تفضلوا عازمتكم على كيكة مكسرات

العروسه نجوى 22-03-2003 10 رد 2,544 مشاهدة
ا
هلالا
هذه الكيكه حلوووووووة وااااااااااااايد
بااقولها اليكم بالمختصر المفيد

في الخلاط :2بيضه ،كاس سكر، كاس حليب(ماء +3 ملاعق نيدو)1/2كاس زيت
بعدين نضيف لهم (2كاس دقيق +2م بيكنج بودر)
لفه حتى يتجانس الخليط في الخلاط
*نحضرالحشوه 1/2 كاس فستق ،1/2 كاس جوز هند ،1/2 كاس سكر بني ملعقه صغيره قرفه
نذوب 3/4زبده+2ملعقه دقيق تحرك حتى تتجانس ونضيف لها الحشوه تحرك على النار لمده 5-7دقايق
بعدين الصينيه تكون مدهونه زيت مبطنه بدقيق نضع 1/4 الخليط ثم 1/2 الحشوه ثم باقي الخليط ثم باقي الحشوه ندخلها في فرن متوسط الحراره وتترك 45 دقيقه وبالعافيه جربوها وردوا علي الله يخليكم


اختكم في الله:

العروسه نجوى
ع
ماشاءالله عليكِ عزيزتي..
الله يعطيك العاااافيه على مجهودك..
بانتظار جديدك ولذيذك..

تحياتي المعطره لكِ..

أختك::

عاشقة الفردوس..
ن
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تسلمين أختى العزيزة

العروس نجوي

على هذي الكيكة

وهنا وعافيه على الجميع

وتقبلي تحياااااااتى
ا
هلالا

مشكورة اختي **عاشقة الفردوس** واختي ** نور الهدى**

على قبولكم لعزيمتي

اتمنى انكم جربتوها

ترى هذه كيكه حلووووووووووه

اممممم

اختكم في الله:

العروسه نجوى
ن
هلا مشكورة اختي على الطبخة الحلوه:)
ق
مشكوووووووووووووره
ش
يمممممممممممممممممى :D

مشكوووره الغاليه :)

ان شاء الله بنجربها :)
ع
تسلميييييييييييييييين شكلها رهيب
ر
بصراااااحه الكيكه وااايد حلوه وانااا سويتهاا في البيت
والكل سالني عن هالطريقه
والله يعطيج العافيه:D:D:D
ا
سلام

مشكورين اخواتي وامل انكم جربتوها ترى الكيكه حلوه

اممممممممممممممممممممممممممممممممممممم

بالهنا والشفا للي جربوها

اختكم في الله:

العروسه نجوى
ز
شكلها لذيذ تسلمين اختي :D
X