لو سمحتن ..ابي قمصاان بيت بس تكون كشخه يعني نظره لو جاني احد
فجاءه ..وياليت لو فيه تاجره عنده طلبي ..
تحط لي بعض صور القمصان الي عنده مع السعر
من جديد..هذا الموضوع لجميع طلباتكم في ركن التسوق...الطلبات فقط...
ع
22-02-2009 | 02:14 AM
U
22-02-2009 | 09:33 AM
احساس انسانة;8736045:
من تقدر توفر لي الميدالية الالكترونية
بسعر مايزيد عن 150 ريال
وهذي صورها
http://picasaweb.google.com/saleh.srm/naGGTK
اختي انتي اللي ارسلتي لي عالخاص؟
آ
23-02-2009 | 12:14 PM
انا ابغى حبوب التبيض الجلوتاثيون انا بالرياض اذا استلمتها بسلمها الفلوس مابي عن طريق التحويل ولا البنوك
ا
25-02-2009 | 11:26 AM
السلام علكيم ورحمة الله وبركاته
لوسمحتوا بغيت أعرف وين يبيعون استكرات للجدران في الإمارات (أنا جفتها في المنتدى بنات البحرين والسعودية يوفرونها....)
ممكن اتساعدووووووووووووووووووووووووووني
وشكرًا
لوسمحتوا بغيت أعرف وين يبيعون استكرات للجدران في الإمارات (أنا جفتها في المنتدى بنات البحرين والسعودية يوفرونها....)
ممكن اتساعدووووووووووووووووووووووووووني
وشكرًا
L
25-02-2009 | 12:50 PM
بنات انا عندي مشغل فساتين سهره روعه واسعارهم معقوله عندي على حسب طلبك جديد او ملوبس لبسه يباع ارخص
وعندي تاجير اللي تبي ترسل لي ع الخاص
وعندي تاجير اللي تبي ترسل لي ع الخاص
ب
25-02-2009 | 02:07 PM
السلام عليكم
شخبااركم بنوتات...
بنات عندي مناسبة وابي اسامي محلات في البحرين طبعا تبيع فساتين كشخه<<< فستان سهره طبعا>>> ابي اطلع حلوه ابي يكون الفستان حدددددددددده كشخه بلييييز الي تعرف تخبرني...
شخبااركم بنوتات...
بنات عندي مناسبة وابي اسامي محلات في البحرين طبعا تبيع فساتين كشخه<<< فستان سهره طبعا>>> ابي اطلع حلوه ابي يكون الفستان حدددددددددده كشخه بلييييز الي تعرف تخبرني...
د
25-02-2009 | 07:36 PM
لو سمحتو تاجرات عروس :)
أبي شنطة مكياج كبيرة الحجم و فيها دروج و أماكن أحط فيها الأقلام و الشدو و بقية الأشياء بترتيب
يعني مو الشنط اللي تجي و نحط كل شي فوق بعض
و ياليت صورة للشنطه المتوفرة ، و السعر و ربي يوفقكم
((( و الموهيييم تكون في السعووودية )))
أبي شنطة مكياج كبيرة الحجم و فيها دروج و أماكن أحط فيها الأقلام و الشدو و بقية الأشياء بترتيب
يعني مو الشنط اللي تجي و نحط كل شي فوق بعض
و ياليت صورة للشنطه المتوفرة ، و السعر و ربي يوفقكم
((( و الموهيييم تكون في السعووودية )))
ب
28-02-2009 | 06:53 AM
أم حمادي;8888252:
هلا اختي
بكم الدرزن ؟ بغيت درزن ونص من كل نوع الاسفنجة والاكياس .
الدرزن من الاسفنجة عندي ب100 ريال او درهم والاكياس فديتيج ماعندي السموحه اذا تبين الاسفنجة راسليني على الخاص
ب
28-02-2009 | 06:55 AM
صمت الجروح;8891333:
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الله يوفق الجميع بما يحب ويرضا
اللهم صلي على محمد وال محمد
اخواتي التاجرات ابي تاجره بالشرقيه وابي اشتري المشد الاندلوسي الاصلي اكرر مره ثانيه الاصلي مين تقدر توفره لي وياليت لو ترسلولي على الخاص
وبالسعر المناسب
والله يوفق الجميع
عندي المشد يالغلا وسعره مع الشحن ب60ريال والتحويل على حسابي في الراجحي اذا تبين راسلني على الخاص
ب
28-02-2009 | 06:58 AM
كلها دلع;8892701:
لتاجرات الموجودات بالمدينه الي عندها العاب زوجيه والانجري ياليت ترسلني على الخاص
متوفره عندي العاب منوعه وبالنسبه للانجيري خلال هذا الاسبوع بيوصل لي الانجيري وتنكري والتوصيل لي منطقه في السعوديه ب25ريال يوصلك من يومين الى 3ايام الى 4ايام ويكون عندك باذن الله على حسب مناطق وقري السعوديه اذا تبين راسليني على الخاص
ز
01-03-2009 | 12:27 PM
الله يعطيكم العافية حبيباتي انا من الاردن واريد بعض المنتجات كيف ممكن ان تزودوني بها الى الاردن
اذا ممكن في اسرع وقت
اذا ممكن في اسرع وقت
ه
01-03-2009 | 02:46 PM
زيونة;8994081:
الله يعطيكم العافية حبيباتي انا من الاردن واريد بعض المنتجات كيف ممكن ان تزودوني بها الى الاردن
اذا ممكن في اسرع وقت
حددى اختى نوعيه المنتجات اللى تبيها حتى اذ كانت متوافره عندنا نزودك بها اذ لانجيرى او ادويه مصريه او بدل رقص او ملابس قطنيه صيفيه وشتويه هذا كله عندى
ر
01-03-2009 | 03:27 PM
اريد بدل رقص شرقي ممكن تدلون يعلي محل توجد بة بدل الرقص او لو واحدة من الاعضاء ممكن توفر لي هذة البدل تراسلني
محتجاهم ضوروري جدا جدا
رانيا
محتجاهم ضوروري جدا جدا
رانيا
ه
01-03-2009 | 04:14 PM
رانيا كبلو;8995872:
اريد بدل رقص شرقي ممكن تدلون يعلي محل توجد بة بدل الرقص او لو واحدة من الاعضاء ممكن توفر لي هذة البدل تراسلني
محتجاهم ضوروري جدا جدا
رانيا
شيكى حبيبتى الخاص
ل
03-03-2009 | 02:34 AM
سلام عليكم
أسعد الله جميع أوقاتكم(f)
مثل ماهو مذكر في العنوان
أبحث عن هالآلة وتكون بجودة عالية لتثبيت الستراس للكتابة والرسم على قماش أو بلاستك ... أي متعددة الخامات
وأبحث عن ستراس كميات كبيرة
ياليت تفيدوني(f) يالسنعات:15:
أسعد الله جميع أوقاتكم(f)
مثل ماهو مذكر في العنوان
أبحث عن هالآلة وتكون بجودة عالية لتثبيت الستراس للكتابة والرسم على قماش أو بلاستك ... أي متعددة الخامات
وأبحث عن ستراس كميات كبيرة
ياليت تفيدوني(f) يالسنعات:15:
a
03-03-2009 | 06:19 AM
أختي الله يعافيك انا ابي ملابس مواليد يعني بربتوزات وكوافل وتكون اسعارها معقوله ياليت تردين علي ضروري
ن
03-03-2009 | 08:07 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اريد استكرات لاب توب أصليه وجميله
بس التسليم يد بيد في مكه
وجزاكم الله خير
اريد استكرات لاب توب أصليه وجميله
بس التسليم يد بيد في مكه
وجزاكم الله خير
س
04-03-2009 | 03:05 PM
أريد العاب زوجية بسعر 20 واقل واريد كلبشات الفرو وورد البانيو !!!
ج
04-03-2009 | 04:14 PM
albedaaaa;9012357:
أختي الله يعافيك انا ابي ملابس مواليد يعني بربتوزات وكوافل وتكون اسعارها معقوله ياليت تردين علي ضروري
شيكي الخاص حبوبة
متوفر عندي احداث ملابس مواليد للصيف هذا
د
05-03-2009 | 11:55 AM
تاجرات عروس من السعوديه / جده
مين تقدر توفر لي عباية حلوه طقم مع الشيله ..
و أبي أشوف الموديلات الي تقدر توفرها و أشكال التطريز و ألوانه ..
(f)
مين تقدر توفر لي عباية حلوه طقم مع الشيله ..
و أبي أشوف الموديلات الي تقدر توفرها و أشكال التطريز و ألوانه ..
(f)