المقادير :-
كاس طحين
نصف كاس سكر مطحون
1 اصبع زبدة
3 بيض
4حبات جبن كيري
ملعقة بكنج باودر
تخلط جميعا ثم توضع في صينية ثم يوضع فوقها الخلطة التاليه :
ثلاث ارباع كاس سكر بني
ثلاث ارباع كاس جوز الهند
ثلاث ارباع لوز مبشور
ثم تدخل الفرن
وبعد خروجها من الفرن يسيح 7 حبات توفي + بيالة ماء ثم تصب على الكيكة ثم تقطع 00
وبالهناء والعافية
حلى الحلوين
ح
24-03-2003 | 12:24 AM
ع
24-03-2003 | 12:48 AM
[CELL=filter: glow(color=purple,strength=7);][ALIGN=center]
الله يسلم الأيادي الحلوه..
ألف شكر لكِ عزيزتي..
بانتظار جديدك الذيييييذ..
تحياتي لك,,
أختك/
عاشقة الفردوس..[/CELL]
الله يسلم الأيادي الحلوه..
ألف شكر لكِ عزيزتي..
بانتظار جديدك الذيييييذ..
تحياتي لك,,
أختك/
عاشقة الفردوس..[/CELL]
ن
24-03-2003 | 01:12 AM
السلام عليكم
هلا أختى العزيزة مشكورة
على هذه المشاركة
تسلم يدك
وتقبلي كل التحية
هلا أختى العزيزة مشكورة
على هذه المشاركة
تسلم يدك
وتقبلي كل التحية
ح
24-03-2003 | 06:38 PM
مشكورة أخواتي في الله على ردودكم لطبختي (u)
لكن لو تسمحون لي بسؤال لأني جديدة وأريد استفسارات منكم
1- لماذا عند تصفحي للمنتدى لايظهر اسمي كمشتركه
2- عندما كتبت طبختي يظهر على الرسالة نقطة سوداء
وجزاكم الله خير ولو اني ابكلف عليكم
اختكم في الله حنين الشوق 0
لكن لو تسمحون لي بسؤال لأني جديدة وأريد استفسارات منكم
1- لماذا عند تصفحي للمنتدى لايظهر اسمي كمشتركه
2- عندما كتبت طبختي يظهر على الرسالة نقطة سوداء
وجزاكم الله خير ولو اني ابكلف عليكم
اختكم في الله حنين الشوق 0