[QUOTE=شذا الجنه;13689151]السلام عليكم
هلا اختى اذا تبغى لانجري باسعار خيال تبدا من 12 ريال للمفرق راسلينى
هذا موقعي لتشكيلة لانجري وعليها عرض اي تنكري 75ريال بيبي دول 55
http://go.3roos.com/hvKyvNDima2
من جديد..هذا الموضوع لجميع طلباتكم في ركن التسوق...الطلبات فقط...
k
12-01-2011 | 07:55 PM
ه
13-01-2011 | 12:11 PM
انا بعد ابا المشد الاندونيسى بليييييييييز
م
13-01-2011 | 09:09 PM
اللي تبغى جلابيات استعمال مرة وحده و موديلات رايقه و فريده
بالاضافه الى منتجات البحر الميت للعناية الصحية والتجميليه
بالاضافه الى منتجات البحر الميت للعناية الصحية والتجميليه
.
15-01-2011 | 12:19 AM
احتاج لشوز تقليد ماركه فندي
c
15-01-2011 | 11:23 AM
charmed girl;14190527:
حبايبي بغيت ماسك الذهب الايطالي عيار 24 اصلي
بس تراعيني بالسعر .. لقيته بس غالي وايد وكميته كبيره
واللي تعرف وين ينباع تخبرني جزاها الله خير...
ع
16-01-2011 | 04:21 AM
بالتوفيق ان شالله
ر
21-01-2011 | 04:34 PM
مرحبا .. أنا ساكنه في الامارات
و انا حامل و بشرتي معدوومه مره انواع السواد و البلاوي :(
و لأني خوافه مابي استعمل شي الا بالنفاس او بعده .. يعني اهم شي انه بعد ما أولد بإذن الله
عاد أبي تاجره أمينه بالإمارات أشتري منها خلطه للتبييض آآآآمنه و مضمونه نتايجها عشان أرجع بعد الولاده أحسن من قبل يارب يارب يارب :(
و الله يعافيكم أمانه عليكم محد يقول شي و يطلع غلط أو غش لأن ربي فوقها و يشوفها و بيحاسبها بعدين
و مشكورين حبايبي :)
و انا حامل و بشرتي معدوومه مره انواع السواد و البلاوي :(
و لأني خوافه مابي استعمل شي الا بالنفاس او بعده .. يعني اهم شي انه بعد ما أولد بإذن الله
عاد أبي تاجره أمينه بالإمارات أشتري منها خلطه للتبييض آآآآمنه و مضمونه نتايجها عشان أرجع بعد الولاده أحسن من قبل يارب يارب يارب :(
و الله يعافيكم أمانه عليكم محد يقول شي و يطلع غلط أو غش لأن ربي فوقها و يشوفها و بيحاسبها بعدين
و مشكورين حبايبي :)
ف
23-01-2011 | 08:38 PM
لتاجرات جدة
ابي ملابس بنوتات عمر ستة و6 شهور
ضروري
ابي ملابس بنوتات عمر ستة و6 شهور
ضروري
ر
25-01-2011 | 06:55 AM
السلام عليكم
حبايبي أنا أبي تاجره بالإمارات توفر لي شغلات المضيئات لأني تعبت و أنا أدور و أحوس مالقيت أحد يبيع المضيئات إلا أشياء قليييييل يعني مو زي السعوديه كل أنواع الرومنسيات و المضيئات متوفره عند أغلب التاجرات :(
أنا أبي أشياء متنوعه ..
يعني أبي العقد المخملي المضيء اللي على شكل قلوب
و أبي الكاسات المضيئه
و أبي الناموسيه المضيئه
و أبي بتلات الورد العاديه مو المضيئه
و أبي مدفع الورد
و أبي أي شي حلو من شغلات الرومنسيات و المضيئات بس تعبت والله ولا لقيت أحد يوفر لي اياهم هنا بالامارات ولا أبي أطلب من مكان بالخارج :'(
تكفوووووووون .. اللي تقدر توفر كل هذي الأشياء لي ترد علي أو ترسل لي رساله خاصه حتى لو تجيبها من برا و تزيد علي السعر شوي عشان تستفيد أنا راضيه ضروري ضروري ضروووووري و لا تطنشوووووووووون .. و مشكورين حبايبي :L:
أنا أبي أشياء متنوعه ..
يعني أبي العقد المخملي المضيء اللي على شكل قلوب
و أبي الكاسات المضيئه
و أبي الناموسيه المضيئه
و أبي بتلات الورد العاديه مو المضيئه
و أبي مدفع الورد
و أبي أي شي حلو من شغلات الرومنسيات و المضيئات بس تعبت والله ولا لقيت أحد يوفر لي اياهم هنا بالامارات ولا أبي أطلب من مكان بالخارج :'(
تكفوووووووون .. اللي تقدر توفر كل هذي الأشياء لي ترد علي أو ترسل لي رساله خاصه حتى لو تجيبها من برا و تزيد علي السعر شوي عشان تستفيد أنا راضيه ضروري ضروري ضروووووري و لا تطنشوووووووووون .. و مشكورين حبايبي :L:
ق
29-01-2011 | 12:08 PM
هلا عزيزاتي
بغيت طقم ولادة للمستشفى (طقم نفاس) .. اانا حامل ببنت
اللي تعرف وحده وتبي تبيع طقمها بليز تراسلني ..
اانا من ابوظبي ..
بغيت طقم ولادة للمستشفى (طقم نفاس) .. اانا حامل ببنت
اللي تعرف وحده وتبي تبيع طقمها بليز تراسلني ..
اانا من ابوظبي ..
أ
29-01-2011 | 04:29 PM
مراحب خواتي تاجرات قمصان النوم بليز اي كاتالوج يديد عندكم طرشولي اياه عالخاص
R
31-01-2011 | 08:40 AM
مرحبا يا أحلاى تاجرات
أنا بالرياض وحابه أشتري لانجري وحركات للنوم ^_^
بليز اللي عندها أشياءات حلوه ترسلها لي مع الأسعار ضروري
ابيها هالأسبوع
أنا بالرياض وحابه أشتري لانجري وحركات للنوم ^_^
بليز اللي عندها أشياءات حلوه ترسلها لي مع الأسعار ضروري
ابيها هالأسبوع
ص
01-02-2011 | 08:58 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخباركم اخواتي لو تكرمتوا انا عندي بضاعة ابي اعرضها لديكم اتمنى تساعدتي في ذلك وبانتظار ردكم ...
اخباركم اخواتي لو تكرمتوا انا عندي بضاعة ابي اعرضها لديكم اتمنى تساعدتي في ذلك وبانتظار ردكم ...
B
03-02-2011 | 09:47 PM
تاجرات من يوفر لي علبة لصقاااات كرست بروفشنال بس تكون في جدة يعني سلم واستلم ..
وانا جادة ويكون سعره معقول :)
وانا جادة ويكون سعره معقول :)
ا
05-02-2011 | 01:56 PM
هلا بنات
من تقدر توفر لي حبوب التبيض\الامريكية اسمها دايمون ما دري سشنو
ياليت باسرع وقت
من تقدر توفر لي حبوب التبيض\الامريكية اسمها دايمون ما دري سشنو
ياليت باسرع وقت
ك
07-02-2011 | 05:31 PM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
س
07-02-2011 | 09:50 PM
بنات من فتره جفت شنطه لفرش المكيااج ((مــاك ))
نفس هذي اليي فالمرفقات
تكون 24 فرشاه
بلييييز انا من الامارات .. وسـلم واستلم ..
..
نفس هذي اليي فالمرفقات
تكون 24 فرشاه
بلييييز انا من الامارات .. وسـلم واستلم ..
..
ر
08-02-2011 | 12:15 AM
انا ابغى تاجرة توفر لي مفرش نفاس بكامل ملحقاته ...
البلد ...السعودية
البلد ...السعودية
*
08-02-2011 | 07:59 PM
مرحبا خواتي :o
انا ابغا جلابيات اماراتيه نعوميه وبناتيه وباسعار حلوة
وبغيت بعد قطع اقمشه حرير بعضها تجي معها شيله من نفس القماش
اهي معروفه وايد بالامارات وتستخدم بزهبة العروس
ابا اشوف صور للي عندها واسعار حلوة
وشكرا F:ا
انا ابغا جلابيات اماراتيه نعوميه وبناتيه وباسعار حلوة
وبغيت بعد قطع اقمشه حرير بعضها تجي معها شيله من نفس القماش
اهي معروفه وايد بالامارات وتستخدم بزهبة العروس
ابا اشوف صور للي عندها واسعار حلوة
وشكرا F:ا
ا
09-02-2011 | 04:03 PM
مرحبا
بنات اريد حبوب التبييض
امريكية او يابنية
بليز بسرعه
بنات اريد حبوب التبييض
امريكية او يابنية
بليز بسرعه