كعكه سهله حيل يا بنات

zazlan 24-03-2003 4 رد 1,402 مشاهدة
z
المقادير :

كعكه العلالى الجاهزه على ذوقك تبين شكولاته أو فانيلا أو برتقال00000
شعيريا البيضاء الخفيفه للحلو
قشطه
-----------------------------------------------------------
أقوم بالطبخ الكعكه الجاهزه مثل ماهو مبين بالصوره
وعند النهايه وبعد ما تخرج ن الفرن وتبرد أقوم بدهنها بالقشطه
ثم أقوم بحمس الشعيريه حتى يشقر لونها بدون دهن وأضعها فوق القشطه0

عوافى:)

zazlan
ن
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هلا فيكِ أختى zazlan


تسلم يدك على المشاركة الحلوه


وتقبلي تحياااااااااتى
ع
[CELL=filter: glow(color=purple,strength=7);][ALIGN=center]اشكركِ غاليتي على الكيكه..

سههههله مثل ماقلتي..

الله يعطيكِ العاااافيه..

بانتظار المزيد منك..

تحياتي لك,,

أختك/

عاشقة الفردوس..[/CELL]
و
السلام عليكم





تسلم يدك اختي zazlan والله يعطيكي العافيه.







اختك:







وردة (f) المدينة
ش
يمممممممممممممممممى :D

مشكوووره الغاليه :)

ان شاء الله بنجربها :)
X