تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)

LANY?? 24-11-2007 17,611 رد 783,812 مشاهدة
(
وعليكم السلام فتفوووته ^^ كييييييييييف صحتك وحالك ياقمر ؟
ع
الحمد لله على كل حااال يابناااااات
(
اهلين جوجو

الحمدلله ماشي حالي يوم حلو وعشرة لا بس نحمد الله علي كلو
ا
ولازم نبدا عملية التخطيط والخدع بشكل من عدسات من صبغااااااات

من ملابس سبور غير شكل وراح اعمل ريجيم

الان خطط قصيرة الاجل
ا
ار ام الله يجعل ايامك كلها افراح والخير يكت عليكي زي المطرررررررررر

بس خلي نظرتك ايجابية ولاتضايقين نفسك

وخلينا نستمتع بشبابنا

اخ ياشبابي فديتة راح هدررررررر ههههههههههههه
ا
ميسي كيف حالك ياعسل
ا
الجوكره;5530189:
جوهرة السعودية شخبارك لاباس

نوارة ابوظبي الله يرزقك الزوج الصالح


ياحليلك يالجوكرة عارفة اني بتجمع فديتك
ر
[GLOW="CCCC33"][BLINK][GLINT]موضوع ولا احلا منه روعة في الابداع ويا ليت تضموني معكم معنو انا مخطوبة بس مابعد يصير شي[/GLINT] [/BLINK][/GLOW]
ا
يابنات انا اكلم نفسي
ا
ريماس قمر الله يحييكي

بس احنا عندنا اجراءت للعضوية بما انك مخطوبة

شوفي لنا عريس من اهل زوجك عشان تتفعل عضويتك

ويكون هامور هههههههههههههههههه
ا
الووووووووووووووووو

هل تسمعني حول
ع
اناااااااا راايحة أصلي العشاااااااااا وأقرأقران


ادعووووولي ربي يفرج همي
حاسة حالي وصلت لقمة
التعب
يارب يجي بعده الفرج
(
اهلين ريماس ^_^

ياللا ايدك علي عريس معاكي بالطريق لاي وحده فينا
هههههههههههههههه

علي حسب مدينتك انتي وعريسك

يارب ان شاء الله تتزوجي قريب

ونلحقك كلنا ^_^
م
بااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااك
ا
بروح اصلي وارجع ابغاكم اذا رجعت

نسولف مو ساكتين

ابغى قرقر واجد
م
جوجوووتى فدييييتج انا بخييير يعلج بخير وعيبتنى فكره النيو لوك بروووح اسوى روحى شقراء وبو عيون زرقاء يمكن احد يعطينى ويه وماننسى تكسير الكلام والحروف===احلى ياربع حليمه بولند خخخخخ
ريماس==هلااااااااااا اسفرت وانوووورت يالله حيييه بيننا الله يتمم لج ع الخير ياعيووونى وترى اول مرة مخطوبه تدش ويانا عسب جيه احنا بتفاءل فيييج هههه والله يرزقنا ويسعدج
م
اوكييييي جوجو ابشرى بالقرقر الوااااااجد وربى يتقبل منج انتى وفتافيت صلاتكم
كل البنات هنيه اشحاااالكن منوووووووووووووورين والله
ا
اهلا ميسي عريس الغفلة وصل من السفر

وكيف تقبل الصدمة

يوم رفضتية ياحرام عطيتية امل بعدين اخذها على راسة مسكين هههههههههههههه
ا
ا
يابنات الان يوم بفتح التحميل افتح الاستعراض مايطلع عندي الصور تتطلع ملفات ثانية كيف ارجعهااااااا عشان تفتح الصور فتافيت ميسي
X