مين اللي حملت قبل الدورة بكم يوم؟! (^_^)
ك
27-08-2007 | 01:20 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
.
وش اخباركم بنات؟
ودي اعرف مين اللي حملت قبل الدورة بيوم او يومين او كم يوم!؟
يعني ابغى اعرف اذا فيه
وحده كان عندها التبويض متأخر وما توقعت تحمل وحملت؟ :qaq:
بإنتظار تجاربكم بنااات :21_207:
يالله عاد لا تحرمونا منها ... ترى فيه كثير يهملون هالأيام
وخصوصا ً ان الوحده تكون متضايقة شوي بهالأسبوع اللي يسبق الدورة
ومزاجيتها مش ولا بد :gum:
لإنه فعلا فيه كثير صار لهم هالشي
بسبب تأخر التبويض ...
وعشان كذا حبيت اشوف اكبر عدد
ممكن من تجارب اللي مروا بهالموقف :D_smil1:
ك
27-08-2007 | 02:25 PM
وينكم :(
ح
27-08-2007 | 02:40 PM
حبيبتي شوفي هالموضوع .. تقريبا مشابهه وبيفيدج :)
http://www.3roos.com/forums/showthread.php?t=182054&highlight=%C7%E1%CA%C8%E6%ED%D6
http://www.3roos.com/forums/showthread.php?t=182054&highlight=%C7%E1%CA%C8%E6%ED%D6
ب
29-08-2007 | 12:21 PM
حملي الثاني حملت وباقي على الدورة 4او 5ايام
مع ان دورتي منتظمة ولا فيها اي تأخير
مع ان دورتي منتظمة ولا فيها اي تأخير
و
29-08-2007 | 12:40 PM
اناحملت بولدي الثاني قبل الدوره بيوم ..
اصلا كنت انتظرها في نفس اليوم اللي صار فيه الحمل ..سبحان الله .
اصلا كنت انتظرها في نفس اليوم اللي صار فيه الحمل ..سبحان الله .
غ
29-08-2007 | 04:46 PM
وانا بعد حملي كان متاخر قبل الدووره بكم يوم
ع
30-08-2007 | 02:20 PM
اختي صار معاها نفس الشئ مع انها ما تبي تحمل بس الله كتب وحملت
م
30-08-2007 | 02:41 PM
انا بصراحه مو متأكدة 100%
لكن في حملي الثاني حدثت غلطة في اليوم ال18 من اخر دورة وانا دورتي منتظمة تنزل كل 24 يوم تقريبا ، خفت لكن طمنت روحي وقلت لا ان شا الله ما راح يصير حمل لان قريب موعد الدورة ،، لكن يوم صار موعد الدورة تأخرت وانا كل يوم يزيد خوفي اكثر لغاية ما حللت بعد 12 يوم وطلع اني حامل ..
بس مثل ما قلت انا مو متأكدة متى صار الحمل ،، يعني يمكن صار شي قبل وانا ما حسيت فيه ويمكن صار الحمل في اليوم اللي انا خفت منه ،، الله اعلم
:21_207:
لكن في حملي الثاني حدثت غلطة في اليوم ال18 من اخر دورة وانا دورتي منتظمة تنزل كل 24 يوم تقريبا ، خفت لكن طمنت روحي وقلت لا ان شا الله ما راح يصير حمل لان قريب موعد الدورة ،، لكن يوم صار موعد الدورة تأخرت وانا كل يوم يزيد خوفي اكثر لغاية ما حللت بعد 12 يوم وطلع اني حامل ..
بس مثل ما قلت انا مو متأكدة متى صار الحمل ،، يعني يمكن صار شي قبل وانا ما حسيت فيه ويمكن صار الحمل في اليوم اللي انا خفت منه ،، الله اعلم
:21_207:
ك
30-08-2007 | 02:48 PM
طيب بنات بما ان الحمل
صار لكم متأخر متى ظهر الحمل بالدم والبول (وانتوا بكرامه) ؟؟
.
بعدين ودي اعرف انا الشهر
الماضي تأخرت علي كثيييييييييييييير أول مرة توصل لليوم الـ39 من الدورة
يعني مرّ شهر كامل ولا جتني!
وظنيت انه بسبب الحمل
بس استغربت هالتأخير وقلت امكن إني مرضت بذاك الشهر
وخذيت حبوب مضاد حيوي وإبره ...
والمشكلة اللحين مو قادرة
احدد الموعد المتوقع لهالشهر!؟
آخر دورة جتني 1-8 ... يعني شهر 7 مافي دورة
يا ترى احسب لموعدها الجاي 1-9 ؟؟؟
احترت :(
م
30-08-2007 | 03:02 PM
طيب بنات بما ان الحمل
صار لكم متأخر متى ظهر الحمل بالدم والبول (وانتوا بكرامه) ؟؟
انا هذا الشي اللي عزز عندي سالفة ان الحمل صار في اليوم ال18 من اخر دورة ، يعني قبل الدورة ب5 ايام تقريبا ..
لان انا بعد 3 ايام من موعد الدورة حللت وطلع نيجاتيف " تحليل بول تكرمون " ..
انتظرت كم يوم وسويت تحليل في اليوم ال9 من تأخر الدورة وطلع ان النتيجة مو واضحة " حللت بول في المستشفى " وقالوا لي انتظري 3 ايام وعيدي التحيلي ..
انتظرت 3 ايام يعني في اليوم ال12 من موعد الدورة تحليل بول بعد وطلع بوسيتيف بس انا كنت اعاني من التهابات وقررت الدكتورة تسوي لي التراساوند ولما سوت لي ما بين عندها الجنين :qaq: بعدين قالت بتسوي لي التراساوند من داخل عنق الرحم وانا من الخوف وافقت ولا بين الجنين بعد ..
بعدين قرروا يسوون لي فحص هرمون الحمل في الدم وقالوا ليي تعالي بعد 3 ايام ، لما رحت بعد 3 ايام وكانت النتيجة طلعت وقالت لي الدكتورة النتيجة يبين فيها الحمل ونسبة الهرمون كبير واذا ما بين الجنين معناته ان الحمل بيكون خارج الرحم :qaq: خوفتني بس الحمدلله لما سوت لي التراساوند في البداية ما بن الجنين ، ولما سوت لي مرة من داخل عنق الرحم بين الجنين اخيرا :2_106: وكان عمره 4 اسابيع ويومين بس ..
وانا علشان اتطمن سألت الدكتورة هل طبيعي انه ما بين بسرعة فقالت لي عاااادي لانه وايد صغير وتوه 4 اسابيع ..
فأعتقد ان الحمل فعلا صار في اليوم ال18 للدورة .. لكن مو متأكدة 100% :balloons:
f
30-08-2007 | 06:10 PM
والله انا بالنسبه لي لما يقرب موعد الدوره اوقف عملية الجماع لان مايكون لي مزاج او نفس اسوي شي ... بس انشاءالله
هذا الشهر بظغط على نفسي و بجرب و انشاءالله تضبط ... لان الصراحه خاطري احمل .... انا صارلي سنه وشهر متزوجه و
مافي شي ... انا الصراحه اخر فتره فقدت الامل ...:sad::
هذا الشهر بظغط على نفسي و بجرب و انشاءالله تضبط ... لان الصراحه خاطري احمل .... انا صارلي سنه وشهر متزوجه و
مافي شي ... انا الصراحه اخر فتره فقدت الامل ...:sad::
ك
31-08-2007 | 02:06 PM
للرفع :)
ن
31-08-2007 | 08:18 PM
اني صار عندي هذا الشي ان باقي على الدوره جم يوم وكان احس فيها وكان ينزل بني توقعت اني ما بحمل وصار
كنت انتظرها يوم وره يوم قلت مو معقوله اكيد مو حامل لان كانت بتنزل ويوم حللت طلعت حامل سالت الدكتورة قالت اصير ان التبويض اكون بعض الاحيان متاخر
كنت انتظرها يوم وره يوم قلت مو معقوله اكيد مو حامل لان كانت بتنزل ويوم حللت طلعت حامل سالت الدكتورة قالت اصير ان التبويض اكون بعض الاحيان متاخر
ك
01-10-2007 | 12:49 AM
للرفع :smile:
أ
01-10-2007 | 01:03 AM
كـــلام العيون;4288647:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
.
وش اخباركم بنات؟
ودي اعرف مين اللي حملت قبل الدورة بيوم او يومين او كم يوم!؟
يعني ابغى اعرف اذا فيه
وحده كان عندها التبويض متأخر وما توقعت تحمل وحملت؟ :qaq:
بإنتظار تجاربكم بنااات :21_207:
يالله عاد لا تحرمونا منها ... ترى فيه كثير يهملون هالأيام
وخصوصا ً ان الوحده تكون متضايقة شوي بهالأسبوع اللي يسبق الدورة
ومزاجيتها مش ولا بد :gum:
لإنه فعلا فيه كثير صار لهم هالشي
بسبب تأخر التبويض ...
وعشان كذا حبيت اشوف اكبر عدد
ممكن من تجارب اللي مروا بهالموقف :D_smil1:
بصي حبيبتي انا اخر دورة جتلي يوم 20-12-2006 وهي الحمد لله منتظمة عندي بس لما جه 20-1 ومجتش استنيت 10 ايام وعملت اختبار منزلي طلع سالب وعملته بعد اربع ايام كمان يعني كانت متأخرة 14 يوم برضه طلع سالب لما رحت للدكتورة وعملت تحليل في المختبر طلعت الحمد لله حامل والدكتورة حددت معاد الولادة 27-9 بس لما رحت يوم 8-3 كانت اول مرة اعمل فيها سونار الدكتورة قالتلي ان السونار فارق عن معاد الدورة حوالي اسبوعين وحددت معاد الولادة
10-10 وقالتلي ان الحمل حصل متأخر مش في الوقت اللي بيحصل فيه الحمل يعني حصل قبل الدورة الجديدة ماتيجي بكم يوم بصي هي حسبتلي الحمل يوم 10-1 والدورة الجديدة كانت المفروض تيجي 20-1
دي تجربتي مع الحمل واعتقد ان الدكتورة كلامها صح لاني لسة لغاية دلوقتي مولدش ومستنية اولد ان شاء الله على معاد السونار ادعولي
a
01-10-2007 | 02:14 AM
بنات انا بقولكم شي مستغربه منه .. انا كانت اخر دوره عندي بتاريخ 28 ابريل
وقبل موعد الدوره الجاي حسيت باعراض الحمل .. لاني متعوده اعرف بالحمل عادة
قبل موعد الدوره بكم يوم .. احس باعراض غريبه موب متعودتها .. وكان المرفوض تجيني
بتاريخ 28 مايو بس ماجت وانتظرت الى يوم 3 يونيو وعقب حللت بالبيت وطلع خط واضح مرره
يعني الخطين كلهم شبه بعض ..
يوم رحت اسوي سونار قالت لي الدكتوره الجنين حجمه صغير ياأنتي غلطانه بموعد الدوره او
ان الحمل صار متأخر .. واخرتني شهر .. وبدال ماتكون ولادتي باول 2 او نصه صارت بأول 3
المشكله اني موب مقتنعه بكلامها ان الحمل صار متأخر .. لانه لو كان متأخر ماكان بان ع طول
بالجهاز .. والى الحين محتاره اصدق نفسي او السونار .