حلو التويكس
1_بسكويت شاي+حليب سائل
2_3 اصابع تويكس_ 1 قشطة+ 1 كريم كراميل
3_كيك سويس رول بني يقطع شرائح
4_2 كيس دريم ويب+1 قشطة+نصف كاس حليب سائل
الطريقه ياكتاكيت:
نبلل البسكويت بالحليب ويصف في صينية بايركس
نخلط المقادير 2 في الخلاط الكهربائي وتوضع على البسكويت
يصف الكيك فوق 2
تخفق المقادير 4 وتوضع فوق الكيك
تزين بشوكولاتة مبشورة
وانشالللللللللله يعجبكم
منقول
حلو التويكس
z
17-03-2003 | 08:06 PM
ن
17-03-2003 | 10:04 PM
السلام عليكم
ما شاء الله روعه تسلمين
تقبلي كل التحية والتقدير
ما شاء الله روعه تسلمين
تقبلي كل التحية والتقدير
ب
18-03-2003 | 02:46 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختي الفاضله
تسلم يدك ياعسل
فالف شكر لك
دمتي بالف خير

تحياتي لك
بنت المملكة 
ق
18-03-2003 | 01:56 PM
مشكوره اختي:)
ع
18-03-2003 | 03:46 PM
تسلميييييييييييين عزيزتي
ماتقصرين
تحياتي
ماتقصرين
تحياتي
z
18-03-2003 | 04:29 PM
مشكوره اختي نور الهدى والله يسلمك اختي بنت المملكه والعفوووو اختي قمر الليالي والله يسلمك اختي عين الحياه
ش
20-03-2003 | 10:44 AM
يم ... يم ... يم :D
يعطيج العافيه اختى :)
ان شاء الله بنجربها :)
يعطيج العافيه اختى :)
ان شاء الله بنجربها :)
z
20-03-2003 | 06:24 PM
الله يعافيك اختي شجون الامارات
ر
20-03-2003 | 07:51 PM
مممممممممم:D
تسلمين اختي:)
تسلمين اختي:)
أ
20-03-2003 | 08:25 PM
تجنن
تسلم ايدك
رووووووووووعه
تسلم ايدك
رووووووووووعه
z
21-03-2003 | 09:48 PM
الله يسلمك اختي روز البحرين;) ;) ;) ;) ;) ;) ;)