الله يعافيكم انا شفت تاجرة تبع منتج للتضويق بس نسيت من هي وانا ابغى منها بعد ماقريت الردود وكانت حاطه ردود زباينها وكان فيه بعض الردود تقول ان زوجها يقول ذكرتيني باول ايام زواجنا الله يعافيكم اللي عندها تقولي محتاجته ضروري وياليت ترسلي رابط الموضوع
من جديد..هذا الموضوع لجميع طلباتكم في ركن التسوق...الطلبات فقط...
ا
18-10-2010 | 12:06 AM
D
18-10-2010 | 10:04 PM
اخواتي انا حابة اشتري ابر التبييض اللي عندها لاتبخل عليا انا من جدة
ضرووووووري الله يسعدكم
ضرووووووري الله يسعدكم
U
19-10-2010 | 01:15 AM
Um 7amd;13417811:
حبايبي خاطري ف شنطة شانيل تكون تقليد درجة اولى بحدود ال500
انا من الامارات منو يقدر يوفر لي
او وين اقدر احصل شنط تقليد درجة اولى ف الامارات ... ؟؟؟؟؟!!!!!!
:thumbs_down::'(
بليززززززززززززززززززززز حد يساعدني
ا
19-10-2010 | 08:41 PM
اخواتي ودي بأكياس الضغط اللي يصير معاها الة شفط الهواء بجربها بالحج
ياليت من الرياض
وشكرا
ياليت من الرياض
وشكرا
U
19-10-2010 | 11:28 PM
Um 7amd;13417811:
حبايبي خاطري ف شنطة شانيل تكون تقليد درجة اولى بحدود ال500
انا من الامارات منو يقدر يوفر لي
او وين اقدر احصل شنط تقليد درجة اولى ف الامارات ... ؟؟؟؟؟!!!!!!
ن
20-10-2010 | 11:07 AM
مساء الخير
كيفكم اخواتي ؟
حابه ابدأ مشروع صغير على قدي لبيع الشنط والساعات تقليد ماركات درجه اولى
هل ممكن تدلوني على تاجرات يمولوني بسعر معقول
انا من جده
كيفكم اخواتي ؟
حابه ابدأ مشروع صغير على قدي لبيع الشنط والساعات تقليد ماركات درجه اولى
هل ممكن تدلوني على تاجرات يمولوني بسعر معقول
انا من جده
ن
23-10-2010 | 12:18 AM
مرحبااااااااااااااااااا خواتي تكفون ابغي اغراض عيد ميلاد حق سبونج بوب لبنتي
مع كل شي بالونات واكياس هدايا واذا فيه مصاصات وحلوة سبونج بوب
مع كل شي بالونات واكياس هدايا واذا فيه مصاصات وحلوة سبونج بوب
ا
01-11-2010 | 03:50 PM
بنات لو سمحتوا ابغي اسماء التاجرات اللي ايبيعن قمصان نوم ولانجري للضروره
ومشكورين مقدماً
ومشكورين مقدماً
w
01-11-2010 | 11:39 PM
بنات لو سمحتوا بغيت ملابس ولادي ماركات تقليد درجه اولى وبسعر معقول
أ
03-11-2010 | 08:47 AM
مرحباااااااااااااا أريد مستحضرااااااااات بحــريــه بأسعاااااااار معقووووووووووله اللي تعرف تدلني عليهااااااا
ش
06-11-2010 | 09:54 PM
تكفون ابي وحده تبيع الحبوب الاندنوسيه ابيها تكون في السعوديه
ا
08-11-2010 | 01:36 AM
اريد عسل المفتقة المصرية لزيادة الوزن
عاجلا..............
التواصل على الخاص ................................
عاجلا..............
التواصل على الخاص ................................
ب
08-11-2010 | 10:21 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اختي اقدر اوفرهم لج ...انتي من قطر او لا ...............
اختي اقدر اوفرهم لج ...انتي من قطر او لا ...............
ĈĤỢČỚŁĂŢЁ;13410048:يا تاجرات
منو تقدر تييب لي هالككاوات ^^
اللي تقدر تقولي بليز
هذيل الصور
جـــيـــوتو ( الشهير )
عبارة عن بوكس يحتوي على 4 اكياس
كندر سوفتي هازلنت
عبارة عن بسكوت مغطى بالككاو ، ومحشو بككاو بطعم البندق
كندر سوفتي شوكليت
عبارة عن بسكوت مغطى بالككاو ، ومحشو بالككاو بطعم البندق والككاو الابيض
a
08-11-2010 | 10:39 AM
بنوته ...!;13629607:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اختي اقدر اوفرهم لج ...انتي من قطر او لا ...............
ياليييت واللهـ ^^
انا بالامارات حاليا ^^
تقدرين توصلينهم لي؟؟
ظ
10-11-2010 | 09:15 AM
السلام عليكم ورحمة الله
شلونكم عرايس؟
بغيت استفسر لو في المنتدى مندوبات من البحرين او الخليج لماركة او شركة elf او اي وحده تعرف مندوبه لهالشركه ياريت تخبرني للضروره
ولكم مني كل الشكر
F:
شلونكم عرايس؟
بغيت استفسر لو في المنتدى مندوبات من البحرين او الخليج لماركة او شركة elf او اي وحده تعرف مندوبه لهالشركه ياريت تخبرني للضروره
ولكم مني كل الشكر
F:
ش
14-11-2010 | 11:20 AM
احساسـ عذبـ;13561600:
بنات لو سمحتوا ابغي اسماء التاجرات اللي ايبيعن قمصان نوم ولانجري للضروره
ومشكورين مقدماً
السلام عليكم
هلا اختى اذا تبغى لانجري باسعار خيال تبدا من 12 ريال للمفرق راسلينى
يشرفنى زيارتك لمتجرى www.shazaelganah.com
م
14-11-2010 | 09:53 PM
ظبية;13651016:السلام عليكم ورحمة الله
شلونكم عرايس؟
بغيت استفسر لو في المنتدى مندوبات من البحرين او الخليج لماركة او شركة elf او اي وحده تعرف مندوبه لهالشركه ياريت تخبرني للضروره
ولكم مني كل الشكر
F:
انا اعرف هاذي الشركه عندي كنسيلر ممتاز ماخذته منهم
مطلوب خلطة نكتار للتبييض الشهيره عاجل وضروري وتسليم يد بيد بسرععععععععععععععععه
:|:worn_out::confused::woo::'(
ا
15-11-2010 | 12:31 PM
ظبية;13651016:السلام عليكم ورحمة الله
شلونكم عرايس؟
بغيت استفسر لو في المنتدى مندوبات من البحرين او الخليج لماركة او شركة elf او اي وحده تعرف مندوبه لهالشركه ياريت تخبرني للضروره
ولكم مني كل الشكر
F:
هلا قلبي وصلتي
انا مندوبة للشركة بالرياض وعندي متجر فيه كل مستحراتهم بالصور باسمي المتجر
http://go.3roos.com/dku7jjiy89e
والاسعار اسعار الشركة وعلى فكرة الشركة ممكن تشحن لك مع ارامكس مجانا اذا زادت المشتريات على 300 ريال
ا
15-11-2010 | 12:35 PM
Um 7amd;13417811:
حبايبي خاطري ف شنطة شانيل تكون تقليد درجة اولى بحدود ال500
انا من الامارات منو يقدر يوفر لي
او وين اقدر احصل شنط تقليد درجة اولى ف الامارات ... ؟؟؟؟؟!!!!!!
انا اقدر اوفر لك الشنطة هاي كوالتي وسعرها 400 ريال عندي
ادخلي متجري وشوفي الشنط والاسعار وعلى فكرة في شحن يوصل
http://go.3roos.com/dku7jjiy89e
ا
15-11-2010 | 12:39 PM
نعومه الانثى;13110068:
هلا
بغيت اطلب من التاجرات
شنط للمدرسه على ظهر
وتكون حلوه هب مالت يهال
لخواتي
وحده في الاعداديه
والثانيه فالثانويه
والثانيه شنطه تنفع للجامعه
واتمنى اللي عندها تخبرني
انا ياقلبي عندس شنط جوسي كوتور هاي كوالتي وبولو شوفي متجري الله يحييك
http://go.3roos.com/dku7jjiy89e


