:)هلا بنات كيفكم
هذي مقادير كاتو التفاح انشاء الله تعجبكم
المقادير
2كوب من السكر
ربع كوب زيت
1ـكوب دقيق الخاص باالكاتو
1ـ بيضه
1ـ ملعقه صغيره قرفه
ملعقه صغيره بكربونات الصودا
ربع ملعقه صغييره ملح +رشه فانيلا
نصف كوب من الجوز المفروم الخشن
الطريقه
يخلط التفاح المفروم مع السكر ويترك جانبا لمده 30 دقيقه
يضاف اليه الزيت والبيضه المخفوقه ومن ثم الدقيق والملح والصودا والقرفه والفانيلا
يخلط المزيج مع الجوز ،وينقل الىصينيه بعد دهنها باالزبده ورش القيق فيها
تدخل الصينيه لمده..........35ـ40 دقيقه في فرن حرارته 350ف
يخرج الكاتو من الفرن حتى يبرد
يقطع الى مربعات ويرش بالسكر................وبالعافيه عليكم
يجب تحميه الفرن قبل الخبز مده ربع ساعه
كاتو التفاح
و
25-03-2003 | 10:10 PM
ن
25-03-2003 | 10:26 PM
السلام عليكم
هلا فيكِ أختى الفاضلة
وله المشاعر
تسلم لنا يدك
على هذا الحلى
وتقبلي تحيااااااااااتى
هلا فيكِ أختى الفاضلة
وله المشاعر
تسلم لنا يدك
على هذا الحلى
وتقبلي تحيااااااااااتى
و
25-03-2003 | 11:14 PM
مشكووووووووووره اخت نور الهدى
ع
26-03-2003 | 01:41 AM
[CELL=filter: glow(color=purple,strength=7);][ALIGN=center]
ربي يسلم يدك ويعطيكِ العااااافيه عزيزتي..
اي شي فيه تفاح جناااان..
ألف شكر لكِ..
أختك/
عاشقة الفردوس[/CELL]
ربي يسلم يدك ويعطيكِ العااااافيه عزيزتي..
اي شي فيه تفاح جناااان..
ألف شكر لكِ..
أختك/
عاشقة الفردوس[/CELL]
ش
26-03-2003 | 08:07 PM
يمممممممممممممممممى :D
مشكوووره الغاليه :)
ان شاء الله بنجربها :)
مشكوووره الغاليه :)
ان شاء الله بنجربها :)