بسكوت سريع ولذيذ

pinkyq8 27-03-2003 3 رد 2,151 مشاهدة
p
بسكوت سريع و لذيذ

الوصفه علي والمقادير عليكم

بالبدايه راح تقولكم الاشياء المطلوبه ( كاكاو ساده ، بسكوت ماري ، زبده ، حليب مركز ، و فستق مطحون )
اول شي نجيب بسكوت دايجستف او اي نوع تحبونه بس يكون ساده ممكن بسكوت ماري
طبعا الكميه تكون حسب الصينيه اللي عندك

بعدين نطحن البسكوت مع علبه حليب مركز ( انا استخدم كرنيشن ) ممكن تستخدمون النوع اللي تحبونه

مع قليل من الزبده طبعا لا تنسون ان الكميه على حسب كمية البسكوت بس لا تكثرون من الزبده يعني كميه مناسبه لكمية البسكوت اللي عندكم

ولما نخلط المقادير مع بعض نرصه بالصينيه

وتكونين انتي مسيحه كاكاو بحمام مائي طبعا انا استخدم كاكاو آرو وممكن جالكسي الساده وطبعا ممكن النوع اللي تحبونه بس يكون ساده

بعدين تصبون الكاكاو على البسكوت اللي بالصينيه و ترشون عليه فستق مطحون

وطحطونه بالثلاجه لمده تقريبا نصف ساعه او ساعه على ما يجمد الكاكاو و طلعونه وتقطعونه قطع صغيره على شكل دايموند أو مربعات صغيره الشكل اللي ايريحكم و بالهنا والشفا

على فكره راح يحبونه الاطفال :) بس لا يكثرون منه علشان يحافظون على اسنانهم

واتمنى يعجبكم ......
ع
[CELL=filter: glow(color=purple,strength=7);][ALIGN=center]
هلا فيكِ عزيزتي..

ربي يسلم يدك ويعطيكِ العاااافيه على الحلى..

بانتظااار مشاركاتك الحلوه..

تحياتي لكِ,,

عاشقة الفردوس
[/CELL]
و
السلام عليكم







تسلك يدك اختي pinkyq8 والله يعطيكي العافيه.









اختك:








وردة (f) المدينة
p
عاشقة الفردوس : الله يعافيج اختي العزيزه واتمنى اتواصل معكم باشياء احلى انشاءالله :)

وردة المدينة : الله يعافيج عزيزتي وبالهنا والشفا وانشاءاللع يعجبكم :)
X