذا الشهر يكون أحلى

دعواااااتكم
د
اهلين اختي هوني

كيفك وشو اخبارك؟؟

تسلمي ع التذكيرررر الغاالية

ولاتنسيني من دعووووووة خالصة من القلب







فتفوووووووووته الغالية

كيفك حبيبتي ... طمنيني عنك والله الشاهد اني قلقاااااااااانه عليكي؟؟
ان شاء الله اليوم صرتي احسن
H
الحياه الوردية

ماااا راح انساكم من الدعاء. ان شاء الله هذه السنه نتزوج كلنا بس مو اي احد عشان ما نزور قسم قضايا و حلول ان شاء الله >_<

الله يرزقنا زوج صالح يخاف الله و يتقيه ااااامين

ياختي احيانا ابطل اتزوج من المشاكل الي اقراها و اشوفها! o.O
ا
هو النكد ورايا ورايا اول ما فتحت المنتدي الاقي خبر وقاة عضوة انا لله وانا اليه راجعون:confused::confused::confused::confused:
ب



صح والله أنا بعد انصدمت لما شفت الاعلان


إن لله و إن إليه راجعون أسأل الله أن يغفر لها ويتغمدها برحمته



ا
يااااارب يااااارب ياارحم الراحمين يا كريم ارحمني واغثني يارب وارزقني الزوج الصالح المناسب لى وزوجني به عاااااجلا غير اجل انا وكل اخوتى في المنتدي وكل اخوتي المسلمات اللى حالهم مثلى اميييييييييين يارب العالمين
(
سلام عليكم بنوتات

كيفكم اليوم ؟^_^

:) حبيت اسلم عليكم وامشي
معليش الفتره دي نفسيتي مو اوكي ومابدي اكدر عليكم


اشوفكم على خير يارب وانتو كلكم متزوجين ومخطوبات
ا
:21_181::21_181::21_181:
ا
:21_182::21_182::21_182:
ا
يارب في هذة الجمعة

يارب انك ترزق بنات التجمع بزوج الصاااااااااااالح وترزقهم الذرية الصالحة

ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين

يارب يارب

انك على كل شي قدير لا الة الا انت سبحانك انا كنا من الظااااااااالمين اللهم صلى على سيدنا محمد وعلى الة وصحبة اجمعين
*
جزاك الله خير ياجوجو على الدعوات الحلوة والله يتقبل منك
اللهم آمين ..
ا
يارب

يابناااااااااااااات انا خايفة يجي رمضان وانا متزوجت اقول لاهلي ان شاء الله رمضان الجاي وانا في بيت زوجي واعيد مع زوجي

كل سنة نفس الكلام

لدرجة اني قلت لهم خلاص خلينا نغير

ان شاء الله عيد الاضحى وانا في بيت زوجي

اخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
*
غيري عن العيد
*
جوجو غيرت اللوك ؟!
*
جوجو اسمحيلى بأروح أصلى المغرب ولن حصلى أدخل ولا أشوفك بالليل
اوكيه
ا
ايوة


غيرتة عشان نفسيتي تتغير انا اتعالج بالايحااااااااء ههههههههههههههههههههههههه
ا
تقبل الله يانجمة منا ومنكي صالح الاعمااااااااااااااااااال والله يفرجها علينا
ا
بنات بجد انا مش عارفة اعمل ايه الايام عمالة تعدى ومافيش اى شىء جديد او اي بارقة امل انا حاسة اني هنهار قريب:cry::cry:
ا
يابنات اقراو سورة البقرة عشااان اللي فيها نفس او عين او محسود او لاقدر الله مسحور

بطيب باذن الله مع المداومة

ولاتنسوى الزواج هبة والهبة ماتجي الا بدعاااااااااء

ادعو

بثقة

بايماااااااااااااان

بالالحااااااااااااااااااااااح


توبوا عن الذنوب

لان الذنوب تحجب الدعوة

الله كريم

يارب يفرح قلوبكم يارب بازواج صاااااااالحين يستاهلون صبركم

ان مع العسر يسرا ان مع العسر يسرا

وافوض امري الى الله ان الله بصير بالعبااااااااااااااااد


اكثروا من الاستغفااااااااااااااااااااااااار
X