وردة التجمع حياتي ورديه عساكي بالف خير ان شاء الله ....شو طولتي الغيبه علينا
ميمي كييييييييفك امووووورة الامارات ....شيفاكي بتحكي عن الماكياج انتي ودجانه ...بما انكم خبيرات بهالشي اعملو دورة هووووووووون :tongue::tongue:
تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)
ا
24-03-2008 | 10:50 PM
د
24-03-2008 | 10:51 PM
اخبارك فتفوته
الله يفرج عليك يا قلبي ويشرح صدرك يارب العالمين
الله يفرج عليك يا قلبي ويشرح صدرك يارب العالمين
ا
24-03-2008 | 10:55 PM
بسمة أمل212;5522741:
أهلا خيول كي دايره الزين لباس عليك
اشنو اخبار الحرامي شديتوه ولا هرب ليكم
هههههههههههههههههه عرفتي هداك النهار تخلعت واحد الخلعه .... ومخار في النهار ماشي الهبال هذا ..... قلتلك لو كان الباب مفتوح كن دخل وقضى الغراض هههههه ولاد الجيران هما الي طلعه ليه عرفتي بحال هدكشي ديال الافلام خخخخخخخخخ هو يجري من سطح لسطح وهما تابعينه ولكن ماقبدوهش لحد الان ماعرفناش شكون هو :(
ا
24-03-2008 | 10:59 PM
بسمة أمل212;5522753:
حتى انا توحشتك اجوهرة مراكش
هههههههههههههههههه
:o ربي يخليك اياااااااااااااااااقوته مكناااااااااااااااس :
عرفتي الدرس بدات كتعلمه اختي اما انا غييييير الكسل نظري وبس تطبيقي مزال هههههههههwink:
د
24-03-2008 | 11:01 PM
أحلامي خيال
اخبارك قلبووو
هههههههههههههههه
مو خبيرات ذاك الزود بس تقدرين تقولين مهووساااااات
بالمكياج
خخخخخخخخخخخخخخ
اخبارك قلبووو
هههههههههههههههه
مو خبيرات ذاك الزود بس تقدرين تقولين مهووساااااات
بالمكياج
خخخخخخخخخخخخخخ
د
24-03-2008 | 11:02 PM
احلامي خيااااااااال حبيبتي والله
تسلمي ع السؤال ويسلموا على هالترحيب ... والله احررررررجتيني
وانتوا الي منووووورين التجمع والله
انا صايرة اسلم واطلع لاني بدخل متاخرة وتعبااااااااانه ودوام فما في وقت والله
ادعوووووولي بس
تسلمي ع السؤال ويسلموا على هالترحيب ... والله احررررررجتيني
وانتوا الي منووووورين التجمع والله
انا صايرة اسلم واطلع لاني بدخل متاخرة وتعبااااااااانه ودوام فما في وقت والله
ادعوووووولي بس
g
24-03-2008 | 11:03 PM
هاي بنات كيفكم
إنشاء الله بخير
إنشاء الله بخير
ا
24-03-2008 | 11:07 PM
دجانة;5522900:
أحلامي خيال
اخبارك قلبووو
هههههههههههههههه
مو خبيرات ذاك الزود بس تقدرين تقولين مهووساااااات
بالمكياج
خخخخخخخخخخخخخخ
ههههههههههههه خلينا نتهوس شوي معاكم لمه اجيب قائمه الاسئله واسئلك كم سؤال هيك :tongue: هيدا اذا حبيبتي طبعا
د
24-03-2008 | 11:08 PM
مكيااااااااااااج
انا اخذت دورة بالمكياج واعرف فيه شووووووووووية خخخخخخخخ
مش فنانة جدا بس بحط لي بالمناسبات بس
وما احطه بايام عادية اببببببدا خخخخ
وما عندي خبرة بس الي تحب افيدها بشي يمممممممكن اعرف خخخ
انا اخذت دورة بالمكياج واعرف فيه شووووووووووية خخخخخخخخ
مش فنانة جدا بس بحط لي بالمناسبات بس
وما احطه بايام عادية اببببببدا خخخخ
وما عندي خبرة بس الي تحب افيدها بشي يمممممممكن اعرف خخخ
د
24-03-2008 | 11:10 PM
الراجية الفرج القريب
كيييييييييفك حبيبتي وشو اخبار نفسيتك؟؟ ان شاء الله احسن؟\
ناناااااااااااااااا
لك وحشة والله كتيررررررررررر يا قمررررر
وكل البنوتات والله
كيييييييييفك حبيبتي وشو اخبار نفسيتك؟؟ ان شاء الله احسن؟\
ناناااااااااااااااا
لك وحشة والله كتيررررررررررر يا قمررررر
وكل البنوتات والله
د
24-03-2008 | 11:15 PM
يلا يا احلامي خيال
هذا صار عندك ثلاثة يعرفون في المكياج
وسألي اللي تبينه وش عندي مانع وش ها الكلام حنا خوات
سدحي السؤال اللي تبينه
ولو عندي معرفه فيه راح اجاوبك من عيوني
وهلا قيرل فور إيفر وحبيبتي الحياة الورديه
اخباركم يا قمر
هذا صار عندك ثلاثة يعرفون في المكياج
وسألي اللي تبينه وش عندي مانع وش ها الكلام حنا خوات
سدحي السؤال اللي تبينه
ولو عندي معرفه فيه راح اجاوبك من عيوني
وهلا قيرل فور إيفر وحبيبتي الحياة الورديه
اخباركم يا قمر
ا
24-03-2008 | 11:19 PM
ولو حياتي ورديه والله بنشتاقلك كثيييييييييييييير (f)(f)وكل اخت لمه تغيب بتترك فراغ بالتجمع اتعودنا على لمتنا
الله يعينك حبيبتي وان شاء الله بيجي عريس صالح يهنيكي ويسعدك قريبااااا باذن الله
الله يعينك حبيبتي وان شاء الله بيجي عريس صالح يهنيكي ويسعدك قريبااااا باذن الله
ع
24-03-2008 | 11:19 PM
با بنااااااااااات انتبهواااااا
لا تكتبوها انشاء الله
اكتبوها ان شاء الله
انتبهواااااااا
انشاء تخص المخلوقااااااااات انا انشأناهن انشاء سورة الوااقعة
انتبهوا يابناااات
لا تكتبوها انشاء الله
اكتبوها ان شاء الله
انتبهواااااااا
انشاء تخص المخلوقااااااااات انا انشأناهن انشاء سورة الوااقعة
انتبهوا يابناااات
د
24-03-2008 | 11:20 PM
يؤيؤ
وين راحت ميسي
لا تكون راحت تنام
تو الناس
راجيه اخبارك يا قلبووو
وين راحت ميسي
لا تكون راحت تنام
تو الناس
راجيه اخبارك يا قلبووو
د
24-03-2008 | 11:21 PM
جزاك الله خير يا عمري فتفووته
د
24-03-2008 | 11:22 PM
بنوتااااااااااات
كلمتني شذا الزهر الان
وبتسلم عليكم جميييييييييعا
وهي الان بالمدينة المنورة وراح تدعيلكم
ابشرررررررروا يا بنوتات .... يارب تجي البشارة من النبي محمد لكم و يبشرررركم بالفرج القرررررريب يارب
كلمتني شذا الزهر الان
وبتسلم عليكم جميييييييييعا
وهي الان بالمدينة المنورة وراح تدعيلكم
ابشرررررررروا يا بنوتات .... يارب تجي البشارة من النبي محمد لكم و يبشرررركم بالفرج القرررررريب يارب
د
24-03-2008 | 11:23 PM
بنات توني الصباح
حصلت على النت
زفه بس روووووووووووعه عجبتني مووووووووووووت
قلت بخليها يمكن اعرس ولا شي
حصلت على النت
زفه بس روووووووووووعه عجبتني مووووووووووووت
قلت بخليها يمكن اعرس ولا شي
د
24-03-2008 | 11:24 PM
اللهم آآآآآآآآآمين يالغلا الورديه
وياك قريب مهو بعيد
وياك قريب مهو بعيد
د
24-03-2008 | 11:25 PM
احلامي يا قلبووو
تسلمي يارب ... وانا تعودت على اللمة هنا بالتجمع وما بقدر افاااااارقكم
مع اني تعبانة جدا وبدي انااااااااااام لكني دخلت علشاااااااااااانكم بس والله الشاهد
مشتااااااااااااقتلكم وودي اطووول اكثر لكن ما في وقت
الوقت الحلوووو بيرررررررركض والوقت معاكم ما بحس فيه والله
تسلموا لي جميييييعا ولا يحررررررمني منكم يا رب
تسلمي يارب ... وانا تعودت على اللمة هنا بالتجمع وما بقدر افاااااارقكم
مع اني تعبانة جدا وبدي انااااااااااام لكني دخلت علشاااااااااااانكم بس والله الشاهد
مشتااااااااااااقتلكم وودي اطووول اكثر لكن ما في وقت
الوقت الحلوووو بيرررررررركض والوقت معاكم ما بحس فيه والله
تسلموا لي جميييييعا ولا يحررررررمني منكم يا رب
د
24-03-2008 | 11:27 PM
دجوووووونة حبيبتي
تسلمي يارب ع السؤال يا قلبوو
ويارب يسعدكم جميعا ويفرح قلووووبكم
والزفه خليها ان شاء الله فاتحة خيررررر عليكي
تسلمي يارب ع السؤال يا قلبوو
ويارب يسعدكم جميعا ويفرح قلووووبكم
والزفه خليها ان شاء الله فاتحة خيررررر عليكي