السلآم عليكم
شحالكم
بنات الي تعرف حد يبيع عطورات باريس غاليري نفس الريحه تخبرني لاني ابغي كميه كبيره
بليييز فيدوني
من جديد..هذا الموضوع لجميع طلباتكم في ركن التسوق...الطلبات فقط...
&
03-01-2008 | 12:36 PM
z
06-01-2008 | 02:50 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بنات الله يخليكم .......... بغيت وحدة توفر لي بدلات التاتو بالجملة ............ او تفيدني بعنوان مصنعهم الله يارب........................
بنات الله يخليكم .......... بغيت وحدة توفر لي بدلات التاتو بالجملة ............ او تفيدني بعنوان مصنعهم الله يارب........................
س
06-01-2008 | 11:13 PM
ابي توزيعات حلوه للاعراس
اي شكل واي نوع او فكـره ..
حابه اشوف الصور وبعدها ان شاء الله يصير نصيب واتعامل مع وحده منهم
اي شكل واي نوع او فكـره ..
حابه اشوف الصور وبعدها ان شاء الله يصير نصيب واتعامل مع وحده منهم
M
07-01-2008 | 09:18 PM
بنات انا عندي طلب ... بس يمكن غريب شوي..... منو عندها سيديات دفيدي لتعليم الرقص؟؟؟ لاتضحكون علي .. وياريت لو تكون التاجرة من دبي ....................
ج
08-01-2008 | 12:00 PM
سـارونه;4922228:
ابي توزيعات حلوه للاعراس
اي شكل واي نوع او فكـره ..
حابه اشوف الصور وبعدها ان شاء الله يصير نصيب واتعامل مع وحده منهم
الغالية أنا أسوي توزيعات لكل المناسبات،،
هذي صور بعض الطلبيات..
إذا عيبوج راسليني..


ح
08-01-2008 | 06:08 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بصراحه ماعرفت وين احط موضوعي
بقيت من خواتي بنات الامارات التاجرات يوفرون لي شيل بيت(ايله) اذا ممكن لاني متعوده اخذهم من هناك وبقيت من اللى فيهم رينبو وموديلات جديده
واسمحولي على الازعاج
بصراحه ماعرفت وين احط موضوعي
بقيت من خواتي بنات الامارات التاجرات يوفرون لي شيل بيت(ايله) اذا ممكن لاني متعوده اخذهم من هناك وبقيت من اللى فيهم رينبو وموديلات جديده
واسمحولي على الازعاج
م
08-01-2008 | 07:44 PM
أنــــا أريد ملابس أطفال بالجمله صناعة سورية أو مصـــر ..وحسب السعر بتكون الكمية
ا
09-01-2008 | 09:47 PM
حب ربها شاغل قلبها;4933851:السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بصراحه ماعرفت وين احط موضوعي
بقيت من خواتي بنات الامارات التاجرات يوفرون لي شيل بيت(ايله) اذا ممكن لاني متعوده اخذهم من هناك وبقيت من اللى فيهم رينبو وموديلات جديده
واسمحولي على الازعاج
السلام عليكم
اختي ممكن تراسلين التاجرة القطرية " مشتاقة لقطر " توفر هالنوع و تبيعه
ج
11-01-2008 | 03:49 PM
هااااااي
كيفكم عسولات!
اول شي جمعه مباركه
ثاني شي
انا واعوذ بالله من كلمه انا
:o
انا مندوبه لشركه ميك اب بس
حابه اصير مندوبه لأي شي بس غير الميك اب
لأني بسويلي موقع شخصي وبعرض حاجاتي فيه
اللي عندها شي حلو
زي العاب زوجيه
زي اكسسورارت
او كريمات
عطور
اي شي
اللي ماعندها شي
لاتدخل وتطلع كذا
دخول الحمام مو زي خروجه
:tongue:
اللي ماعندها تعطيني فكره
او دعوه
^_^
تشااو
كيفكم عسولات!
اول شي جمعه مباركه
ثاني شي
انا واعوذ بالله من كلمه انا
:o
انا مندوبه لشركه ميك اب بس
حابه اصير مندوبه لأي شي بس غير الميك اب
لأني بسويلي موقع شخصي وبعرض حاجاتي فيه
اللي عندها شي حلو
زي العاب زوجيه
زي اكسسورارت
او كريمات
عطور
اي شي
اللي ماعندها شي
لاتدخل وتطلع كذا
دخول الحمام مو زي خروجه
:tongue:
اللي ماعندها تعطيني فكره
او دعوه
^_^
تشااو
ا
11-01-2008 | 05:16 PM
السلام عليكم
ينقل لقسم دليل التجارة و التاجرات
ينقل لقسم دليل التجارة و التاجرات
أ
11-01-2008 | 11:37 PM
سلام عليكم خواتي
لي فتره وانا ادور على صاحبه عنوان ( ارقي الفساتين اوفرهالكم من امريكا) وكانت حاطه (وب سايت) للموقع وحابه اطلب منها .... والله يخليكم ساعدوني
لي فتره وانا ادور على صاحبه عنوان ( ارقي الفساتين اوفرهالكم من امريكا) وكانت حاطه (وب سايت) للموقع وحابه اطلب منها .... والله يخليكم ساعدوني
ا
12-01-2008 | 11:43 AM
أصخله كاااشخه;4952921:
سلام عليكم خواتي
لي فتره وانا ادور على صاحبه عنوان ( ارقي الفساتين اوفرهالكم من امريكا) وكانت حاطه (وب سايت) للموقع وحابه اطلب منها .... والله يخليكم ساعدوني
السلام عليكم
التاجرة " hamida " تاجرة من امريكا و ممكن تورد لك مجموعه من فساتين السهرة
a
12-01-2008 | 09:57 PM
مرحبا بنات
العرض التجاري لتاجرات عروس فقط ... المشرفة
العرض التجاري لتاجرات عروس فقط ... المشرفة
و
13-01-2008 | 12:52 AM
هلا بالجميع
ابي اكون مندوبه للوازم النساء والانجري المثير وكل مايخص العروس وبعد الشنط المقلدة درجه اولى
انا من جدة من السعوديه
لي علاقات كثيره بالمجتمعات النسائية
اتمنى افيد واستفيد
مبدئي الصدق والتعامل الجدي
اللي تبي تتعاون معي تراسلني على الخاص وربي يختار مافيه الخير
وربي يوفق الجميع
ابي اكون مندوبه للوازم النساء والانجري المثير وكل مايخص العروس وبعد الشنط المقلدة درجه اولى
انا من جدة من السعوديه
لي علاقات كثيره بالمجتمعات النسائية
اتمنى افيد واستفيد
مبدئي الصدق والتعامل الجدي
اللي تبي تتعاون معي تراسلني على الخاص وربي يختار مافيه الخير
وربي يوفق الجميع
ظ
13-01-2008 | 02:26 PM
مرحبا
انا ابي شراشف لشخص او شخص ونص اذا متوفر بلييييييييييييييييييييييييييز ساعدوني اذا عندكم اباهم ضروري ولادتي قريبه وابيهم للمستشفى...؟؟؟
انا ابي شراشف لشخص او شخص ونص اذا متوفر بلييييييييييييييييييييييييييز ساعدوني اذا عندكم اباهم ضروري ولادتي قريبه وابيهم للمستشفى...؟؟؟
ا
26-01-2008 | 01:51 AM
ابي بخاخ السيقان بالجملة
ويااريت تكون بالكويت لانة انا كويتية
ويااريت تكون بالكويت لانة انا كويتية
q
26-01-2008 | 10:40 PM
هلا خواتي
انا بغيت اعرف اذا في تاجرة لاغراض النفاس (بعد الولادة او الاربعين )
شراشف السرير وشراشف المنز او مهد الطفل والمدس مال الطفل وهالشغلات واذا في بلييز
لا تبخل علينا لاني جد محتااجه وولادتي باقي لها كم شهر وابي اخلص
ويعطيكم العافيه ..
ويا رييت تكون من الامارات
انا بغيت اعرف اذا في تاجرة لاغراض النفاس (بعد الولادة او الاربعين )
شراشف السرير وشراشف المنز او مهد الطفل والمدس مال الطفل وهالشغلات واذا في بلييز
لا تبخل علينا لاني جد محتااجه وولادتي باقي لها كم شهر وابي اخلص
ويعطيكم العافيه ..
ويا رييت تكون من الامارات
غ
27-01-2008 | 08:53 PM
انا ابيكم تنزلون لي شنط وساعات ماركات عالمية يكون الطلب عليها وايد يعني الي خاطرها فساعة وشنطة تنزلها لي علشان اروح اشتري واطلبها وياليت تكون الصور واضحة سواء من مجلة او من اي موقع وتسلموووووون
انتظركم
انتظركم
د
28-01-2008 | 12:47 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
بنات عروس الى بالامارات بدى بنت تشتيرلى قاموس ناطق (اوردي -عربى)و (عربى-ارودى) هو قاموس واحد الى تقدر تسالى تبعتلى ضرورى وشكرا:o
بنات عروس الى بالامارات بدى بنت تشتيرلى قاموس ناطق (اوردي -عربى)و (عربى-ارودى) هو قاموس واحد الى تقدر تسالى تبعتلى ضرورى وشكرا:o
و
28-01-2008 | 08:52 PM
تاجرات جدة الأفاضل
مساكم بروعه المنتدى الرائع
ابي افضل العروض وابيه جمله
بخاخ السيقان سالي هانسون
انا من جدة
مساكم بروعه المنتدى الرائع
ابي افضل العروض وابيه جمله
بخاخ السيقان سالي هانسون
انا من جدة