من جديد..هذا الموضوع لجميع طلباتكم في ركن التسوق...الطلبات فقط...
م
22-06-2009 | 02:57 PM
موووفقييين يا بنات
د
25-06-2009 | 03:51 PM
خوااااتي التاجرات
بغيت أسالكم عن الشنط الراقيه الصغيره
اللي تنشال في الاعراس
ابغيها راااقيه مرررره
إذا في حد عنده أي خبره
بكون شاكره لهااا
وتسلمووون خواتي
بغيت أسالكم عن الشنط الراقيه الصغيره
اللي تنشال في الاعراس
ابغيها راااقيه مرررره
إذا في حد عنده أي خبره
بكون شاكره لهااا
وتسلمووون خواتي
م
27-06-2009 | 08:02 AM
دمعه حزينه;9809938:
خوااااتي التاجرات
بغيت أسالكم عن الشنط الراقيه الصغيره
اللي تنشال في الاعراس
ابغيها راااقيه مرررره
إذا في حد عنده أي خبره
بكون شاكره لهااا
وتسلمووون خواتي
عندك الاخت حلاوة الايمان من الامارات عندها شنط بالدفعه الثانيه انا اخذت منها 3
والله روعه ما شاء الله واسعار احلى بالتوفيق
ص
30-06-2009 | 08:37 PM
ابغي درزن الثلج المضيه به 30 ريال
انا من الاحساء الشرقيه
انا من الاحساء الشرقيه
ص
30-06-2009 | 08:39 PM
جوبني على الخاص بنتظركم
أ
30-06-2009 | 11:56 PM
خواتي منو تقدر تحصلي على طقم كامل لغرفة اطفال
على شخصية القطار توماس
يعني طقم من مفرش سرير و ستارات

وابي طقم واحد بس و انا بالدنمارك اللي تقدر تامنه الي ياريت تبعثلي على الخاص وسعره ياريت مناسب
مع السعر شامل الشحن للدنمارك :)وشكرا لكم
على شخصية القطار توماس
يعني طقم من مفرش سرير و ستارات

وابي طقم واحد بس و انا بالدنمارك اللي تقدر تامنه الي ياريت تبعثلي على الخاص وسعره ياريت مناسب
مع السعر شامل الشحن للدنمارك :)وشكرا لكم
m
01-07-2009 | 01:54 AM
سلام عليكم
خواتي من تقدر توفر لي شنطه كوتش اصليه انا الي اختار الديزاين واقولها عليه؟
خواتي من تقدر توفر لي شنطه كوتش اصليه انا الي اختار الديزاين واقولها عليه؟
أ
01-07-2009 | 04:14 AM
.
.
صباحكم أنوارعزيزاتي
من تقدرتوفرلي دراعات إماراتيه وكويتيه كشخه ..بسعرالجمله..
(f)
(f)
.
صباحكم أنوارعزيزاتي
من تقدرتوفرلي دراعات إماراتيه وكويتيه كشخه ..بسعرالجمله..
(f)
(f)
z
01-07-2009 | 01:57 PM
السلام عليكم يا بنات ويا تاجرات
عندي طلب بسيط من تاجرات الشنط
منو تقدر توفر لي هالشنطة من جوتشي (بس تكون سوبر تقليد.. درجة اولى)



او هذا اللون

بس ماتكون مثل هاي الشنطة..ما فيها خطين في الوسط

اللي تقدر توفر لي الشنطة باي لون من الالوان وبسعر مناسب بكون شاكرة لها
عندي طلب بسيط من تاجرات الشنط
منو تقدر توفر لي هالشنطة من جوتشي (بس تكون سوبر تقليد.. درجة اولى)



او هذا اللون

بس ماتكون مثل هاي الشنطة..ما فيها خطين في الوسط

اللي تقدر توفر لي الشنطة باي لون من الالوان وبسعر مناسب بكون شاكرة لها
ا
01-07-2009 | 02:43 PM
miis;9850424:
سلام عليكم
خواتي من تقدر توفر لي شنطه كوتش اصليه انا الي اختار الديزاين واقولها عليه؟
شيكي ع الخاص حبوبه.....
ا
01-07-2009 | 04:15 PM
أثين !!;9851203:
.
.
صباحكم أنوارعزيزاتي
من تقدرتوفرلي دراعات إماراتيه وكويتيه كشخه ..بسعرالجمله..
(f)
(f)
الغالية اذا تبين دراعات مغربية فالج طيب
ن
06-07-2009 | 02:56 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
هلا خواتي الاعضاء الكرام
انا مسافره يوم الثلاثاء اريد شنطه مقاسها متوسط M من هاي المركات يا اتكون اصليه او مقلده او مستعمله خفيف
واتكون سعرها تقريبا بحدود 1000 [COLOR=purple]او 2000 درهم[/COLOR]
gucci
LOUIS VUITTON
FENDI
هلا خواتي الاعضاء الكرام
انا مسافره يوم الثلاثاء اريد شنطه مقاسها متوسط M من هاي المركات يا اتكون اصليه او مقلده او مستعمله خفيف
واتكون سعرها تقريبا بحدود 1000 [COLOR=purple]او 2000 درهم[/COLOR]
gucci
LOUIS VUITTON
FENDI
او اتكون راعيه الشنطه موجوده في بوظبي ولا دبي ولا العين
انا من سكان بوظبي
ارجو الرد بسرعه على الموضوع
والسموحه
انا من سكان بوظبي
ارجو الرد بسرعه على الموضوع
والسموحه
ز
06-07-2009 | 07:14 PM
سلام عليك ورحمة الله وبركاته
طلبتكم لا تردوني ابي خمريه الى الشعر ريحتها مثل بخور العود
وابيها اتم في شعري على الاقل 2 الا تعرف تاجره او محل يبيع تدلني عليها.
وبشرط
يكون في البحرين طلبتكم لا تردوني :o
طلبتكم لا تردوني ابي خمريه الى الشعر ريحتها مثل بخور العود
وابيها اتم في شعري على الاقل 2 الا تعرف تاجره او محل يبيع تدلني عليها.
وبشرط
يكون في البحرين طلبتكم لا تردوني :o
ا
06-07-2009 | 08:13 PM
نوران;9874995:السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
هلا خواتي الاعضاء الكرام
انا مسافره يوم الثلاثاء اريد شنطه مقاسها متوسط M من هاي المركات يا اتكون اصليه او مقلده او مستعمله خفيف
واتكون سعرها تقريبا بحدود 1000 [COLOR=purple]او 2000 درهم[/COLOR]
gucci
LOUIS VUITTON
FENDI
او اتكون راعيه الشنطه موجوده في بوظبي ولا دبي ولا العين
انا من سكان بوظبي
ارجو الرد بسرعه على الموضوع
والسموحه
شيكي الخاص عيوني........
ر
09-07-2009 | 08:42 AM
ابغى بخاخ سالي هانسن الاصلي افتح درجة نيود قلو وكحل سمايلنق انا بجدة
وابغى الاسعارت تكون معقولة بليز :(
وابغى الاسعارت تكون معقولة بليز :(
آ
09-07-2009 | 02:50 PM
مرااحب خواااتي
اناا اب اسئل من تبيع الة الرسم على الاظافر
ابي درزنين وياليت تكون بسعر مناسب
اناا اب اسئل من تبيع الة الرسم على الاظافر
ابي درزنين وياليت تكون بسعر مناسب
z
09-07-2009 | 03:05 PM
السلام عليكم يا بنات ويا تاجرات
من كم يوم حطيت طلب شنطة جوتشي بس محد سوى لي سالفة :confused:
الحين عندي طلب بسيط من تاجرات الشنط واتمنى هالمرة حد يرد علي
منو تقدر توفر لي هالشنطة من جوتشي (بس تكون سوبر تقليد.. درجة اولى)



وفي منها هاللون

وابا هالشنطة



اللي تقدر توفر لي الشنطة باي لون من الالوان وبسعر مناسب بكون شاكرة لها
من كم يوم حطيت طلب شنطة جوتشي بس محد سوى لي سالفة :confused:
الحين عندي طلب بسيط من تاجرات الشنط واتمنى هالمرة حد يرد علي
منو تقدر توفر لي هالشنطة من جوتشي (بس تكون سوبر تقليد.. درجة اولى)



وفي منها هاللون

وابا هالشنطة



اللي تقدر توفر لي الشنطة باي لون من الالوان وبسعر مناسب بكون شاكرة لها
ا
09-07-2009 | 05:31 PM
ان شاء الله تلقين طلبك حبوبه.........
(
11-07-2009 | 02:39 PM
نوران;9874995:السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
هلا خواتي الاعضاء الكرام
انا مسافره يوم الثلاثاء اريد شنطه مقاسها متوسط M من هاي المركات يا اتكون اصليه او مقلده او مستعمله خفيف
واتكون سعرها تقريبا بحدود 1000 [COLOR=purple]او 2000 درهم[/COLOR]
gucci
LOUIS VUITTON
FENDI
او اتكون راعيه الشنطه موجوده في بوظبي ولا دبي ولا العين
انا من سكان بوظبي
ارجو الرد بسرعه على الموضوع
والسموحه
zooz1;9897729:
السلام عليكم يا بنات ويا تاجرات
من كم يوم حطيت طلب شنطة جوتشي بس محد سوى لي سالفة :confused:
الحين عندي طلب بسيط من تاجرات الشنط واتمنى هالمرة حد يرد علي
منو تقدر توفر لي هالشنطة من جوتشي (بس تكون سوبر تقليد.. درجة اولى)
وفي منها هاللون
وابا هالشنطة
اللي تقدر توفر لي الشنطة باي لون من الالوان وبسعر مناسب بكون شاكرة لها
شيكو الخاص خواتي طاباتكم متوفره باذن الله
م
11-07-2009 | 03:38 PM
صقره;9848242:
ابغي درزن الثلج المضيه به 30 ريال
انا من الاحساء الشرقيه
اختي مستحيل تلقينه بهالسعر الا للكميات:o
انا عندي الدرزن 35
ومن 10 درازن 30 ريال للدرزن