انا ابغي حد يعلمني شلون اطلب من امازوون
:D
من جديد..هذا الموضوع لجميع طلباتكم في ركن التسوق...الطلبات فقط...
ر
08-08-2008 | 01:30 AM
ع
08-08-2008 | 02:48 AM
انا ابغي مندوبات لي في الامارات وسعودية وبحرين بس كيف اتعمل معهم واذا احد تعرف تقولي
تبعث رسالة خاااص علي بليز ضروري
تبعث رسالة خاااص علي بليز ضروري
ف
08-08-2008 | 06:16 AM
ياليت اللي تقدر توفر لي المكياج الكويتي واسم الماركه ماكياج
اللي تجي كرتونته لونها اسود وماكياج مكتوب بالذهبي
اللي تجي كرتونته لونها اسود وماكياج مكتوب بالذهبي
ش
08-08-2008 | 03:50 PM
انا ابي بضايع من الصين شلون اطلب او اذا احد يقدر يوفرلي البضاعة
A
10-08-2008 | 10:53 PM
dxbaii;6773568:
وابغي بعد فستان ملجة او سهرة رااااااااااااااااااااااااااقي بليز لا تحرجوني وتراووني فستان موديله قديم.وابا مقاسه يكون ميديوم اولارج
السلام عليكم اختي
روحي على موقعي في التاجرات او زوري موقع الشركة
يمنع عرض روابط لمواقع اخرى على العام ....... المشرفة
A
12-08-2008 | 01:58 AM
سلام عليكم جميعاً
بنات البحرين أمبي وحده تبيع شنطات حلوين مافي في البحرين أمبي أشتري لي و بعد ماتعرفون أحد يبيع بدلات كششخه للعيد أني متحيرة شكلي هالسنه ما بشتري شي
لان السوق مافي شي عدل وأمبي شي كشخه توني مخطوبة وأمبي أتعدل عدل
أمبي شنطات حتى لو من برع البحرين واشتري اوكي
مسامحة طولت عليكُم
بنات البحرين أمبي وحده تبيع شنطات حلوين مافي في البحرين أمبي أشتري لي و بعد ماتعرفون أحد يبيع بدلات كششخه للعيد أني متحيرة شكلي هالسنه ما بشتري شي
لان السوق مافي شي عدل وأمبي شي كشخه توني مخطوبة وأمبي أتعدل عدل
أمبي شنطات حتى لو من برع البحرين واشتري اوكي
مسامحة طولت عليكُم
أ
16-08-2008 | 10:50 PM
ممكن فساتين سهرة للاطفال للبيع
وين احصل :)
وين احصل :)
ا
16-08-2008 | 11:21 PM
بنات منو عندها فستان تصميم اماتو مقاس لاج ولونة اسود وحابه اتبيعه اللي عندها تراسلني علاخاص
m
19-08-2008 | 01:00 PM
السلام عليكم
إلي عندها طلبي ترد بسرعة
ابغي بجامات قطن تتكون من قطعتين من بادي وشورت اوبدي مع هاف اعزكم الله أوالاثنين (بالجملة)بس تكون من ألوان مختلفه ومقاسات مختلفةلايتعدى سعر القطعةبين 10إلى 15 ريال
وتي شريتات اوبديات أوالاثنين قطن للأطفال سعر القطعةبين 5الى 10ريال وللكبار8الى10ريال(بالجملة)بس تكون من ألوان مختلفه ومقاسات مختلفة
فساتين قطنية للمنزل سعر القطعه بين10 الى30 ريال(بالجملة)بس تكون من ألوان مختلفه ومقاسات مختلفة
وأبي بضاعة من الصين يكون سعر القطعه بين 20إلى 30بس(بالجملة) تكون من ألوان مختلفه
ومقاسات مختلفة
ملابس داخلية أطقم او مفرق يكون سعر القطعة بين 5الى10 ريال بس(بالجملة)بس تكون من ألوان مختلفه ومقاسات مختلفة
الرجاء الرد ع الخاص
إلي عندها طلبي ترد بسرعة
ابغي بجامات قطن تتكون من قطعتين من بادي وشورت اوبدي مع هاف اعزكم الله أوالاثنين (بالجملة)بس تكون من ألوان مختلفه ومقاسات مختلفةلايتعدى سعر القطعةبين 10إلى 15 ريال
وتي شريتات اوبديات أوالاثنين قطن للأطفال سعر القطعةبين 5الى 10ريال وللكبار8الى10ريال(بالجملة)بس تكون من ألوان مختلفه ومقاسات مختلفة
فساتين قطنية للمنزل سعر القطعه بين10 الى30 ريال(بالجملة)بس تكون من ألوان مختلفه ومقاسات مختلفة
وأبي بضاعة من الصين يكون سعر القطعه بين 20إلى 30بس(بالجملة) تكون من ألوان مختلفه
ومقاسات مختلفة
ملابس داخلية أطقم او مفرق يكون سعر القطعة بين 5الى10 ريال بس(بالجملة)بس تكون من ألوان مختلفه ومقاسات مختلفة
الرجاء الرد ع الخاص
أ
20-08-2008 | 07:52 AM
مطلوب صابونة سفيداب الايرانية الاصلية 100 %
على وجه السرعة جزاكم الله خير
على وجه السرعة جزاكم الله خير
أ
22-08-2008 | 09:44 PM
مرحبا اشحالكم انا من الامارات واللي تعرف حد من ابيعون شنط تقليد اترد علي بسرعه على الخاص وطرشلي الرقم والاسعار ضرررررررررررروري.
أ
23-08-2008 | 07:30 AM
أنا طلبت صابون سفيد آب من غناااتي لكن للأسف هي ما تشحن للبحرين فأي تاجرة تقدر تشحن لي البضاعة وانا اشتري من بضاعتها حتى تشحن الطلبية كاملة والتكلفة علي طبعا
أنا جادة بطلبي وما أتأخر بالتحويل
والله علي لو اريد بس أضيع وقتكم او فلوسكم بالشينة
ياريت تردون علي بسرعة لاني محتاجة الطلبية قبل رمضان!!!!!!!
أنا جادة بطلبي وما أتأخر بالتحويل
والله علي لو اريد بس أضيع وقتكم او فلوسكم بالشينة
ياريت تردون علي بسرعة لاني محتاجة الطلبية قبل رمضان!!!!!!!
~
24-08-2008 | 09:35 PM
مرحبا
تاجرات الكويت بليز من تقدر توفر لي لثامات وشيل اللي فيها الخرابيط اللي تنفخ الراس ههه
ابي اللثامات الصغيره
بليز اللي تقدر توفرلي تراسلني ضروووووري
تاجرات الكويت بليز من تقدر توفر لي لثامات وشيل اللي فيها الخرابيط اللي تنفخ الراس ههه
ابي اللثامات الصغيره
بليز اللي تقدر توفرلي تراسلني ضروووووري
r
26-08-2008 | 08:49 PM
السلام عليكم
بنات دبي + الشارجة
منو عندها محل جلابيات أو مب لازم محل المهم تفصل جلابيات راقية :tongue:
منو في المنتدى مصممة و تفصل جلابيات ياليت تساعدوني بسررعة يا بنات دبي و الشارجة
و ع الأقل الي ما تعرف ارفع ل:tongue:ي الموضوووع
انتظركم راسلوني ع الخاص :D
بنات دبي + الشارجة
منو عندها محل جلابيات أو مب لازم محل المهم تفصل جلابيات راقية :tongue:
منو في المنتدى مصممة و تفصل جلابيات ياليت تساعدوني بسررعة يا بنات دبي و الشارجة
و ع الأقل الي ما تعرف ارفع ل:tongue:ي الموضوووع
انتظركم راسلوني ع الخاص :D
د
27-08-2008 | 02:29 AM
رمضان مابقي عليه الا كم يوم
والناس تستعد للعيد وانه للحين لان مااحصل بسهوله الي يناسبني ويناسب شخصيتي
اتعب وانه ادور بالسوق ملابس للبنات المشاغبات اي el cool اوووو احب كثير ملابس punk
كون شخصيتي punk
فحبيت اوريكم كم صورة لملابس مثل الي ابيهااا او ان تكون على جماجم وهيك :



وبماا اني متحجبه لازم يكون شي ساتر
فبغيت مساااعدتكم وين ممكن احصل ثياب تناسب شخصيتي مال punk في البحرين
او حتى على النت وممكن اقدر اشتريها عن طريق النت ويطرشوها لييي بالعنوان
طاااااااااااااالبتكم العيد مااباقي له شي
والناس تستعد للعيد وانه للحين لان مااحصل بسهوله الي يناسبني ويناسب شخصيتي
اتعب وانه ادور بالسوق ملابس للبنات المشاغبات اي el cool اوووو احب كثير ملابس punk
كون شخصيتي punk
فحبيت اوريكم كم صورة لملابس مثل الي ابيهااا او ان تكون على جماجم وهيك :



وبماا اني متحجبه لازم يكون شي ساتر
فبغيت مساااعدتكم وين ممكن احصل ثياب تناسب شخصيتي مال punk في البحرين
او حتى على النت وممكن اقدر اشتريها عن طريق النت ويطرشوها لييي بالعنوان
طاااااااااااااالبتكم العيد مااباقي له شي
m
29-08-2008 | 03:17 AM
انا ابي ملابس ماركه للاطفال من سن 3 شهور الى 6 شهووور ... و اتكون ولاديه ....
t
03-09-2008 | 02:52 AM
انا ابي عطر نواعم من السيد جنيد الي تقدر اتوفر لياه انا من الكويت وماعندنا السيد جنيد منو متوفر عندنا هل عطورات اتقولي على الخاص بليييز
t
03-09-2008 | 02:54 AM
الي تقدر اتوفر لي عطورات السيد جنيد باسرع وقت ممكن
S
05-09-2008 | 10:05 AM
مرحبا اخواتي***
محتاجه مانيكان بنص جسم بسررررررعه وسعره معقول بس موعارفة من وين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بلييييييييييييز إلي و الشارجة تقولي ( مستعجل جداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا جدااااااااااااااااااااااااااا)
محتاجه مانيكان بنص جسم بسررررررعه وسعره معقول بس موعارفة من وين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بلييييييييييييز إلي و الشارجة تقولي ( مستعجل جداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا جدااااااااااااااااااااااااااا)
ن
06-09-2008 | 04:46 PM
اللي بامريكا او غيره
تقدر تطلب لي من امازون عشان يوصلني باسبوع
انتظرها:)
تقدر تطلب لي من امازون عشان يوصلني باسبوع
انتظرها:)