تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)

LANY?? 24-11-2007 17,611 رد 783,812 مشاهدة
L
رايــــــه *_^;4710862:
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..,,

دخلت الموضوع اليوم لاني حاسه بضيقه وقهر على وحده .. قهرتني بكلامها بس ما اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل ..,,


يعني الناس يحسبون جرح الاحساس عادي ليه جدار انا ؟؟؟ ولا حيوان بلا مشاعر ؟؟؟؟
والله انه جرح النفس ألمه يفوق جرح الجسد بكثيييييييرررر ..

من قالت هالكلمه وانا فيني غصه وبس اقول حسبي الله ونعم الوكيل ..,,

انا كتبت اللي في خاطري هنا .. لاني عارفه انكم لو سمعتو مثل هالكلام تحسون بنفس احساسي بالضبط و
وشو شعوري ...

لكن لو حطيته موضوع بلحاله .. في كثير وبالذات اللي مو نفس وضعنا .. بيعتقدون اني ابالغ واكبر الموضوع ..,

المهم ..,,

كنت انا وامي وحرمه زايرتنا مع مرت ولدها << عمرها 24 وعندها ولدين ماشاءالله..
و الحرمه التافهه عمرها 27.. اللي ياما وياما طلع منها كلام مثل وجهها ... واكبر دليل على تفاهتها ان جيرانها مايبون يتواصلون معها .. وكثير يعلق على تربيتها الفوضويه لعيالها .. الحمدلله والشكر ..

وانا عمري 23 ..

جالسين نسولف وانا جمبها بالضبط .. شوي شوي دخلو بسالفه الزواج .. انطلق لسانها السخيف
وقالت والله حلات الزواج بعمر الـ 18 هذا هو زواج البنت .. يعني 23 البنت ماتنفع المفروض بدري وش فايدتها اذا
دخلت العشرين و و ..
وانا جمبها فاكه الخشه .. ياهووووووو نحن هنا .. مافي احساس ولا حيا مالت عليها ..والله من بعدها خلاص قررت اعاملها بمثل هالاسلوب .. صح هذي مو تربيتي بس خلاص مااقدر .. هي على طول عندنا تقريبا كل اسبوعين او اكثر تجي تنشب .. ولها 6 سنوات هذي هي ماتغيرت وانا تعبت .. ولو عاملتها مثل اسلوبها بتزعل لان في اشياء كثييييييييييييييره فيها بايخه واقدر ازعلها ..

هييييييييييييييه الله المستعان ..

تقبلوني ..



حبيبتى
ولا تستعدى للرد عليها ولا حاجة لأنها متستاهلش انك تحرقى دمك عشانها اوعى تفتكرى انك لما تردى عليها هتهدى بالعكس هتتعرضى لانفعال
الاحسن انك تتجاهليها وتتجاهلى الجلوس معاها بالطريقة دى مش هتفتحى لها مجال انها تضايقك
وعلى فكرة هى ممكن متكونش قاصدة تضايقك ولكن بعض الناس بيتعاملوا بدون ذوق ومراعاه لأحاسيس الاخرين


ولى معك عودة
L
ذوق قطر;4711853:
الله ييسر امور العذارى ويرزق كل وحده اللي تتمناه ويبارك لها في حياتها ويسعدها ربي دوم وابد


م
وانا ايضا سعيدة بالانضمام معكم حبيباتى فانى الذى مثلك يشعر بك اكتر متمنية من الله العلى القدير ان يرزقنا جميعا فيالقريب القريب العاجل بالازواج الصالحة اللهم امين
م
انا يابنات من مصر وكنت مخطوبة بس النصيب وعندى 20 سنة ونصف عارفة ان الحياة لسه ادامى بس برده العمر بيجرى الله يوفقنا كلنا واللهى انا فرحانة ان سيكون لى اصدقاء افضفض معهم ويشعرون بالامى
فانا دائما اجرح من من احبهم بل واخدع فيهم ولكن الله دائما يبدلنى خير بيكم ان شاء الله
l
موضوع حلو والله يرزق جميع بنات المسلمين الزوج الصااااالح

و انا معاكم انشا الله

:21_195::21_195::21_195::21_195:
م
يارب يارب يارب
اللهم ياجامع الناس ليوم لا ريب فيه اجمعني انا وجميع بنات المسلمين والمسلمات باحسن رجالك الصالحين واجعل بيننا الموده والود والرحمه والسكينه والاستقرار والطمئنينه والراحه معه وارزقنا منهم بالذريات الصالحه الطيبه الباره التقيه النقيه يارب ياوهاب ياارحم الراحمين
اللهم آمين
اكثرررررروا من الدعـــــــــــــــــــــــــا ء والاستغفــــــــــــــــــــــ ــــار
رددو
لا إله إلا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
d
مشتاقة الى الجنة;4713577:
وانا ايضا سعيدة بالانضمام معكم حبيباتى فانى الذى مثلك يشعر بك اكتر متمنية من الله العلى القدير ان يرزقنا جميعا فيالقريب القريب العاجل بالازواج الصالحة اللهم امين


d
loubna_y_;4714342:
موضوع حلو والله يرزق جميع بنات المسلمين الزوج الصااااالح

و انا معاكم انشا الله

:21_195::21_195::21_195::21_195:


d
مسك*;4715537:
يارب يارب يارب
اللهم ياجامع الناس ليوم لا ريب فيه اجمعني انا وجميع بنات المسلمين والمسلمات باحسن رجالك الصالحين واجعل بيننا الموده والود والرحمه والسكينه والاستقرار والطمئنينه والراحه معه وارزقنا منهم بالذريات الصالحه الطيبه الباره التقيه النقيه يارب ياوهاب ياارحم الراحمين
اللهم آمين
اكثرررررروا من الدعـــــــــــــــــــــــــا ء والاستغفــــــــــــــــــــــ ــــار
رددو
لا إله إلا انت سبحانك اني كنت من الظالمين


م
شكرا اختى على ترحيبك بي:shiny:
ه
يسعدني الانضمام معكم والله يرزقنا كلنا بالرجال الصالح

ويسعدني تواجدي معكم
L
هـ1يدي;4718650:
يسعدني الانضمام معكم والله يرزقنا كلنا بالرجال الصالح

ويسعدني تواجدي معكم



م
يارب يارب يارب
اللهم ياجامع الناس ليوم لا ريب فيه اجمعني انا وجميع بنات المسلمين والمسلمات باحسن رجالك الصالحين واجعل بيننا الموده والود والرحمه والسكينه والاستقرار والطمئنينه والراحه معه وارزقنا منهم بالذريات الصالحه الطيبه الباره التقيه النقيه يارب ياوهاب ياارحم الراحمين
اللهم آمين
اكثرررررروا من الدعـــــــــــــــــــــــــا ء والاستغفــــــــــــــــــــــ ــــار
رددو
لا إله إلا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
d
م
أنا حبيت أفضض عمري 27 سنه وللحين غير متزوجه ياترا هذا سبب؟ أحصل مضايقات في مكان عملي من الاشخاص متزوجين وكبار والي اعتبرهم مثل أخواني الكبار وبعضهم في سن الوالد وتعاملهم معاي مزعج الي يريد رقم تليفوني الخاص والي يتحجج بحجج سخيفة ونظراتهم لي مزعجه بس وقفتهم عند حدهم يعني الذي اتكلم معاه بحسن نية وبسبب طيبتي الزايدة الحين يا دوب اسلم عليه واعرفه انه اخطا مع العلم انا اكثر واحدة في زميلاتي اتعرض لهذا وبعد انا متوسطة الجمال وغير متبرجه ومحتشمة جدا .تكلمت مع زوجة اخوي في هذا الموضوع وقالت هي بعد تعرضت لمثل هذه المواقف قبل الزواج وتقول ان الرجال الي يتصرفون بهذه الطريقة يعتقدون انك راح تتجاوبي معاهم لانك كبيرة ولا تزوجتي ومحتاجة اي حد تتعلقي به وانا والحمد لله محترمه والكل يشهد ع ذلك واتكلم وامزح مع الناس بحسن نية ومن النوع الهادي والخجول
d
مروج;4732069:
أنا حبيت أفضض عمري 27 سنه وللحين غير متزوجه ياترا هذا سبب؟ أحصل مضايقات في مكان عملي من الاشخاص متزوجين وكبار والي اعتبرهم مثل أخواني الكبار وبعضهم في سن الوالد وتعاملهم معاي مزعج الي يريد رقم تليفوني الخاص والي يتحجج بحجج سخيفة ونظراتهم لي مزعجه بس وقفتهم عند حدهم يعني الذي اتكلم معاه بحسن نية وبسبب طيبتي الزايدة الحين يا دوب اسلم عليه واعرفه انه اخطا مع العلم انا اكثر واحدة في زميلاتي اتعرض لهذا وبعد انا متوسطة الجمال وغير متبرجه ومحتشمة جدا .تكلمت مع زوجة اخوي في هذا الموضوع وقالت هي بعد تعرضت لمثل هذه المواقف قبل الزواج وتقول ان الرجال الي يتصرفون بهذه الطريقة يعتقدون انك راح تتجاوبي معاهم لانك كبيرة ولا تزوجتي ومحتاجة اي حد تتعلقي به وانا والحمد لله محترمه والكل يشهد ع ذلك واتكلم وامزح مع الناس بحسن نية ومن النوع الهادي والخجول


حبيبتى:اى بنت فى مجال العمل بتتعرض غالبا لمثل هذه المضايقات خصوصا اذا كانت ليست مخطوبة او متزوجة
عليكى ان تحتمى بنفسك فى ظل اخلاقك والتعامل بحدود حتى لا يطمع بك احد
واتركى المزاح وان كان حسن النية سيقودك الى التعرض لذلك فاحسنى النية مع الحذر

الله يوفقك ويحميك
وتلاقى ابن الحلال عن قريب اللى يريح بالك وحافظ عليك
د
اكثروا من الاستغفار و الدعاء و الصلاه اخر الليل
الزواج قسمه ونصيب
واذا اتخرجت وماعندك وظيفه و لازواج التحقوا بمراكز لتحفيظ القران واكسبوا الاخره قبل الدنيا بتحسون راحه نفسيه
اصغر مني من اقاربي وتزوجوا وخلفوا ماشاء الله نصيبهم
دعواتكم لي بالتوفيق
م
ازيكم يابنات عاملين ايه كلكم يارب يرزقنا كلنا بالازواج الصالحين الصالحين الصالحين عاجل غير اجل يارب العالمين
واقول لاختى مروج ربي يبعد عنك الشر ويوفقك لما يحبه ويرضاه ويرزقك بالزوج الصالح بالقريب القريب العاجل امين يارب العالمين
م
وانا كمان يسعدني الانضمام معكم والله يرزقني وجميع البنات الزوج الصالح والذرية الصالحه يارب العالمين .
م
شكرا حبيبتي dony وشكرا على دعواتك الحلوة وربنا يحفظنا ويحفظ الجميع, والحمد لله انا امشي بما يرضي الله واتعامل مع الرجال بالذات بحدود العمل فقط
وربنا يوفقنا جميعا ويرزقنا بالازواج الصالحين عاجلا وليس اجل امين




أختي دروب حزينه الله يوفقك ويرزقك ويحقق كل أمنياتك يا رب





حبيبتي "مشتاقه إلى الجنه" الله يسلمك من كل شر وينول لك الي في بالك ويرزقك وبنات المسلمين بالازواج الصالحين عاجلا امين
ومشكورة على دعواتك الصادقة
X