من جديد..هذا الموضوع لجميع طلباتكم في ركن التسوق...الطلبات فقط...

مرموم 21-04-2007 1,144 رد 389,222 مشاهدة
N
.. بنات اتمنى تشوفوا طلبي و تساعدوني .. لان المواضيع بالقسم صايره فوق بعض و ما اقدر الف عليها كلها ..


.. اول طلب ..

ابي توزيعتات مواليد يا عطور فرنسيه .. او لوشنات بريحة عطور عربية مثل دهن عود ..


..

ثاني طلب ..

ابطلب من موقع بس هالموقع ما يوصل الا لامريكا .. يعني ما يوصل لدول الخليج .. فكل اللي ابيه ان وحده تستلم الطلبية في امريكا و طرشها عن طريق الشحن لدولتي .. و انا علي تكاليف الشحن .. و طبعا انا بطلب عن طريق الموقع و كل شي علي بس هي عليها تعطيني عنوانها بامريكا عشان يوصلون الطلب و بعدها اطرشه لي ..


ت
السلام علييييييييكم

حبيت استفسر انا اول مرة ابي اعرض بضاعتي بس مو عارفة اشلووووووووووووون ابي اعرض بضاعتي اكسسوار منوع

ومشكوورين؟؟
n
حبوبات ايغي اساور ماركات...وابغي بعد شيل ماي فير ليدي اذا ممكن ^^
ن
هلا

بغيت اطلب من التاجرات

شنط للمدرسه على ظهر



وتكون حلوه هب مالت يهال
لخواتي

وحده في الاعداديه


والثانيه فالثانويه


والثانيه شنطه تنفع للجامعه


واتمنى اللي عندها تخبرني
l
السلام عليكم
انا عايزة اسمباط الرسم الاصلية لاله الاضافر كوناد الاصلية
a
انا اريد تاجيرات م سلطنه عمان ومنتجاتها م بره ممكن اتواصل معاها
ضروري بنات ردو علي لاني عروسه ومحتاجه اشياء لان عرسي بعد شهرين
شكرا
ا
السلام عليكم شحالكم يا بنات أنا من العين إذا حد يقدر يوفر لي لصقات كرست للتبيض في كذا نوع إلي أتمنى يتوفر لي أسمه بروفيشينال إفيكت ويزاكم الله خير ....شكرآ
ع
ستكرات جناء بغيت وبغيت قوالل المعمول الخشب
أ
مين توفر لي شنطة الطفل الي تتحول لسرير
تكون بالرياض وسعرها معقول
l
مرحبا
انا عايزة اسطمبات اله الرسم عالاظافر كوناد الاصلية ضرررررررورى الله يخليكم انا اريد 11 اسطمبه
U
ابا اساور وكسسوارت ماركات تقليد درجة اولى وبسعر حلو ف الامارات
الي تقدر توفر لي تراسلني

تعبت وانا ادور :(
غ


مرحبآآآآآآ ..

يابنااات انا ادوور على خميــــــرة البيـــــره الطبيعيه اللي تجي مطحونه وماحصلتها اللي تقدر توفرها لي الله يجزاها خير تبلغني علخااص .. او تدلني على مكاآآنها ووين احصلها ..

انا من القصيــم ..
أ
لو سمحتم جلابية مناسبات و اسكارفات
ب
ابي اشتري رومنسيات وحسب المتواجد عن التاجرة ..

بس ابي التاجرة من المدينه او من الدمام فقط ..
غ
ابغى تاجره من المدينه توفرلي زبه الشياء الخام


اذا متواجده ترسلي على الخاص
ش
السلام عليكم ..

شحالكن بنات ؟؟


امممم .. انا هوايتي التصوير .. وعندي كام Sony وابي آخذ كام غيرها

أبي كام كانون ..
للي تقدر توفرها لي ..

بليز
 
a
يا تاجرات


منو تقدر تييب لي هالككاوات ^^



اللي تقدر تقولي بليز



هذيل الصور





جـــيـــوتو ( الشهير )
عبارة عن بوكس يحتوي على 4 اكياس









كندر سوفتي هازلنت
عبارة عن بسكوت مغطى بالككاو ، ومحشو بككاو بطعم البندق










كندر سوفتي شوكليت
عبارة عن بسكوت مغطى بالككاو ، ومحشو بالككاو بطعم البندق والككاو الابيض





خ
السلام عليكم

بغيت ضرورررري المشد الأندونيسي من تاجره من البحرين ، والي تعرف وين مكان في البحرين تبيع بليييز تخبرني واذا ممكن عالخاص
م
الزبده موجوده عندي
U
حبايبي خاطري ف شنطة شانيل تكون تقليد درجة اولى بحدود ال500
انا من الامارات منو يقدر يوفر لي
او وين اقدر احصل شنط تقليد درجة اولى ف الامارات ... ؟؟؟؟؟!!!!!!
X