اهازيج الطفوله مع تسبيحات

تسبيحات 25-11-2007 35 رد 4,453 مشاهدة
ت
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اولا صلوعلى محمد صلى الله عليه وسلم


يلا خلونا نتذكر أهازيج الطفولة...
لما كنا صغار ...
كنا نحب نردد بعض الأناشيد ومنها..
(1)
حمد حمادا..
جاب الشهادا..
أمه تحبة..
وأبوه يطقة..
آه آه يارسي..تحت الكراسي..
نسيت الباقي!!
(2)
بطة يا بطة..
شيلي الشنطة..
شنطة خفيفة..
زي الريشة
واق واق وااااق

يالله جا دوركم
ا
طاق طاق طاقيه

ريم ريم ياجرس

محمد راكب عالفرس

اللــــــــــــــــــــــــــــــه

ذكرتيني بايام الطفوله

يسلمو ام عابد
&
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته


اللهم صل وسلم وبارك على نبينا محمد

يسلمووووووووووو تسبيحات ع الموضوع الحلووو ذكرتينا بالطفوووله واحلى الأياااام

انااتذكر هاللعبه
فتحي ياووورده
سكري يا وررررده
هنا كيس طخ طخ طخ
مليان دبابيس طخ طخ

الئصه من اؤدام
والكعكه من ورى
ياعيني ع الفستان
مكشكش من ورى

هههههههههههههههههههههه
ت
الله يسلمك يالغاليه اسوله
منور موضوعي بردك

احلا والله
هذي لعبتنا المفضله
ت
** ســــآلـي **;4682351:
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته


اللهم صل وسلم وبارك على نبينا محمد

يسلمووووووووووو تسبيحات ع الموضوع الحلووو ذكرتينا بالطفوووله واحلى الأياااام

انااتذكر هاللعبه
فتحي ياووورده
سكري يا وررررده
هنا كيس طخ طخ طخ
مليان دبابيس طخ طخ

الئصه من اؤدام
والكعكه من ورى
ياعيني ع الفستان
مكشكش من ورى

هههههههههههههههههههههه



هههههههههههههههههه
كنا نلعبها بعيد الفطر الي مضى
نورت وشاكره لك ردك
د
تهبل يابنااااااااااااااااااااااات

الموضوع رهيييييييييييييييب وخيالللللللللللللللل واحبه بعد

ذكرتنن بشي

ولازم اقوله لكن

اذا كنتن ما تدرن يعني

يعني معلومه مؤسفه وصلتني قبل مده

وهي انو تدرون لعبة طاق طاق طاقيه

من المقصود به وحنا نردده دايم بعد؟؟؟

توقعوا؟؟

المقصود هو أستهزاء بنبينا محمد صلى الله عليه وسلم

تخيلو وصلت الامور بهم ان بنشروا بيننا نحن وبدون ما نحس مثل هالشي

مت قهر من يوم عرفت

لا وببعد تعرفون حقرا بقرا بعد نفس الشي

حقر معروف المعنى وبقرا يقصد سورة البقره وهكذا

عاد مصيبة خيتكم تاصله المعلومه بس ما تحفظ كل شي زين والا والله كان انزل لكن كل اللي كنت اعرفه

بسسسسسسسسسسسسسس انقهرت يوم تذكرت

حسبي الله عليهم

المفروض ننتبه حنا وش قاعدين نقول وحتى الاناشيد اللي بنحفظها لحبايبنا لازم ننتبه لها

وكل شي لازم ننتبه أكثرر

وسلامتكم..
ت
بارك الله فيك اختي ديفا

صحيح ماقلت !
فالله المستعان

شاكره لك
فائده عظيمه
وياليت لو عندك المعلومه بالتفصيل وتنزلينها لنا

بحيث نكون ع بينه اكثر

اكرر شكري لك
ت
وتذكرت هذولـــــــــــــــــــي
8
8

1هو ربي
2ماما وبابا3
هم اخواني <<<ايه هيم تلقينهم عشره وغير مرت الابو>>>ترى مو اقصد اخواني >>خااااااااافت
4هم اصحابي
5اقوم من نومي
6 افطر فطوري
7اللبس مريولي
8اروح مدرستي
9اصف طابوري
10صفقووووووووووووولي


يابناتي
آآآآآآآآآآآآتي
يامعطلاتي
آآآآآآآآآآآآتي
ابوكم راح
0000الافراح
ماادري وش باقيها
د
ارد لك ان شاء الله

الشكر لك انتي يالغاليه
ت
انتظرك
اختي ديفا
ا
هذي امي كانت تقولها لاخوي الصغير

ياحلات اللي نظرته ياحلاه

من جماله يبهر الكون العجيب

وعندي اهااااااااااازيج كثيرة تسبيحات

بس اخاف ماتفهمونها لانها باللغه الانقليزيه

يسلمووووووووووو
د
الا أسيل نبي اهازيج انجليزيه

بلييييييييييييييييز أبيها
ت
افا عليك
جيبي
انقليزي
هندي فرنسي
اللي تبين
ننتظرك
ت
تذكرت هذي
يابنات يابنات أيوه أبوكم مصري أيوه جالس على الكرسي أيوه بيعد فلوسوا أيوه عاشان عارستوا أيوه عارستوا سلوى أيوه بتحب الحلوى أيوه جابت تومين ايوه حاسن وحسين أيوه راحوا البحرين أيوه ماتوا الإثنين أيوه الله يرحمهم أيوه
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
ا
دامكم مصرين حاقولها

بس والله مدري هي انقلش والا

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

سيني بيني كسرتيني

سارة ارا اتش <<<<<<<<<لاتتريقون علي ترى كنت شئ وانا صغيرة هعهعهعههعه

وكمان

اندر وكوك لالالا بصرا حه مااقدر اكملها

لانها مضحكه هههههههههههههههههههه

لكن اللي كانت زيي اكيد تعرفها

وكمان كنت اعرف

سلوى ياسلوى

مالك بتبكي عايزة رفيئتي .............................

وجالسه اتذكر وحده ثانيه امس قبل ماانام

عجزت اتذكرها

تدرين عوامل الكبر<<<<<<<<<<<هعهعهعهعهعهعععه

يالله اشوفك على خييييييييييير
ت
صبحك الله بالخير كيفك
تسلمين عالمشاركه اسيلو

كملي اندر وكوك


ايا ايه تذكرون بدر وانيس
ركبو الاتبيس
طاح بدر ضحك انيس



واذكر بسم الله بسم الله احلى كلام اتعلمناه
قبل ماناكل قبل مانشرب لابد كلمة بسم الله

انتظر العديــــــــــــــــــــــــــد
من مشاركتكن
ا
:21_131::21_131::21_131::21_131::21_133::21_133::21_133:

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههه

بصرااحة موضوع مجنوووووووووووون

يعطيك العافية سبوحة

والاحلى اناشيدكم انت واسيل وديفا اللي غبرتوا علينا

والله انكم تضحكون

وش راييكم في هذي

يافاطمة ياعزتي وش تشربي موية هنا وش تاكلي (مادري وش الكلمة نسيتها اتوقع انها لبن ذرة ههههههههه)

عندك عروسه ولا جاموسة؟؟

الباقي عليكم ههههههههههه
y
ذكرتونا بزمان بس من جد لمادخلت حسيت الغبار خرج من لاب توبي دقيقه أمسحه..............خلصت
أناكمان عندي وحده أحلاكم كلكم..
سانابانا..برتكانا.. سانابانابف..تأكلي خروف والخروف مشوي..والبقرةبتمشي يابنت الملوكي جايين يخطبوكي فين أمك وأبوكي خالك بالطيارة بيأكل عيش وخياره بم بم عساك العافية/ طبعا نهايتها السم
ا
يسلم بؤك يايمان والله انك صادقه:21_195::21_195: كنا نقولها انا وياك :wavetowel2::wavetowel2:

بس عاد تطلعين فضايحي:whistling:

تصدقين سالت ولدي صف ثالث اش هذيك اللي تقولها وذكرني فيها:shy:

هههههههههههههههههههههه:21_133::21_133:

تري ريري رتى بابي يجي متى

يجي الساعه سته

راكب والا ماشي......................

وسلامتكم
د
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

يسلمو يا أسووووووووووول ههههههههههههه

ياربييييييييييي صراحه رجعت لأيااااااااااااااااااااااام هههههههههههههههههههههههه


مشكوره يالغاليه

طرا على بالي يابنات

بطه يا بطه شيلي الشنطه

شنطه خفيفه

زي الريشه

ههههههههههههههههههههههههههههههههه

الله يا زمان
X