من جديد..هذا الموضوع لجميع طلباتكم في ركن التسوق...الطلبات فقط...
ا
17-05-2009 | 11:34 AM
موفقه.........
م
17-05-2009 | 08:31 PM
موفقين يارب
ن
18-05-2009 | 01:08 AM
اشكر التاجرات اللي ردوا علي :)
ن
18-05-2009 | 01:30 AM
بنات الله يخليكم بغيت وحده تقدر توفر لي كريم طبيب الشعر تعبت وانا ادور وحده توفره لي
وكل اللي يوفرونا في المنتدى مايردون علي بلييييييييز انا محتاجه هالكريم
وكل اللي يوفرونا في المنتدى مايردون علي بلييييييييز انا محتاجه هالكريم
م
18-05-2009 | 01:56 AM
ما اعرفه اول مرة اسمع عنه
البنات بيساعدونج
البنات بيساعدونج
س
18-05-2009 | 02:46 AM
هم انا اول مره اسمع عنه
ان شاء الله الاعضاء راح يساعدونج
ان شاء الله الاعضاء راح يساعدونج
ا
18-05-2009 | 02:51 AM
ماسمعت فيه
المعذره .... غاليتي
المعذره .... غاليتي
أ
18-05-2009 | 01:17 PM
ان شاء الله البنات يساعدوكِ
ا
18-05-2009 | 02:18 PM
مااعرفه ياقلبي
طيب جربي حمام زيت الاسطوره
هو معالج ومغذي.....
ومرطب
رووووووووعه.........
طيب جربي حمام زيت الاسطوره
هو معالج ومغذي.....
ومرطب
رووووووووعه.........
خ
18-05-2009 | 09:06 PM
ابغي حد يوفر لي الالعاب الزوجية
ابي اشتري كذا لعبه
ممكن اعرف حد يبيعهم من قطر
ابي اشتري كذا لعبه
ممكن اعرف حد يبيعهم من قطر
ح
19-05-2009 | 04:01 AM
محتاجة احد يشتري لي كريمات الدوكين فورت و رتن ايه من اي صيدلية ويرسلهم لامريكا .. تقريبا 6 علب
ولها العمولة الي تحددها .. بس تحسب لي بكم الشحن وبكم المراهم وفالها طيب ..
والدفع بالوسترن يونين
ولها العمولة الي تحددها .. بس تحسب لي بكم الشحن وبكم المراهم وفالها طيب ..
والدفع بالوسترن يونين
ا
19-05-2009 | 04:28 PM
ابشري ياقلبي
فالك الطيب......
فالك الطيب......
o
19-05-2009 | 04:37 PM
احتاج ان اكون وكيله تاجره فى مصر من اى دوله (الكويت _الامارات _البحرين _ قطر_المغرب _السعوديه ) كل الشروط موافقه عليها وكافه الضمانات انا حاضره
ا
19-05-2009 | 04:39 PM
يساعدونك التاجرات ياقلبو......
ح
19-05-2009 | 06:09 PM
الرمانه الحمراء;9521214:
ابشري ياقلبي
فالك الطيب......
ما قصرتي .. برسل لك التفاصيل الحين
ا
20-05-2009 | 02:39 AM
um gogo;9428140:
اريد كريم ايفا كولاجين مع الانبولات اذا في تاجره من الامارات اتوفرها لي بلييييييز
مرحبا أختي .. اقدر بإذن الله أوفرها لكِ من بلد المنشأ .. من مصر
(f)
(f)
M
20-05-2009 | 07:54 AM
تاجرات عروس لوسمحتوا..
ابي كم شغله تعبت وانا ادور عليها واسئل ومحد يرد..
ابي ماكينة الخياطه اللي تشتغل عالكومبيوتر وابي وحده ومو غاليه مررررررره..!
تكفون للضروووووووووووووره..!
ابي كم شغله تعبت وانا ادور عليها واسئل ومحد يرد..
ابي ماكينة الخياطه اللي تشتغل عالكومبيوتر وابي وحده ومو غاليه مررررررره..!
تكفون للضروووووووووووووره..!
ك
22-05-2009 | 11:27 AM
ابي تاجره تطلب لي من ebay ولها عمولتها ...انا من الكويت
a
24-05-2009 | 02:07 AM
هلا اخواتي من الي تعطيني
شركة لبيع الانجري بالجملة ولها عمولة وينك يا روعة
شركة لبيع الانجري بالجملة ولها عمولة وينك يا روعة
أ
24-05-2009 | 10:12 AM
السلام عليكم
انا بغيت قالب الكبة
شفته في منتدى ثاني بس كان موضوع شوي قديم
اللي تقدر اتوفره لي اتخبرني أو اللي اتعرف وين ينباع بعد اتقولي
مع الشكر
انا بغيت قالب الكبة
شفته في منتدى ثاني بس كان موضوع شوي قديم
اللي تقدر اتوفره لي اتخبرني أو اللي اتعرف وين ينباع بعد اتقولي
مع الشكر